فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > تقنيات السعادة الشخصية و التفوق البشري > علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات

علم الإدارة والاتصال و إدارة التسويق و المبيعات علم الادارة الحديث, كيف تطور نفسك في عملك, كيف تصبح ناجحاً في شركتك , كيف تكون قائداً ومتحمساً في وظيفتك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم February 12, 2009, 09:34 PM
 
دخول الصين بخطى سريعة الى عصر المعلومات\منذر المهتدي

مقتبس من الانترنت

سرعة تقدم تكنولوجيا المعلومات قد تركت للحياة الإنتاجية للمجتمعات الإنسانية آثارا عميقة بعيدة المدي بما في ذلك المجتمع الصيني دون استثناء . ففي السنوات الأخيرة شهد البناء المعلوماتي في الصين تطورا ليصبح قوة دافعة هامة لنموها الاقتصادي والاجتماعي .
فقد تحقق في دوائر الحكومة إنجاز الأعمال الإدارية بطرق أوتوماتيكية عبر شبكة الكمبيوتر ويجري التجار الصفقات التجارية عن طريق شبكة الانترنت ويستخدم الطلبة شبكة المعلومات للتلقي التعليم عن البعد أما أهل المدن فيستغلون هذه الشبكة في الحصول علي المعلومات والتعرف علي أصدقاء وقضاء أوقات الفراغ في برامج التسلية والترفيه . إذ يقبل أعداد أكبر فأكبر من الناس علي رفع فعالية العمل والاستمتاع بلذة الحياة المتنوعة عبر شبكة الانترنت المعلوماتية وبالمقابل بدأت هذه الشبكة تغير نمط الحياة والعمل لدي الصينيين .
ووفقا لما أعلنته وزارة الانتاج المعلوماتي الصينية من الاحصائيات أن العدد الإجمالي للأسر المستعملة الهواتف في الصين الآن قد وصل إلي 723 مليون أسرة لتحتل في ذلك المرتبة الأولي علي نطاق العالم اذ تصل نسبة تعميم الهواتف الثابتة في الصين إلي 26,6 وحدة لكل مائة شخص وتصل نسبة تعميم الهواتف الجوالة إلي 29,1 وحدة لكل مائة شخص . ومما يجدر الانتباه إليه أنه خلال عشر سنوات من التطور المستمر في مجال شبكة الانترنت في الصين قد طرأت علي جميع المجالات المتعلقة بهذه التقنية تغيرات كبيرة بما فيها حجم مستخدمي الشبكة والاستخدام العملي لها وإدارتها وتسييرها ومستوي تقنيتها التكنولوجية . وإلي الوقت الحاضر يصل العدد الإجمالي لمستخدمي شبكة الانترنت في الصين إلي ما يفوق علي 90 مليون فرد لتحتل الصين المرتبة الثانية في العالم . ومع التوسع المستمر لسوق الاستهلاك المعلوماتي يرتفع معه مستوي البحث والتطوير في المنتجات المعلوماتية ذات حقوق الملكية الفكرية من الأجهزة والبرامج ليرتفع معه أيضا مستوي الانتاج الوطني لهذه المنتجات .
فقد اجمعت الأدلة والاحصائيات علي أن الصين تدخل بخطي سريعة إلي عصر المعلومات .

التعديل الأخير تم بواسطة munthery ; February 12, 2009 الساعة 10:10 PM سبب آخر: عدم وجود المرفقات
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المعلوماتمنذر, المهتدي, الصين, الصيني, الغزو, تخطي, دخول, سريعة, عشر



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سنة 501 الغزو مستمر - نعوم تشومسكي advocate كتب السياسة و العلاقات الدوليه 6 January 10, 2012 10:29 AM
كتاب ( الغزو الثقافى يمتد فى فراغنا ) سـمــوري كتب فكرية وفلسفية 20 December 3, 2010 05:48 PM
الغصن الذهبى لفريزر ahmedH أرشيف طلبات الكتب 4 May 31, 2009 12:23 AM
فوائد السجود قوت القلوب النصح و التوعيه 19 November 27, 2008 11:09 PM


الساعة الآن 04:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر