فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 11, 2009, 10:29 PM
 
مأساة عاشقي2ن مين يعيش لمن

مأساة عاشق2ين من يعيش لمن
عاشت حياتها وهي لم تعرف الحب يوماً تراه فقط في الأفلام وتقرأه في روايات الحب والعشق تمنت أن تُحس به يوماً أرادت أن تعيشه ولكن دون جدوى.
فجأة ودون سابق إنذار وجدت فارس أحلامها الذي تمنته طوال عمرها بمواصفات لم تتوقع أن تجدها في أي إنسان, يحبها يعشقها ويقدرها مجنون بها أراد أن يعيش لأجلها تمنى أن تكون حياته معها فقط أحبها من صميم قلبه وأحبته هي بدورها من صميم قلبها عاهدته أن تكون له إلى الأبد وان تحبه مدى الحياة تعبت حتى وجدته ولم يتوقع هو أن يجدها بعد كل هذه السنين .
كانت دائماً تصحوا على رنين هاتفه وهو يخبرها بأول كلمة تسمعها كل صباح وهي (احبك) كانت أجمل الذكريات واللحظات عندما تسمع صوته كان شبه معها تحدثه ويحدثها وجدت فيه الإنسان الذي لطالما انتظرته وهو وجد فيها الإنسانة التي سيرتبط بها طوال عمره .
اتفقا على أسماء الأبناء وقال لها أريدك أن تربي أبنائنا على الحب والحنان والوفاء كما نعيش نحن حتى يكبر الأبناء ويصبحون مثلنا.
في يوم من الأيام صحت من نومها ولم تسمع رنين هاتفها قلقت ثم قلقت ثم قلقت ولكنها لم تسمع الرنين رغم القلق تأخر الموعد وتأخر الموعد مرة أخرى وبعد طول انتظار سمعت هاتفها يرن أيقنت انه هو .
رفعت سماعة هاتفها دون أن تنطق ببنس شفة فسمعت منادي يقول لها هناك شخص في المستشفى وقد تعرض لحادث سيارة وأراد أن نتصل بك نرجو منك الحضور.
كانت وقعة الحدث عليها وكأنها كارثة لم تفهم ولم تفكر رفضت فكرة أن تتخلى عنه وان يتخلى عنها رفضت أن تسمع بخبر وفاته تخيلت حياتها من دونه ولكنها لم تشأ التفكير في حياتها من دونه ذهبت مسرعة إلى المستشفى لم تعرف كيف ذهبت وكيف وصلت وعندما همت بالدخول إلى القسم وجدته ممدداً على السرير وضعت إحدى يداها على وجهه والأخرى على رأسه والدموع تذرف من عينيها فنظر إليها وقال لها لقد وعدتك بأن أعيش من أجلك وان احبك للأبد وان نعيش العمر سوياً وان ننجب الأطفال وإذا لم استطع الوفاء بوعدي فسامحيني يا حبيبتي .
ودخل إلى غرفة العمليات كانت تبكي وتبكي وتبكي ولم تفكر في شيء توقف التفكير أرادت أن يتأخر الزمن وان تتوقف الدنيا ولكنها كانت في صراع مع نفسها لم تتقبل فكرة أن يموت ويتركها هذا الإنسان الذي هو حلم حياتها كيف ستجد من هو بمثله هو الذي عاشت حياتها لأجله لم تقتنع بالفكرة قط.
فسمعت صوت قادم فنظرت إليه انه الطبيب الذي أجرى العملية نظرت إليه ولم تشأ سماع أي كلمة من ما سيقول نظرت نظرتها الأخيرة قبل سماع خبر موته .
ضحك الطبيب وقال لها الحمد لله على سلامته فقد نجي بأعجوبة ولكنها لم تسمعه ولن تسمعه فقد فارقت هي الحياة حتى لا تسمع خبر موته توقف قلبها عن النبض قبل أن تسمع بأنها لن تعيش معه ماتت هي وعاش هو .

لا شيء يستدعي انحنائي

المتذمرة

رد مع اقتباس
  #2  
قديم February 11, 2009, 10:32 PM
 
رد: مأساة عاشقي2ن مين يعيش لمن

لا شيء يستدعي انحنائي
المتذمرة


لكِ مني خالص الشكر والتقدير
رائعة أنتي


دمتِ بخير


خالد

__________________
رَحلْتِ عنِّي
وأخذْتِ كلَّ العمرِ مِنّي
لكنْ بِرغمِ رَحيلِ وجهِكِ يا حياتي فاطمَئنِّي
مِن بَعدِ حبِّك ِكلُّ حبٍّ
ليسَ أكثرَ من صدى
لحن
رد مع اقتباس
  #3  
قديم February 11, 2009, 11:10 PM
 
رد: مأساة عاشقي2ن مين يعيش لمن

واو بجد قصه مؤثرهتسلمى اختى
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مأساة, لمن, مين, يعجز, عاشقي2ن

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إلي يعيش ياما يشوف نعمة النسيان روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 May 16, 2009 10:08 PM
صور يعجز اللسان عن وصفها نجمه في مجره السياحة و السفر 18 December 4, 2008 03:25 PM
للنقاش... هل الزواج بلا حب يعيش (اميراكس) مقالات حادّه , مواضيع نقاش 9 August 27, 2008 05:51 PM


الساعة الآن 11:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر