فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 4, 2009, 12:12 PM
 
لأول مرة.. المقاومة تكشف تجنيدها عملاء اخترقوا "الشاباك" الصهيوني

بعد قتل عدد منهم أثناء الحرب
لأول مرة.. المقاومة تكشف تجنيدها عملاء اخترقوا "الشاباك" الصهيوني
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام

كشف أحد قادة المقاومة الفلسطينية أن المقاومة استطاعت خلال الحرب الأخيرة على غزة تجنيد عددٍ من العملاء لصالحها, وذلك بعد أن تخابروا لصالح العدو، وأنه لدى اعترافهم للمقاومة بذلك، جندتهم الأخيرة كعملاء "مزدوجين" لاختراق العدو الصهيوني, مؤكدًا أن المقاومة حققت نجاحًا كبيرًا في هذا الصدد.
وأكد القائد العسكري الفلسطيني في تصريحٍ نشره موقع "المجد الأمني" الالكتروني السبت (4-4): "أن المقاومة واجهت العملاء ضمن خطة أعدتها قبل أسبوعين من الحرب, حيث عملت على ملاحقتهم ليتسنى لها العمل بحرية ضد العدو الغازي للقطاع".
وبين أن المقاومة الفلسطينية نجحت في تجنيد عددٍ من العملاء لصالحها.
وفي وقت سابق, كشف المسؤول في جهاز الأمن الداخلي الفلسطيني أبو عبد الله لافي أن جهاز الأمن استطاع مواصلة عمله رغم المصاعب والعراقيل التي واجهها في الحرب الأخيرة، مبينًا أن جهازه كان من ضمن الأهداف التي استهدفها العدو الصهيوني.
وأضاف: "إن الأمن الداخلي تعامل مع ملف العملاء في الظروف الطبيعية وفي ظروف الحرب بشكل قانوني، حيث كان يتابع العملاء والمشبوهين لاعتقالهم والتحقيق معهم، ومن ثم تحويلهم للقضاء وفقًا للقانون".
ومن جهته، أكد أبو جهاد الدجني الباحث في الشؤون الأمنية الفلسطينية, في ندوة نظمها "المركز العربي للبحوث والدراسات" حول دور العملاء في الحرب الأخيرة، أن العملاء استخدموا وسائل عدة أثناء الحرب، من بينها: الرقائق الالكترونية، وبث الشائعات التي تهدفإلى لضرب الأمن المجتمعي وإثارة البلبلة، وكذلك متابعة مطلقي الصواريخ، ونقل أراء الشارع الفلسطيني بغزة.


نقلا عن المركز الفلسطيني للإعلام

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غوغل تكشف عن إطلاق هاتفها "الذكي" في الأسواق قريبا jounur معلومات ثقافيه عامه 0 September 20, 2008 04:40 PM
"سابك" تكشف التفاصيل المالية والفنية لصفقة "جنرال إلكتريك...13191 rakan اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 1 June 3, 2007 09:12 AM


الساعة الآن 11:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر