فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 14, 2009, 11:59 PM
 
مطعم كشخة

بسم الله الرحمن الرحيم

إذا كنت تحت (14) سنة لا تقريها الله يرحم والديك، لا تحوسينا باغماء وبكاء وتقلبيها دراما.
قال أخوي شعيل: عزمنا أنا وسوير وسعيدان على مطعم كشخة مرة، بمناسبة أول مرتب يأخذه، في الويك اند (عاد أتكلم انجليزي من يوم ما انعزامنا، أتدرب على الكشخة)، المهم بلا طول سيرة على قولة اخواننا السوريين، لبست عباية العيد والشيلة لا وبعد لبست تحت العباية أكشخ ماعندي مع أني ما أشيل العباية، بس خلاص هي مناسبة وجت، وسعيدان عمل فيها عريس وسوير يالله اش كثر حلاها، وطلعنا سيارة شعيل وبيييييييب ولا موكب عروس لين وصلنا.
قعدنا وطلبنا وجباتنا وأكلنا واحنا في غاية الاحترام..ولانفس، ماأقولكم سعيدان متوهج لا يتكلم أو يتصرف كذا ولا كذا؛ لأن شعيل هدده، ما ياخذه مرة ثانية لوعمل أي شي، الجو روعة ولأكل يممممم أكلت لما وصل الأكل حلقي، وخلصت قمت بسند ظهري وأمسح يدي،بانتظر سوير تخلص نروح نغسل وهي طايحة في الطبق تقولون آخر مرة بتشوف الأكل..، بطالع في الطبق والا ...وش شفت؟؟ ماتصدقون... صرصور أعزكم الله منسدح بطبقي، لا عاد ادارة المطعم كانوا غاية في الذوق حطولي صرصور ميت ومقلوب على ظهره، تقولون درس تشريح، شهقت بأعلى صوتي عاد لا كشخة ولا هم يحزنون، طالعوني اخواني وهم يبو ياكلوني من الصوت اللي طلعته، طاح وجهي وماقدرت أتكلم!! أشرت لهم على الصرصور وقمت أركض للحمام الله يعزكم، وأختي سوير كمات الشهيق عني، صرخ أخوي شعيل عليهم وجت ادارة المطعم وطلعوا راعيين الطاولات اللي جنبنا، وهات تصوير للجثة، تقولون المرحوم ضحية جريمة قتل والكل كلييييييك.. صورة، كلييييييك صورة ثانية، والله ماحد من ربعه صار له عزازي هذا، وأنا كرمتي مبعزقة في الأرض، بسبب الطبق الصرصوري العتيد...وكان يوم. خلصنا من الهيصة وطلعنا السيارة نبي نرجع البيت وسعيدان خلاص أخذ راحته عالآخر، خربانة..خربانة، وهو يقول لي: هاه يانوير.. عسى كانت الذبيحة لذيذة... الشهادة لله أنهم قاموا بواجبك وزيادة، وأنا أبغى أذبحه بس عاد وش أسوي نصيبي يطلع المرحوم في طبقي، يجيلك يوم ياسعيدان، مادريت بنفسي الا وأنا متظاهرة ولا معتصمة ولا مدري ايش يقولون في الأخبار، ألعن العولمة وأندد بتمازج الحضارات اللي خلاني آكل صيني، بعدها هتفت بأعلى صوتي:
يعيش أكل جداتنا يعيش كبسة ومثلوثة وقرصان وجريش.

والسلام عليكم ورحمة الله و بخير

ملاحظة : القصة منقولة.

مع تحيات :

بسكوي502ت
رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 15, 2009, 12:09 AM
 
رد: مطعم كشخة

يسلموووو ع القصة

تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطعم كشخة بسكويت روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 April 14, 2009 05:13 PM
؛؛ كشخة آل Man للشتآء× هدير الموج مجلة الرجل 7 November 15, 2008 11:50 PM
حكم كلمة كشخة ๏̯͡๏ JUST ME المواضيع العامه 0 May 15, 2008 08:37 PM


الساعة الآن 06:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر