فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > الاسرة والمجتمع

الاسرة والمجتمع الاسره و المجتمع , توطيد العلاقات الاسريه, التربيه و حل المشاكل الاسريه و المشاكل الاجتماعيه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 24, 2009, 10:14 PM
 
Divorce in UAE

Divorce in UAE
Divorce is one of the most serious social problems in the UAE. For various reasons, it has become very common, and it affects all levels of society. In the past, divorce was quite rare. Today, however, a majority of marriages break up in the first few years.I will examine the causes of the high divorce rate and look at some of its effects on the country. It is a complex issue with more than one cause and effect.
The first cause and one of the main factors is the rapid change in society. For example Families in the UAE no longer stay together and People live away from their parents, and women often work outside the home. The second cause, the traditional rules of marriage have changed. Another factor is pressure to marry. Many young people rush into marriage. Their parents also often push young people into getting married. A third cause is unrealistic expectations and lack of preparation. For example, the main emphasis is on the cost of the wedding, not on the difficulties of sharing life with another person. Married life is not just roses and chocolates.
There are many effects to this problem but the high levels of divorce have had many effects on children, women and even the economy. The first effect the biggest effect is on children. For example: Children of divorced parents often have social or emotional problems. They may lack support or care in the home, or have difficulties in the new family. They many even have problems at school or with the police. The second effects, Women are also affected. It is difficult for a divorced woman to find someone to marry. They may also suffer from financial problems or from not being able to see their children.
The third effects, Men, of course, are also affected. After divorce, many men look for foreign wives or girlfriends in the hope of finding a suitable partner. However, they may also find it difficult to find someone else. They may also suffer from financial problems as a result of their divorce. In addition, they may have problems dealing with their children. In fact, divorce is a serious issue with major implications for children, men, women, and society.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 30, 2009, 07:47 PM
 
رد: Divorce in UAE

ترجمة النص السابق من أجل تفعيل المشاركه

بعد أذنك أختي الكريمه .....

A - SWEET

الطلاق في دولة الإمارات العربية

الطلاق واحدة من أخطر المشاكل الاجتماعية في دولة الإمارات العربية المتحدة. لأسباب مختلفة ، فقد أصبح شائعا جدا ، وأنها تؤثر على جميع مستويات المجتمع. في الماضي ، والطلاق نادر جدا. اليوم ، إلا أن غالبية حالات الزواج في تفريق القليلة الأولى years.I سوف يبحث في أسباب ارتفاع معدل الطلاق ، والنظر في بعض آثارها على البلاد. انها قضية معقدة أكثر من السبب والنتيجة.

السبب الأول ، وأحد العوامل الرئيسية هو التغير السريع في المجتمع. على سبيل المثال العائلات في دولة الإمارات العربية المتحدة لم يعد بالبقاء معا ، والناس يعيشون بعيدا عن والديهم ، والمرأة في كثير من الأحيان العمل خارج البيت. السبب الثاني ، والقواعد التقليدية للزواج قد تغيرت. وثمة عامل آخر هو الضغط على الزواج. اندفاع الكثير من الشباب على الزواج. والديهم وغالبا ما يدفع الشباب الى الزواج. وثمة سبب ثالث هو عدم وجود توقعات غير واقعية والإعداد. على سبيل المثال ، التركيز الأساسي هو على تكاليف الزواج ، وليس على صعوبات الحياة وتقاسم مع شخص آخر. الحياة الزوجية ليست مجرد الزهور والشيكولاتة.

هناك الكثير من آثار هذه المشكلة ولكن المستويات العالية من الطلاق كان لها العديد من الآثار على الأطفال والنساء وحتى الاقتصاد. أول أثر أكبر الأثر على الأطفال. على سبيل المثال : أطفال الوالدين المطلقين والاجتماعية في كثير من الأحيان ، أو المشكلات العاطفية. ويجوز لهم أو عدم وجود الدعم والرعاية في المنزل ، أو صعوبات في الأسرة الجديد. بل أنها تواجه مشاكل كثيرة في المدرسة أو مع الشرطة. الثانية الآثار ، كما أن المرأة هي المتضررة. ومن الصعب على المرأة المطلقة العثور على الزواج. كما أنها قد تعاني من مشاكل مالية أو من عدم التمكن من رؤية أبنائهم.

الثالثة من آثار ، والرجال ، وبطبيعة الحال ، تتأثر أيضا. بعد الطلاق ، والكثير من الرجال الأجانب في البحث عن الزوجات والصديقات في الأمل في العثور على شريك مناسب. ومع ذلك ، كما أنها قد تجد صعوبة في العثور على شخص آخر. كما أنها قد تعاني من مشاكل مالية نتيجة لطلاقهما. وبالإضافة إلى ذلك ، قد يكون لديها مشاكل التعامل مع أبنائهم. في الواقع ، والطلاق هو مسألة خطيرة ذات آثار كبيرة على الأطفال والرجال والنساء والمجتمع.



مشكوووره علي المشاركه

وأتمني أن تكون تفاعلك بلغة الأرض والعرض هي العربيه

بأنتظار جديدك دائما

مودتي
__________________

&&&


أتمني ياعيوني أن تشعري بالفرحه
وأن تغمضي أهدابك
أتمني ياعيوني أن تمضي سنين العمر
ولا يمر العذاب بأعتااااابك
كفاكي بالله دمعا وشكوي تملئها السرااااب
أمضي ودعي الدمع وكفي ذكري لأحزانك

أفتحي حضنك وخديني
وجوة قلبك ضميني
نفسي أغمض مرة عيني
وألاقي دقاتك بتناديني
تعالي وضمي قلبي أكتر
ورجعيلي الحلم الأخضر

قلب مليان بالحب
رد مع اقتباس
  #3  
قديم April 2, 2009, 01:45 PM
 
رد: Divorce in UAE

شكرا.............
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
divorce, uae

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر