فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 5, 2009, 06:25 PM
 
Omg القبض على مدير منتدى ابتز ب"الصور" مشرفة قسم "القصص والروايات"

القبض على مدير منتدى شهير ابتز ب"الصور" مشرفة قسم "القصص والروايات"


ضبط فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الإسكان جنوب الرياض مديرا لمنتدى مشهور (تحتفظ سبق بإسمه) ابتز وهدد إحدى مشرفات منتداه بنشر صورها ما لم تمكنه من فعل الفاحشة بها.

وكان مؤسس ومدير المنتدى استدرج إحدى الفتيات وعينها مشرفة على قسم القصص والروايات بالمنتدى , حيث استطاع وبسهولة الحصول على بريدها الالكتروني من لوحة التحكم في الموقع ومن ثم بدأ بارسال رسائل يوكل من خلالها بعض المهام للمشرفة الجديدة , فيما ذيل تلك الرسائل بالمديح والكلام المعسول. وطلب مدير المنتدى من الفتاة التواصل عن طريق الماسنجر بهدف اليتباحث معها في شؤون المنتدى بصورة أسرع من المراسلات البريدية, حيث تم له ما أراد .

ووفقا للمعلومات : "بدأت الفتاة وبنيةٍ حسنة في التواصل معه عبر الماسنجر ,متخذة احتياطاتها عبر وضع شريط لاصق على كاميرا جهازها المحمول , إلا أن هذه الحيطة لم تنفعها اذ اتضح أن المشرف ومدير المنتدى المزعوم ما هو إلا أحد مجرمي الهكر". واضافت المعلومات:" بعد ان تمكن من اختراق جهازها والحصول على جميع ما فيه من صور شخصية لها ، ظهر على صورته الحقيقية , حيث قام بارسال صورها على بريدها الالكتروني كوسيلة ضغط على الفتاة للتحدث معه عبر الجوال ولتقيم معه علاقة عاطفية آثمة". وخوفا من ان ينفذ تهديده بنشر صورها على النت, وافقت الفتاة على محادثته , الا ان الامر تطور بطلبه الخروج معه وتمكينه من نفسها.
وفي ظل رفض الفتاة تنفيذ طلبه, عاد لممارسة التهديد بالصور , مما دفع المشرفة إلى الإتصال برجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مركز هيئة الإسكان وكتابة شكوى رسمية شرحت فيها كافة تفاصيل الابتزاز الذي تعرضت له منذ البداية .
وبادر رجال الهيئة الى متابعة الشكوى والبحث والتحري ليتم ضبط المبتز بعد مواعدته للمشرفة في احد الشوارع الرئيسة في حي الإسكان . ووجد بحوزة الشاب جهاز جوال صدر منه رسائل التهديد ,اضافة الى جهاز كمبيوتر "لابتوب" يستخدمه لإدارة المنتدى المشبوه ، به 40 صورة تخص الفتاة ومجموعة كبيرة من الأفلام الجنسية .واعترف خلال التحقيقات الأولية بفعلته وعلاقاته المحرمة مع فتياتٍ اخريات عن طريق المنتدى الذي يملكه والذي وظفه واستغله في الايقاع بالفتيات . وتم عمل محضر بالواقعة وسلمت القضية لمركز شرطة العزيزية لاستكمال التحقيقات بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.




ا
لاحول ولا قوة الا بالله.,.,.,

__________________
*


~ يَآ ليتْ اللِيْ أبييَيه يَمِيْ ..
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 6, 2009, 12:39 AM
 
رد: القبض على مدير منتدى ابتز ب"الصور" مشرفة قسم "القصص والروايات"

حسبي الله ونعم الوكيل متى يحسن شعبنا استخدام الانترنت استخدام صحيح.....

مشكور اخي على الموضوع المفيد..
__________________







رد مع اقتباس
  #3  
قديم January 6, 2009, 03:13 AM
 
رد: القبض على مدير منتدى ابتز ب"الصور" مشرفة قسم "القصص والروايات"

لاحول ولاقوة الا بالله

يسلمو..
__________________
قام مدونون عرب بشن حملة مضادة بتوزيع رسالة تتضمن مقاطعة معظم المنتجات العالمية التي لها ارتباط بإسرائيل وذلك بمواجهة حملة أخرى شنتها تلك الشركات لمساندة العدوان الإسرائيلي على غزة.تضمنت الرسائل الداعمة لإسرائيل عبارات«ساهم لبقاء إسرائيل في الأسواق وفي المطاعم: ساهم لإنقاذ إسرائيل».وقام مدونون عرب بإرسال رسائل مضادة أرفقوها بتصريحات لأصحاب الشركات الداعمة لإسرائيل والتنظيمات اليهودية في أنحاء العالم مشيرين إلى تصريح رئيس شركة«ستار بوكس»بأنه«سيضاعف التبرعات لإسرائيل لقتل أوغاد العرب وأوضحت الرسائل أن تلك الشركة تدفع ملياري دولار سنوياًلإسرائيل من أرباحها ودعت تلك الرسائل متلقيها إلىالتوقف عن شراء البضائع الأميركية والبريطانية فقط لشهر واحدبخسائر بمقدار8.6 بلايين دولار باليوم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محير, مشرفة, منتدي, القبض, القصص والروايات, ابتز, ابتزااز, بالصور, قسم

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المحطة تعيد "منتجة" المسلسل لحذف الجمل "البذيئة" .. "mbc" تطلب من الصحفيين السعوديين عدم ا هدب عيني قناة الاخبار اليومية 7 June 11, 2011 07:16 PM


الساعة الآن 09:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر