فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 20, 2009, 02:34 PM
 
**&حياتنا&**

•°• حياتنا •°•





أحيانا ،، يأخذنا الشوق والحنين إلى عالم آخر ،،


عالم خيالاتنا .. عالم نريد فيه بعض الهدوء والخصوصية لنسرح بخيالنا إلى العالم اللامتناهي،،






أحيانا نرى الفشل على انه المصيبة الكبرى فوق رأسنا ،، وهموم الدنيا علينا ،،


فنسأل أنفسنا تلك الأسئلة ،،


لماذا فشلت؟ ألا استحق النجاح؟ لماذا هم يفعلون ذلك ..


فكأن الزمن يرجع بنا للوراء ،، لكن بالقوة والإصرار نستطيع تحقيق المستحيل!!


لكن تذكر دائما ،، إن الفشل هو الخطوة التي تسبق النجاح ...





ترانا وحيدين في هذه الدنيا ،، مثقلين بهمومنا ،،


لااحد يأبه لنا ،،


دموعنا تتساقط ولا احد يعلم بذلك


وأنت تعلم في داخلك إنهم هم من جرحوك ،،


ولكن لاتستطيع البوح لهم بمكنونات صدرك،، لانك تعلم انهم لن يهتمو...







الحب هو ذلك الشيء الذي يفرحنا بعض الأحيان ،،


ويجرحنا من وقت لآخر ،،


تبوح لمن تحب بحبك له بعدها يطعنك من تحب من وراء ظهرك ،،


لتتحسّف على ذلك الحب القديم الذي طالما أحببته،،،






كثيرة هي الخيانة في الحياة،، مواقف كثيرة مرتني في حياتي ،،


خيانة الصديق ،، خيانة الحبيب !!!


تهتم لأمر صديقك كثيرا ،، تبوح له بإسرارك ،،


ربما يأتمنها ولا ربما لا!! ومن يدري


بعدها تفرقنا الأيام وتختفي تلك الصداقة التي طالما جمعتنا ،،


لكن بالمعنى الحقيقي لم تجمعنا جديا ،،


إما الحبيب تكشف له عن حبك ،، وتقول له (أحبك)!


وأنت تنتظر منه تلك الكلمة وتريد أن تسمعها من شفاهه ولكن فات الأوان ،،


فقد دخل غيرك قلبه ،،




الصداقة أجمل مافي الوجود ،، فكما يقول المثل ،،


الصديق وقت الضيق


الصديق الحقيقي هو الذي يآزرك في الأفراح والأتراح ،،


فكما هو صديق حقيقي ،، إذا فلنعتمد ذلك ،،


تلك إذا صداقه لن يمحيها الزمن أبدا،، صداقة صافية كصفاء السماء،،،






أحيانا يسرق الموت شخص عزيز على قلبك ،، تحبه كثيرا ،،


أكثر أوقاتك معه ،، وما أجملها من أوقات ،، تخجل من مصارحته بعمق حبك له ،،


لكن بعد فوات الأوان ،، ف هاهو تحت التراب ،، لكن ،،


ليت الزمن يرجع واستطيع إحيائه من جديد لأخبره و أقول له : كم (احبك)!!




الأيام جمعتنا بأشخاص لن ننساهم ، ذكراهم في خيالنا ،، صورهم في بالنا ،،،


حبهم في قلوبنا ،،، كم كانت تلك الأيام من أروع أيامي ،، أحببت الجلوس معهم ،،


التسامر والحديث ،، لكن مهما تفرقنا الأيام ،، فهم هنا في قلبي لن أنساهم !!!






اضاءة أخيرة


دع التشاؤم جانبا ،، فهناك التفاؤل والأمل والإيمان


لاتتشائم من الحياة ،، كن متفائلا دوما ،، أملئ نفسك بالأمل والإيمان ،،


حينما تجد نفسك متشائما ،، تذكر دائما المواقف الجميلة التي مرت عليك ،،


فليس كل شي سيء،، بل يوجد الشي الجميل أيضا،،


تذكر ،، ضع في قلبك الأمل لغدك،، فمن يدري ،،


ربما يكون غدك أفضل من يومك


وابتسم ،، !!!
مع خالص حبي *جينار*
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 20, 2009, 10:19 PM
 
رد: **&حياتنا&**

والله انا الصور اعجبتني بصراحة وايد حلوة

والدرراللي كتبتيها احلى فشكرااااااااااااااااااا لكي يا الغالية
__________________






رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 20, 2009, 10:51 PM
 
رد: **&حياتنا&**

هلا وغلا يالغاليه
نورتي الموضوع
مشكووووووره ع المرور والمشاركة

مع خالص حبي *جينار*
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
andحياتناand

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حياتنا من غير حب اسراء555 مقالات حادّه , مواضيع نقاش 6 June 22, 2009 08:01 PM
حياتنا في قصة .... "NESCAFE" المواضيع العامه 4 March 10, 2009 05:47 PM
حياتنا قول ام فعل الفراشة الورديه مقالات حادّه , مواضيع نقاش 12 February 27, 2009 09:01 AM
حياتنا بالنسبة لنا قول ام فعل عاشقة الفتح المواضيع العامه 0 December 6, 2008 01:59 PM
حياتنا في هذة القصة الياس البوشي روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 September 7, 2008 05:44 PM


الساعة الآن 11:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر