فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 28, 2009, 10:22 AM
 
توقيعك يكشف شخصيتك .. دورة مجانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله إخواني وأخواتي .. أعضاء المنتدى

اليوم .. يسرني أن أعلن عن بدء دورة مجانية في تحليل التوقيع ..

في البرنامج سنأخذ تعريفاً مبسطاً عن الجرافولوجي ، وتعريف التوقيع ، وشروط تحليل التوقيع ، وقانون قوس وتر .. التحليل الرباعي للتوقيع ، بالإضافة إلى مجموعةٍ من القوانين ..

لمن يريد الاستفادة من هذا البرنامج ..

تسجيل حضور ..

وبعد كل درس .. مطلوب التفاعل

خالص مودتي

عصام الحمادي
مدرب معتمد من الأكاديمية الدولية لتحليل خط اليد -فرنسا
مدرب معتمد من البورد الخليجي للتنمية البشرية
مدرب معتمد من المنظمة الوطنية لتنمية المجتمع NODS YEMEN
مستشار الجمعية اليمنية لتنمية الثقافة والفنون
عضو البورد الأمريكي في البرمجة اللغوية العصبية Nlp
عضو البورد الأمريكي في التنويم الإيحائي
عضو البورد الأمريكي في العلاج بخط الزمن

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 28, 2009, 07:18 PM
 
Star رد: توقيعك يكشف شخصيتك .. دورة مجانية

بسم الله نبدأ ، وبه تعالى نستعين .. أخواتي / إخواني أعضاء المنتدى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدايةً .. أحب أن أنوه إلى ..إن هذه المادة من منهج الأكاديمية الدولية لتحليل خط اليد - فرنسا ، وهي .. خاصةٌ شيخنا الجليل وأستاذنا الفاضل/ الدكتور/ عبد الجليل الأنصاري ، والذي تتلمذتُ على يديه .. لذا لزم التنويه ، من باب الأمانة العلمية ، وإعادة الفضل لأهله .. يُعْرَفُ علم تحليل الشخصية من خلال الخط بعلم الجرافولوجي أي علم وفن دراسة الخط أو علم الرسم أو الشكل ويقصد به الشكل الذي يرسم على الورق.إنّ حركةَ الكتابة تكون تحت التأثير المباشر للنظام العصبي المركزي الذي يَشْملُ الدماغ، المخيخ والسائل الشوكي. لذا ما يتشكل من أشكال على الورق نتيجة تحريك القلم عليه، يكون بأمر من المخ، وعليه فإن هذه الكتابة بصمة للمخ، يمكن قراءتها ودراستها وفهمهاتوضيح وتوصية• الجرافولوجي لا يكشف الغيب، فالغيب لله وحده، فلا تقل شيئا لا يسرك يوم القيامة أن تراه.• يكشف الجرافولوجي الكثير من سلوكيات الآخرين، فلا تستخدمه إلا فيما يرضي رب العالمين.• الجرافولوجي فن وعلم غير قابل للتخمين، فارجع دائما للقواعد والأصول من مصادرها ولا تُخمِّن في التحليل أبدا مهما كنت ماهرا.• الجرافولوجي بابك للتعرف على نفسك والآخرين، فلا تُصيِّره نقمة عليك !!.حقائق ومعلومات• 79% من الشركات في بريطانيا تستعمله كضرورة أساسية في التوظيف.• 80% من الشركات في فرنسا تستعمله لنفس الغرض السابق و 85% منها في ألمانيا.• أكثر من 2000 شركة في أمريكا تستخدمه للتوظيف، كما يستخدم في التحقيق والمحاكم. • يدرس هذا العلم في أكثر الدول المتقدمة في مجال التكنولوجيا في العالم كقسم من أقسام علم النفس.نظرة عامة إلى أنواع فن دراسة الخط1. فنّ دراسة الخطّ التكاملي:ويطلق عليه أيضا "الإشارات الثابتة" و "مميزات نمط الرسم" و"النظام الفرنسي" و"التحليل الجزيئي".إنّ النظريةَ الأساسيةَ في هذا النوع تتعلق بمميزات الشخصية عن طريق نمط الرسم، على سبيل المثال، إذا كان الخط الأفقي لحرف الكاف متساوي الطرفين دل على توازن في الشخصية، بينما إذا كان الخط الأفقي للكاف على الخط العمودي له ولكنه منفصلا عن الخط العمودي له ومائلا للأعلى، دل على شخص طموحه عالي ولكنه لا ينجز مهامه على الوجه الكامل.2. فنّ دراسة الخطّ الشمولي:ويطلق عليه أيضا "فنّ دراسة الخط الجشتالت" وقد تم تطوير هذا النظام في حوالي سنة 1915م. في ألمانيا.والنظرية الأساسية في هذا النظام مبنية على أساس الشكلِ العام للكتابة، الهوامش، الحركة، والمسافات.3. التحليل الرمزي:النظرية القائمة في هذا النظام تعتمد على الأشكال الرمزية كالتوقيع والأشكال الفنية في الرسالة، وأي شكل رمزي آخر أثناء الكتابة.تعريف الشخصية:هي مجموعة الصفات الجسمية والعقلية والانفعالية والاجتماعية التي تظهر في العلاقات الاجتماعية لفرد بعينه وتميزه عن غيره.

التعديل الأخير تم بواسطة عصام الحمادي ; March 28, 2009 الساعة 09:19 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 28, 2009, 07:22 PM
 
رد: توقيعك يكشف شخصيتك .. دورة مجانية

السلام عليكم

انا يشرفني اسجل حضوري واشارك معاكم في الدوره اذا امكن

فائق ودي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة مبسطة مجانية ) للمبتدئين في الاسهــــــم اول مرة بو راكان علم الاقتصاد 33 April 25, 2015 05:49 PM
اعرف شخصيتك من توقيعك... nassima قسم تحليل واختبار الشخصيات 49 April 15, 2012 09:00 PM
جمع الارقام يكشف شخصيتك mona2008 قسم تحليل واختبار الشخصيات 14 May 25, 2010 04:29 PM
توقيعك يكشف شخصيتك نجوم الليل قسم تحليل واختبار الشخصيات 24 August 25, 2009 02:24 PM


الساعة الآن 02:57 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر