فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 2, 2007, 07:22 PM
 
ليلة القبض على مستدرج النساء

سيدة استدرجته .. وشخص مجهول أبلغ الهيئة .. والثمن 80 ألف ريال
ليلة القبض على مستدرج النساء
البطاقات المدفوعة أسرته .. وشهران فقط جعلاه وراء القضبان

في حلقة جديدة من حكاية مستدرج النساء الذي تنفرد بنشره « اليوم» نكشف سيناريو القاء القبض عليه حيث ابلغ عنه احدهم بالتعاون مع احدى ضحاياه التي كادت تكون كذلك الا انها تمسكت بدينها ومبادئها وحاولت استدراجه حتى تكشف نواياه .. بعدها ادخلته داخل شباكه التي كان ينصبها لضحاياه وكانت نهايته كنهاية امثاله بايدي العدالة حيث نجحت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في اضافة انجاز جديد لها والتخطيط للقبض عليه . عملية ويتحدث الشخص الذي ابلغ عن الدجال وساهم في تقديم معلومات بالتعاون مع احدى الضحايا للهيئة حول عملية القبض عليه بقوله : عملية التخطيط للإطاحة بمستدرج النساء استغرقت شهرين حيث تم الاتفاق مع بعض الفتيات ممن يعرفونه ليقومن بتزويدنا ببعض المعلومات, وكان المشعوذ يشعر بالأمر وتأكد من ذلك من خلال بعض الفتيات اللاتي ذكرن له إن هناك مؤامرة تحاك ضده وقال إنني أعلم بذلك , ومن خلال ضحية جديدة توصلنا لها عن طريق إحدى الفتيات وتحدثنا معها عدة مكالمات عن تفاصيل دقيقة حول قصتها مع مستدرج النساء وابلغناها باننا نريد مساعدتها فتوجست خيفة في البداية مما اضطرها إلى إبلاغ والدتها .. وبعد فتره قامت والدتها بالحديث معنا وأقنعناها بمساعدتنا في القبض عليه وبالفعل أعطيناها جهاز تسجيل وعددا من الأشرطة وبطاقات اتصال مسبقة الدفع حتى تستدرجه وأودعنا في حسابها مبلغ 80 ألف ريال لأننا نعلم أن هذه الطريقة هي التي من خلالها يمكن استدراجه.
مشكلة
وتكشف والدة الفتاة إنها اجرت اتصالا بالمستدرج وأخبرته بأنها تعاني مشكلة وأنها تحتاجه لحلها وتقول : تعاملت معه على اساس أنني فتاة جديدة فسألني في البداية عن مرتبي وقلت له إنني أعمل معلمة وأتقاضى 5 آلاف ريال شهرياً ولدي بنت واحدة وكان يسأل عن حسابي , فقال لي : انك تعيشين في عذاب مع زوجك وتحتاجين إلى علاج لحل المشكلة حتى لا يطلقك ... ثم تطورت مكالماتي معه وكنت أسجل تلك المكالمات واسلمها للشخص المبلغ , وبدأ يتمادى حتى وصل الى انه طلب مني بعض الصور الخليعة , وقال إنه يجهز لي ثلاثة حجابات أضع أحدها في حقيبتي والثاني تحت وسادة زوجي والأخير تحت وسادتي.
وتضيف بقولها : حصلت على قيمة الحجابات من الهيئة وهي 5 آلاف ريال, وقد اتفقت مع الدجال على موعد لاستلام تلك الحجابات , وابلغت الشخص الذي كان يتواصل مع الهيئة عن الوقت الذي سيقوم فيه بجلب ذلك العمل وهو يوم الأربعاء عند الساعة 2 ونصف .. إلا أنه اتصل بي في نفس اليوم عند الساعة 12 ونصف وقال إنه في طريقه إلي , فأبلغت الشخص الوسيط الذي بدوره ابلغ هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بذلك فحضروا قبل وصوله .
مسح
ويلتقط المبلغ دفة الحديث بقوله : تركناه يخرج من المنطقة القريبة من بيت المتعاونة معنا حفاظا على الخصوصية , وكان خلال ذلك الوقت تحت نظر الجهات الأمنية, وقد تستلم ظرفا وسلم آخر, وكان بالظرف الذي بحوزته ثلاثة طلاسم بعضها من جلد الغزال , وكان المستدرج يمسح المنطقة وكانت سيارة الهيئة متوقفة مقابل بيت المتعاونة لمشاهدة عملية الاستلام والتسليم ..وانتظرنا حتى خرج من المنطقة فاعترضته سيارة من مكافحة المخدرات وكانت سيارات الهيئة خلفه وتم إيقافه وتم العثور على الظرف في جيبه العلوي ثم نقله بسرعة إلى جيبه السفلي وتم إخراجه, كما تم استلام الطلاسم من المتعاونة , ثم توجهنا إلى مقر الهيئة وتم تفتيش السيارة هناك ثم تم تفتيش بيته وعثر على أفلام واقراص ممغنطة ( سي دي ) المخبأة في أماكن كثيرة في غرف بيته وعثر على جهاز تسجيل وكاميرا فيديو يسجل فيه لضحاياه كانت في مجلس منزله و 180 ذاكرة جوال وما يقارب 200 شريط فيديو . وتم التحفظ على جهاز كمبيوتر محمول وكان هدية من إحدى الفتيات وهو بقيمة 8 آلاف ريال , بالإضافة إلى كتاب لتعليم الشعوذة وجدت في حقيبة سوداء .

لقطات
مستدرج النساء كان يشعر بشيء غريب يوم القبض عليه
المتعاونة كانت خائفة خلال فترة الإيقاع به التي لم تتعد ثلاثة أيام
أربع جهات أمنية شاركت في ليلة القبض عليه
عملية القبض عليه لم تستغرق أكثر من ساعة
خلال الإعداد للكمين شك مستدرج النساء ببعض الفتيات وقطع علاقته بهن .










..............................................

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 2, 2007, 07:44 PM
 
رد: ليلة القبض على مستدرج النساء

اقتباس:
لقطات
مستدرج النساء كان يشعر بشيء غريب يوم القبض عليه
المتعاونة كانت خائفة خلال فترة الإيقاع به التي لم تتعد ثلاثة أيام
أربع جهات أمنية شاركت في ليلة القبض عليه
عملية القبض عليه لم تستغرق أكثر من ساعة
خلال الإعداد للكمين شك مستدرج النساء ببعض الفتيات وقطع علاقته بهن
بارك الله في جهود الهيئة وفي جهود كل الخيرين في بلاد الخير السعودية وبلاد العلم والنور والصحوة بارك الله لكم في بلاد التوحيد وفي العلماء الصالحين الصادقين وفي الامام العادل إن شاء الله الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود بارك الله فيكم جميعاً
رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 14, 2007, 08:43 PM
 
رد: ليلة القبض على مستدرج النساء

الحمدلله انه تم القبض على هذا المجرم ..
بارك الله فيك اخوي على الخبر
__________________
دموعي تطلب عيوني نهايه
وجرحي ينزف المعنى قصايد
موادع صار بعمري حكايه
وعمري ماخذ احزاني عوايد
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجلة, مستدرج, النساء, القبض

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الـفـضائيـــات وتأثيـرها على مجتمعنـا ( بحث كامل ) بو راكان بحوث علمية 17 September 15, 2010 04:53 PM
شخص استطاع معرفة ليلة القدر لهذا الشهر لورا النصح و التوعيه 11 December 18, 2008 12:20 AM


الساعة الآن 04:22 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر