فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 28, 2008, 01:40 PM
 
Messenger3 صفاتك في برجك


صفاتك في برجك


للأستاذ علي نصر



برج الحمل
21أذار-مارس- 20نيسان-أبريل

أنتم اقوياء جسديا ومعنويا، وتبحثون عن كل ماهو جديد طارئ، وهو حال مواليد الأبراج النارية. ورغم عنادكم وانفعالكم، فانكم تبلغون أهدافكم بجهودكم الشخصية، ولا يلعب الحظ دورا اساسيا في نجاحكم. ولكن قلة صبركم وسرعة اثارتكم يدفعكم الى ارتكاب الأخطاء أحيانا.
من صفاتكم الاكتفاء بقدراتكم والتلذذ بحاضركم .. وعليكم عدم اخماد نار الحاجة المتأججة عندكم الى كل ماهو جديد والصراع من أجل تحقيق الكسب على الصعيدين المادي والمعنوي.
من خصائصكم أنكم لاتحبون أن يستولي عليكم أحد، ولستم بحاجة الى بذل الجهد لكي تجذبون الناس اليكم، فموهبتكم وجاذبيتكم تجلب اليكم الجميع. حياتكم مليئة بالحماس والحرارة. ولكنكم تهوون التحدي مهما بدا عليكم من هدوء، وهو أمر يمنعكم أحيانا من الراحة ومن لذة الاستسلام والاعتراف بالضعف.
تتحولون أحيانا الى درجة من اللامبالاة تجرحون بها مشاعر أقرب المقربين اليكم. وقد تكونون قاسين وعنيدين حتى في حبّكم.
لديكم من الأصدقاء الكثير، ولكنهم يتغيرون دائما، الى درجة قد يتحولون عندها إلى أعداء أشدّاء.
ستتخذون قرارات كبيرة وستكونون حازمين في خطاكم، وتقومون بأعمال لها بالغ الأثر على حياتكم في السنوات المقبلة.
يلوح في الافق تغيير كبير، وفرص تتيح لكم انجاز أعمال هامة، ومن المهم الاصغاء الى نصائح المحبين خاصة عندما يقرع الباب حظكم.
ستزول مصاعبكم وتنحل مشاكل كنتم تعانون منها منذ زمن طويل، وسيتم ذلك بصورة مفاجأة.
هناك مشروع كنتم قد أهملتموه سابقا، وقد حان الوقت المناسب لاظهاره وتحقيقه، لأن الحظ سيكون بجانبكم.
ستتلقون عرضا مغريا، فاقبلوه بدون تباطؤ، لأن الحظ يبتسم لكم الآن، وان كان هناك مشروع سفرة فتوكّلوا على الله وقوموا بها في الحال، لأنها ستجلب لكم الراحة والمال الوفير. كما ستحصلون على مبلغ كبير من المال يأتيكم اما عن طريق مكافأة أو هبة.
سوف تعرفون الحب الحقيقي قريبا بعد أن عشتم وهما وسرابا في السنوات الماضية ولكنكم سوف تلتقون بشخصية تعتبرون بأن ماتملكه من مواصفات هو ماكنتم تحلمون به منذ زمن بعيد، وتتطور هذه الامور العاطفية بشكل غريب.. ولكن بطريقة جميلة، يغمركم فيها الحب الصادق ويجعلكم سعداء بارتباطكم الجديد.
تتواصلون في الصعود بعد سقوط جميع الحجب التي كانت تسد عليكم الطريق، فادخلوا الأبواب المفتوحة لكم، اذ لم يعد هناك مجال للانتظار، خاصة وأنتم الآن تشعرون بثقة في أنفسكم لم تكن تحلمون بها سابقا .
وطدوا علاقاتكم لأنكم ستحصلون على كل ماتطمحون به من دعم في تحقيق مشاريعكم، وبتصرفاتكم الايجابية ومزاجكم المرح، فانكم ستجلبون الحظ الى جانبكم.
ابقوا مثابرين على عملكم ولا تعيروا بالا للحاسدين والحاقدين، وان لم يصادفكم النجاح في الخطوة الاولى، فاستمروا لأن الحظ سيوافيكم حتما في المحاولة الثانية.
تشعرون دائما بحاجة الى توسيع دائرة الأصدقاء والسفر للقاء أشخاص بعيدين عن محيطكم والتعرف على اهتمامات جديدة في الحياة.
فيما يتعلق الأمر بارتباط قوي لديكم سوف تضطرون الى اعادة حساباتكم، ويتعلق الأمر بارث أو وضع مالي معين .
تتعرضون لبعض المشاكل الصحية أو مواجهة بعض الأشخاص الذين يثيرون غضبكم، وربما دفعوكم الى ارتكاب فعل ليس هو من صفاتكم. ولكن ذلك سيزول بعد فترة قصيرة، ويعود الأمر كله في النهاية الى جانبكم.
يظهر من بلورتي بأنكم سوف تتألمون لغياب عزيز على قلبكم وربما كان بعده عن حياتكم عاملا جيدا لصالحكم .
هناك الكثير من المفاجآت السارة والحظ العظيم سيواجهكم، وسوف تحصلون على قسمة العمر، فافتحو عيونكم جيدا ولا تضيعوا الفرصة القادمة اليكم الآن .. انها تدق الباب عليكم بالحاح، فاستقبلوها.
سوف تزول غيمة الهموم المسيطرة عليكم حاليا، لأن الامور في طريقها الى الأفضل، وهناك هدف سيتحقق وفرصة ستتم مع كسب مالي كبير.




برج الثور
21نيسان-أبريل - 20أيار-مايو


وباعتباركم من مواليد الأبراج الترابية فانكم عمليون وواقعيون، وتميلون الى الكتمان الشديد وعدم الثقة بالآخرين.
في حالة ائتمانكم لمن تحبون، فانكم تبقون ثابتين في حبكم، غير متلاعبين في العلاقات الزوجية الا نادرا، ويحدث ذلك نتيجة حبكم للمغامرات، ولكن ذلك لايغير ماب أنفسكم مما تصبون اليه من استقرار مادي ورضى عاطفي.
تصلح لكم الأعمال التي تتطلب الصبر والمثابرة والتخطيط، كالتجارة والأعمال الفنية وكل ماله علاقة بالجمال، وغالبا ماتؤثر حياتكم العاطفية على نجاحكم المهني.
ستصادفكم ظروف يتحسّن فيها وضعكم المالي والاجتماعي، عليكم استغلالها رغم أنها تبدو لأول مرة غير مشجعة.
انكم الآن تجتازون بعض المحن، وبحكم واقعيتكم فانكم تعالجونها بحكمة ورويّة، وابشركم بانتهاء عهد السلبيات وبقرب زوال هذه المحن، وحصولكم على استقرار كبير، تحصلون بنتيجته على تجاحات في مجال العمل، وسوف تواجهكم مفاجآت في المجال العاطفي.
صدقكم وصداقتكم سيفتحان لكم جميع الأبواب، لكنني أرى في بلورتي أنكم تتمتعون بصحة جيدة على العموم، وان ما أصابكم من مرض كان سببه سوء الهضم فقط.
قد يغيب عنكم شخص غال على القلب، ولكنه بحكم قوة ارادتكم ونظرتكم العملية للحياة، فانكم تتمكنون من السيطرة على نفسكم وعواطفكم وتوجيهها التوجيه المنتج.
النجاح حليفكم الدائم في ميادين العمل، وستصادفكم نجاحات غير متوقعة في المستقبل..
أنتم بنشاط دائم، الأمر الذي يؤكد سلامة صحتكم .. ليس هناك مايدعو للخوف، وستحصلون قريبا على السعادة المنشودة، كما ستتغير الأوضاع المالية الى الأفضل.
ان مواليد الثور يكونون محظوظين دائما رغم مايصادفهم من المزعجات. وستحصل لكم امور تجعلكم أكثر اطمئنانا، وسيتبدد الخوف الذي يملأ قلبكم حاليا، نتيجة مايغمره عليكم المحيطون بكم من حب.
قد تلتقون باشخاص متنفذين يدعمونكم في مشروع مهم كان يراود تفكيركم منذ زمن بعيد، وربما سيكون له دور أساسي في مجال سياسي أو اقتصادي أو اجتماعي.
لاتتوقفوا عن القيام بسفرة أنتم عازمون عليها، لأنكم ستحققون عن طريقها أرباحا هائلة، وتقومون باتصالات سيكون لها أثر كبير على مستقبلكم.
تعيشون حاليا أوقاتا ثمينة تتلقون خلالها عروضا لها ارتباط مهني أو شخصي، وسيكون لقراركم بهذا الشأن أثر كبير على مستقبل حياتكم، فلا تلقوا بالمسؤولية جانبا ولا تسلموا الأمر الى أحد، ولا تتّكلوا الا على أنفسكم.
سيطرأ عليكم تغيير مفاجيء نحو الأحسن .. والأهداف التي تبغونها سوف تتحقق .. المستقبل زاهر سعيد، وهناك فرصة قادمة في طريقها اليكم، وسوف ينتهي الصراع الذي كنتم تعانون منه خلال السنتين الماضيتين الى الأبد، وتبشر السنة القادمة بالخير والسعادة. فكونوا متفائلين بالحياة لأني أرى الكواكب وهي ترسل اليكم ذبذبات ايجابية تدفعكم لاستغلال فرص عظيمة متاحة لكم.
سيصادفكم بعض الانشغال في امور عائلية تتعلق بأقرباء أو بمكان السكن، وسينتصر العقل في صراع قلبكم بشأن قضية خاصة. وأنتم واقعيون في كل الأحوال، ويساعدكم حسن الادراك على فرض ارادتكم.
نصيحتي لكم الاعتدال في الكلام وتجنب المبالغات في كل الظروف. عليكم اللجوء الى مواهبكم لتحسين وضعكم، والاستفادة من الظروف أمر واجب، ونحن بانتظار وصول أخبار عظيمة لكم.
حاولوا البقاء على الواقعية في حياتكم، ولا تحاولوا ملاحقة مغامرات براقة وغير مضمونة النتائح، ولا تتسرعوا بشيء.
لا تجازفوا في مجالات تجهلونها، وان فاجأتكم ظروف غير متوقعة أو خارجة عن سيطرتكم، فعالجوها بهدوء، وتجنبوا التصرفات المتناقضة والمرتجلة.
عمركم طويل، وستقطفون ثمار الأشجار التي زرعتموها، عليكم الاستمتاع بالحياة وعدم ادخار الوقت.
يتمتع المولودون في برج الثور بصبر عظيم، ويكون من الصعوبة اغضابهم، ويشعر المرء بقربهم بالطمأنينة والسلام، ولكن الحذر، الحذر من مخاصمتهم لأن غضبهم سيكون غضب الثور الهائج، وتكون ثورتهم خطرة وعنيفة.
الأيام الجديدة قادمة .. والأفراح والمسرات في طريقها اليكم، وستتحقق جميع أمانيكم، وتزول المشكلة الكبيرة التي طالما عانيتم منها.
ارقام الحظ: 8-12-23-35-37-42




برج الجوزاء
21أيار-مايو - 21حزيران-يونيو


باعتبار برجكم من الأبراج الهوائية، فشخصيتكم تتصف بالسلوك الانساني والتفاؤل المستمر والايجابية. وأنتم لاتقبلون الأشياء على علاتها، مالم تتفحصوها بشكل دقيق وتقبلوها منطقيا.
يقابل كل ذلك عصبية في المزاج وتقلب في الخواطر أحيانا، لذلك يجب العناية دائما بتطوير نشاط عملكم والابتعاد عن التقلب في الرأي، والاعتماد على ذكائكم وحسن تصرفكم، وبهذه الصفات تتمكنون من تحقيق جميع أهدافكم.
أرى في بلورتي جمود الأشياء لديكم في الوقت الحاضر، ولكن لن تمر سنة على ذلك حتى يبدأ عهد جديد يشكل نقطة انعطاف في حياتكم وهي قريبة اليكم بايجابياتها، فتحققون اسما كبيرا وشهرة بلا حدود، ولايقتصر الأمر على أوساطكم وانما تنتقل الى المجتمع الذي تعيشوه .
ستحمل الفترة القادمة لكم امكانيات كبيرة ، تصلون من خلالها الى الهدف الذي كنتم تسعون اليه منذ زمن بعيد.
حياتكم مليئة بالحب والعاطفة، فحاولوا المحافظة عليها بتثبيت الرأي والابتعاد عن التقلب فيه وبذلك تحققون الأحلام المنشودة بكل بساطة.
ان الحظ الذي سيصافكم سيوفر لكم انطلاقة جديدة تتيح لكم تجسيد أحلام قديمة، وتفتح لكم أبوابا واسعة تكون البداية لمشاريع جديدة وعقود مفيدة مدعومة من قبل المتعاونين معكم، وسوف توطدون علاقات مع بعض المتنفّذين الذين يدعمون خطواتكم.
كان في نيتكم القيام بسفرة عمل، فنفذوها في الحال لتحصلوا على نجاح كبير في عمليات مالية كنتم تشعرون أن القيام بها يولد خسارة لكم، ولكن العكس هو الصحيح، وبذلك تشعرون براحة وسرور.
في حياتكم العاطفية، ربما لا تسير الأمور كما ترغبون بها، ولكنه ليس هناك مايدعو الى القلق، اذ تعقب أجواء الركود أفراح كبيرة، وتعود الامور الى مجاريها.
تميلون الى التناقضات والبعثرة وحتى الى المبالغة أحيانا، الأمر الذي يثير بعض الحساسيات، خاصة وانكم تغيرون رأيكم باستمرار وتتأثرون بالظروف الطارئة أو بآراء الآخرين.
ان قدراتكم على النقاش والاقناع هائلة، وبامكانها استقطاب حتى من يعتبر صعبا جدا. ولكن ايّاكم والانتقاد واظهار المزاج المتعكر، فهما أمران يضرّان بكم وبمشاريعكم.
سينتهي أمر تسوية أوضاعكم المهنية التي كنتم تعانون منها في السنتين الماضيتين، والتي فقدتم بعض الأرباح بسببها، وستخرجون سالمين من أزمة مرّة.
ستعانون من بعض المشاكل العائلية التي سوف تقلقكم لفترة معينة، ولكن جميع ذلك في طريقه للزوال.
تتبوئون مركزا هاما أو تعقدون صفقة مع جهة خارجية سيدعمها الحظ والأصدقاء، انها فترة تغييرات ايجابية بالنسبة لكم رغم شعوركم ببعض من الضيق والقلق.
تبدو في الأفق علاقة عاطفية جدية أو توطيد علاقة سابقة. ولكنني أنصحكم بتجنب الأوهام فيما يخص بعض الأصدقاء والعلاقات، كونوا واقعيين، واتكلوا في حل الامور على أنفسكم.
قد تنتقلون الى منزل جديد، أو تغيرون تأثيث منزلكم أو ترتيبه، أو ربما يحصل تغيير على مهنتكم ومكان عملكم.
أنتم في موقع القوة حاليا، وبامكانكم تجسيد بعض المشاريع التي كانت قيد الدرس، وأنا متأكد من نجاحها. المهم هو الاستفادة الكاملة من كل فرصة تتاح لكم، وبذلك تجلبون السعادة الى أنفسكم، وتتمتعون بأفراح وحب حقيقي، ولكن الحذر من التهور الذي قد يجلب المشاكل عليكم.
أما حياتكم العاطفية فانها تشير الى حماسة تسيطر عليكم، والمهم في هذا المجال معالجة وضع استنثنائي سيقابلكم نتيجة سوء تفاهم يتطلب منكم الحذر وعدم منح الثقة الى أشخاص لهم مصالح في ابعادكم عمن تحبون.
يعدكم المستقبل بحلول لمشاكل عالقة، ووضع حد لكل ماكان يشكل عرقلة، وستتغير أوضاع كنتم تعتقدون أن تغييرها مستحيل يساهم في ذلك نجاحكم.
سيشكل المستقبل عموما انتصارا على منافسيكم، ولكن عليكم المحافظة على اتزانكم وعدم التعالي على المحيطين بكم.
انكم من النوع العاشق كل ماله علاقة بالأدب والشعر والكتابة واللعب بالألفاظ، وذلك يشكل بمجموعه جزءا مهما من العالم الذي تعيشون فيه.
من خصائصكم أنكم لاتحبون أن يستولي عليكم أحد، ولستم بحاجة الى بذل الجهد لجذب الناس اليكم، فموهبتكم وجاذبيتكم هي التي تجذب الجميع اليكم.
تتمتعون بصحة جيدة رغم تعرضكم في بعض الأحيان الى سوء الهضم الذي يجلب عليكم بعض التعقيدات، ولكن أثره يكون دائما موقتا، وسوف يولي الى غير رجعة.
سيكون النجاح حليفكم الدائم في ميادين الحب والصحة والمال، ولن يبقى بعد الآن مايعرقل سيركم الدائب الى االسعادة والخير الوفير، فالتغييرات الايجابية في طريقها اليكم، وستفتح السعادة لكم أبوابها لمستقبل أفضل.
ارقام الحظ:
18-24-28-38-42-44




برج السرطان22حزيران-يونيو- 22تموز-يوليو

انكم أصحاب خيال واسع، قد تكونون أحيانا متشائمين وترون الأشياء سوداء، وتشعرون وكأنكم سجناء عالمكم الذي يغريكم عن الواقع.
ولأن برجكم من الأبراج المائية، فان الاحساس والعلاقات الانسانية هي من أكثر الامور أهمية لكم في الحياة. تخافون الوحدة والانعزال وتحتاجون الى اتصالات مستمرة بالآخرين، فالمائي بحاجة الى الناس لكي يعيش من خلالهم.
ليس من صفاتكم التكلم بصراحة والتعبير عن مشاعركم وأفكاركم بوضوح، وغالبا ماتظهرون غير ماتضمرون، وتقولون غير ماتفكرون. ومع ذلك فان لديكم سحرا خاصا ، وتحبون الخيال، وتتمتعون بموهبة كتابة القصص والروايات الخرافية.
تملكون ذاكرة قوية تمنعكم من شرود الفكر وتبقيكم بنشاط دائم غير مكترثين للتعب والارهاق. وفي الحب تظهرون أحيانا روحا رومانسية، وأحيانا خيالية، وتتعلقون بالمرأة تعلق الطفل بامه، وأنتم تبحثون عن امرأة تطمئنون الى جانبها، وأهم مايميزكم أيضا هو الحنان الذي يجعلكم جذابين ومرغوبين دائما.
تحبون التعبير عن رأيكم بعناد، وهو أمر لايسمح لكم بالتقدم، ولكن ذلك لايحدث دائما، ويظهر أنكم تملكون يدا كتب عليها البركة والحظ.
أرى في بلورتي بأنه يجب عليكم الاعتماد على النفس واتخاذ الحذر، وتجنب الانخراط في مؤسسات تجارية، مع تجنب العمليات المالية الكبيرة مع آخرين. لذلك فان الأمر يستوجب قراءة بين السطور وعدم التعجل على توقيع أي مستندات، مع الاتكال على حدسكم في اتخاذ القرارات الكبرى دون التأثر بأحد.
ستتعلمون الكثير من الحياة والعلاقات الانسانية التي تعيشوها، وتحفظون دروسا تكون لكم خبرة تستمرون على الاستفادة منها طوال حياتكم، كما تتعرفون على أحداث لايمكن أن تُنسى، وتمرون بتجارب غير اعتيادية.
ان السفر والتنقل هو ضرورة لكم في المجال المهني، لأنه سيرافقه توقيع عقود مهمة وواعدة بالنسبة الى المستقبل. ولكنني احذركم من المجازفات العقيمة في أي مجال يعرضكم للخطر، فالوقاية أفضل من العلاج، فان اعتمدتموها تجنبتم جلب المشاكل على أنفسكم.
هناك أخبار سوف يقوم بنقلها لكم بعض المعارف وهي تتعلق بامور هامة يعتمد عليها وضعكم المالي والمهني، ففكروا بها جيدا وطبقوها تحصلون على النجاح في النهاية.
لاتخشوا من التجديد والتعبير عن الأفكار الخلاقة، فتكللوا مساعيكم بالنجاح. أنتم الآن تشعرون بحيوية ومتانة في المعنويات مما يهيء لكم فرصة الاستفادة من ظروف مهمة واتخاذ قرارات أساسية كنتم قد أهملتموها سابقا.
قد تمرون بظروف متناقضة تحيركم وتجعلكم مرتبكين ومتعبين الأمر الذي يؤدي بكم الى تناقض في تصرفاتكم ومخططاتكم. وقد يحدث ذلك اثر صدمة أو خيبة أمل. وعليكم رفع معنوياتكم والتفاؤل بالمستقبل وبذلك تقضون على كل مايجول بخاطركم من هواجس تجعلكم متشائمين.
كونوا متيقظين دائما، ولا تتورطوا بارتكاب حماقات تضيع عليكم فرصا كبيرة، وأنتم دائما بحاجة الى دعم المتعاونين والمخلصين فاصغوا الى نصائحهم.
ستصلكم رسالة كنتم بانتظارها، وستقومون على أثر ذلك بجهود مضاعفة تدعمها القوى الخيرة، فتحصلون على سعادة لم تكن تخطر لكم على بال.
انكم من النوع الذي يعبر عن نفسه بحرارة وجرأة وشجاعة، وسوف تستفيدون من وضع فلكي يوفّر لكم الثقة بالنفس والأجواء المريحة.
تكون علاقاتكم بالمحيط متغيرة ومتنوعة، وربما سيطرأ تغيير على حياتكم العائلية أو تبديل في السكن، كذلك فان اموركم العاطفية قد تواجهها مفاجآت.
وعلى الصعيد المهني، فانكم المنتصرون على المشاكل، وستكون الظروف مناسبة لدعم جهودكم ومبادراتكم.
سيحدث لكم تطور في احدى العلاقات الخاصة أو الاجتماعية، فتنتقلون من طور السطحية الى صداقة متينة تمنح حياتكم معنى آخر.
تصادفكم أفراح تعقبها مشاكل تكونون أنتم سببها، فتعيشون بقلق أنتم في غنى عنه، ثم يزول كل ذلك لتحل الأفراح ثانية وتستمر.
تشعرون برغبة لتتويج علاقاتكم العاطفية بزواج أو ارتباط من أي نوع، يكون أكثر متانة وصلابة، لكن تحدث ظروف تؤجل هذا القرار.
أنتم من النوع الذي يخاف المرض والموت، ويسيطر هذا على أفكاركم مما يسبب لكم قلقا، فحاولوا مواجهة الواقع لتقوية نفوسكم.
أمامكم أسفار كثيرة تحمل معها تغييرات في العمل. وفي حياتكم فرص سعيدة اخرى، عليكم اغتنامها وسيأتيكم الحظ طوعا.
ستكونون في النهاية سعداء وأغنياء .. مع مستقبل زاهر سعيد، وحياة مليئة بالسعادة والحب والصحة والمال.
أرقام الحظ: 1-7-24-27-39-41




برج الأسد
23تموز-يوليو- 22آب-أغسطس


أنتم مثال الأخلاق السامية ، وأصحاب مقدرة عظيمة في تنفيذ المشاريع، وتحقيق الامنيات، ولكن سلطتكم عن الآخرين ، خصوصا في مجال العمل، قد تبتعد من حولكم، لأنهم يخافونكم ويخشون بطشكم.
وباعتباركم من مواليد الأبراج النارية فانكم متفتحون، جياشو العاطفة، أنانيون ولكنكم محظوظون، ولمواليد النار ثقة كبيرة بالمستقبل، فان دار الزمن عليهم وانحدروا الى الأسفل، فان الغد في النهاية سيشرق ورديا لهم.
بطبعكم غيورون لاتحتملون اهتمام شريككم بشخص آخر، وقد تظهرون عدائية شرسة ان شعرتم بأن هناك خطرا يهدد علاقتكم. وأكره ماعندكم هوالخيانة، خيانةالزوجة.. خيانة الصديق.. الخيانة في العمل، لأنها تسبب لكم جرحا عميقا في الكبرياء.
تكوين علاقة عاطفية معكم هو أمر صعب، ولكنها خطوة غير روتينية، اذ ليس هناك من يضاهي الأسد حيوية وشخصية فذّة.
تظهرون برودة في علاقاتكم العاطفية أو الاجتماعية، ويراكم الآخرون أقل دفئا من الأكثرية، ويلومكم البعض على هذه التصرفات، وقد يكون علة ذلك بعض الأقرباء، فكونوا أكثر وعيا لتتجنبوا المخاطر التي قد يأتون بها اليكم.
قد لاتكون الأجواء المحيطة بكم ايجابية ومريحة، ولكنها ستنعكس بمرور الزمن وتصبح الى جانبكم من مختلف الأطراف.
ستواصلون مشاريعكم السابقة وتعملون بجهد كبير لبلوغ الأهداف، لكنكم قد تضطرون الى العمل بمفردكم دون الاتكال على أحد أو دعم منهم، وهو أفضل لكم في النهاية.
عليكم التأني عند اختيار الأصدقاء مع الاصغاء الى نصيحة الذين يحبوكم، فأنتم بحاجة الى حماية سمعتكم وعدم المجازفة في مجال تجهلوه، كما أنه من اللازم عليكم اعتماد الجدية والرصانة والاستقامة، والا انقلبت الأوضاع ضدكم.
وترى بلورتي بأن هناك ضرورة للحفاظ على موازنتكم والابتعاد عن عرض العضلات والتبجج بما تملكون فتفتحون بذلك العيون وتثيرون الحسد.
سيوفر لكم المستقبل علاقات عائلية واجتماعية ومهنية ممتازة، وربما تستعيدون ماافتقدتموه طوال السنوات السابقة، وستسترجعون دينا ماديا أو معنويا.
عليكم بتمتين أوضاعكم المهنية، وتجنب الدخول بمغامرات مالية كبيرة، مع الاعتماد على النفس واستخدام كافة امكانياتكم الذهنية والخلاقة.
ستلعب الصداقة دورا فعالا في حياتكم المديدة التي قد تزول خلالها بعض الروابط السابقة .. وتتقربون من أشخاص يشاطروكم المباديء والطموحات.
يحتمل مصادفتكم بعض المتاعب من أشخاص يكيدون لكم، وعليكم عدم الاهتمام بهم والسير في الطريق الذي رسمتوه لأنفسكم، ليكون النجاح حليفكم.
ان نقطة الانعطاف المقررة في حياتكم قريبة بايجابياتها، وهناك لقاء يحمل لكم السعادة والبشارة.
نشاطكم الجم وحيويتكم التي لاحدود لها، سيسهلان عليكم حل المعضلات بسرعة، وجاذبيتكم ورشاقتكم تجعلكم محبوبين من الجميع.
ستتعرضون الى وعكة صحية، تدفعكم للبحث عن طبيب، ولكن لاتشغلوا بالكم كثيرا، اذ ستمر الوعكة بسلام وتعودون الى سابق صحتكم الجيدة.
تتمكنون بحماستكم ومهارتكم من تحقيق كل ماترغبون فيه، خاصة وان شخصيتكم توحي بالثقة، وأنتم تتمتعون بسلطة واسعة.
تميلون الى التحدي وأنتم على علم بظروف دائمة الحركة حولكم .. وستنجح مبادرتكم الجريئة فيحدث تغيير ايجابي واستثنائي على حياتكم.
ستتلقون أخبارا مفرحة، ولكن عليكم توقع بعض المصاعب السطحية والمشاكل المضيّعة للوقت، فلا تسمحوا لمثل هذه الامور أن تفتر من حماسكم وتفاؤلكم.
ستتاح لكم فرصة كبيرة تقلب أوضاعكم المالية رأسا على عقب، فحذار من تنازلكم عن ربح لكي تحققوه في مكان آخر، وقد تتخذون قرارات فجائية تؤدي الى خلافات، فكونوا واعين وانقذوا أنفسكم من احتمال كهذا.
كنتم تعانون بعض الارتباكات خلال السنوات الثلاث الماضية، ولكن اموركم في تحسن مستمر، تجعلكم تجتازون بها فترة من الحظ تسمح لمساعيكم بالانطلاق من جديد وقطف ثمار جهودكم السابقة، فتحصلون على مبلغ كبير من المال لم يكن بمقدوركم توقعه.
ستتحررون من بعض القيود المهنية وتشعرون بحرية النصر الذي ترغبون فيه، وستقومون بخيارات ترضيكم وتعيد الثقة الى نفوسكم، فترون الأشياء بتفهم أكثر. اوصيكم بالسيطرة على مزاجكم وميلكم التسلطي، لأن ذلك سيؤدي الى معاداة البعض ان لم تحترموا عزة نفس الآخرين. وعليكم التجاوب معهم وتوطيد علاقاتكم بهم. قد تمرون بأزمة ناجمة عن وضع طاريء يحتم المواجهة مع بعض أفراد الاسرة أو الأصدقاء، وما عليكم الا بالصبر وتهدئة النفس لغرض ايجاد حلول مرضية لاتستفزون بها أحد.
ستحمل لكم الفترةالقادمة امكانيات هائلة، وسيحدث تغيير هام وسعيد نحو الأحسن. وهناك أحلام وردية وفرحة قادمة اليكم، مع وصول مال كثير.
ارقام الحظ: 5-11-17-25-38-42




برج العذراء
23آب-أغسطس - 22أيلول-سبتمبر


أنتم من النوعية التي تعنى بالدقة والتفاصيل، وتبحثون دائما عن النظام والمنطق في كل الامور، فأنتم حكماء تحسبون كل خطوة وتتوخون الكمال.
أنتم محبوبون من الآخرين، وتملكون موهبة فطرية في القيادة وحسن الادارة، وتقومون بتأسيس الجمعيات والنقابات كي تترأسوها.
هناك نعوت كثيرة تنطبق على مواليد التراب الذي يعود برجكم له، فهم عمليون وموضوعيون وواقعيون ومنظمون وشرهون للمال والاستقرار مع اهتمام بالعلاقات الاجتماعية. تملكون فطرة قوية على تحقيق آمالكم، كما أنه يسحركم علم النفس والغيب اللذان يشكلان عنصرا أساسيا في حياتكم.
وبما أنكم واقعيون الى درجة كبيرة ولا تحبون المغامرة، فانه من الصعوبة عليكم اقامة علاقات حب عابرة.
ستستمرون على تلقي التأثيرات الايجابية المفيدة لكم والتي تساعدكم على بلوغ الأهداف مع ثقة عالية بالنفس، بعد أن مررتم بالسلبيات واستمر ذلك مدة طويلة. لذلك فان الأمر يستوجب منكم عدم النظر الىالوراء.
أنتم قادرون على تحقيق أحلام قديمة، وعلىمعرفة حاجاتكم الحقيقية والطريق الى بلوغها، فتبنون بذلك سعادة مستقرة ومستقبلا واعدا.
لكم قدرة هائلة على كشف أفكار الآخرين، وربما يتغلب الشعور على المنطق أحيانا، فلا تتوجفون خوفا، واتبعوا السير في طريق قلبكم ولا تعارضوه.
حاولوا تجنب الشراكة أو تأسيس الشركات، وكونوا أكثر حذرا عند توقيعكم للعقود، واوصيكم بالابتعاد عن المجازفات والمغامرات والمقامرة.
ستتوصلون الى الطريق الصحيح وينتهي عندكم التردد فتتمتعون بفرص عظيمة تحدد طريقكم وتضع حدا للمحاولات العقيمة.
هناك طريق يجب عليكم اتباعه وسفرة لم تخططوا لها ولكنها ستهيء لكم لقاءات مهمة قد يتغير مستقبلكم المهني بسببها، وقد تحتلون مركزا هو أعلى مستوى مما تحلمون به.
ومن الناحية المالية، فهناك تحسن كبير في اموركم تعرفون بعدها الراحة والاستقرار، ويصبح وضعكم ممتازا ويستمر على هذا المنوال لفترة طويلة.
تتسع دائرة أصدقائكم، ولكنه يجب اتخاذ الحذر من هذا التوسع، ولا تمنحوا فرصة ثانية لمن أخطأ معكم وفقدتم الثقة فيه.
ستتمتعون بجو من الاستقرار والانسجام وتتعرفون على أفراح في الحب وفي الصداقة، وتحققون أحلاما تبدو لكم الآن كالسحر، فتخططون لمشاريع بعيدة الأمد مع حبيب تتحمسون له.
مواليد العذراء معرضون دائما لأمراض المعدة والىالتوتر العصبي، ولكنكم تملكون قدرة هائلة على الشفاء ان استشرتم العارفين في الأمر وكنتم حكيمين في تطبيب ذلك. ان الصحة والحيوية المطلقة هما بجانبكم دائما.
قد تنتابكم أحيانا موجات من القلق لايمكن تبريرها، اذ لايلوح في الافق مايمكن أن يعتبر خطيرا، ورغم أنكم تشكون من بعض تصرفات المقربين اليكم، الا أنهم غير قادرين على التعبير عن شكواهم.
مرت ببرجكم غيوم داكنة نتجت عنها سلبيات عكرت عليكم صفاء حياتكم، ولكنها في طريقها الى الزوال وحلول الايجابيات محلها.
ستسنح لكم فرص كبيرة فاستغلوها لتأتي عليكم بنجاح في أعمالكم، وحصولكم على المال الوفير.
ستصادفكم بعض المشاكل فتجعلكم شديدي التأثر والمخاوف، ومرتبكين تحتاجون الى تطمين. ولكنكم سوف تستعيدون سيطرتكم على الامور، وتعود ثقتكم بكاملها الى أنفسكم.
ليس هناك مجال للضجر، واموركم المالية تسير من حسن الى أحسن، وتصادف التأييد من كل جانب، وربما التهاني التي تستحقها.
تلتقون باشخاص لهم تأثير وسلطة كبيران، يساعدونكم في مشاريعكم، ويسدون النقص المالي الذي تحتاجونه لتحقيق مشروع غال على قلوبكم.
ستستمرون نجوما في محيطكم الاجتماعي، وتعمل مغناطيسيتكم بشكل واسع، فتكثر الدعوات عليكم وتزداد اللقاءات، وكل ذلك في مصلحتكم.
ستتاح لكم فرصة تثبتون بها قدراتكم الفكرية والعملية أثناء منافسة شديدة الوطأة تستعدون لخوضها بغية تحقيق هدف أو حلم كبير، ولكن الحذر والتحفظ من شخص يرغب في تهديم كل مابنيتموه.
ستسعيدون انطلاقتكم فتشعرون باندفاع كبير وتفاؤل في العمل، وتتكلل أعمالكم بنجاحات واسعة.
يعدكم العام القادم بمفاجآت وأجواء حميمة وحارة تحمل اليكم الأفراح والانسجام والفوائد الكبيرة، فتنالون الاعجاب أينما حللتم، سواء كنتم في عمل أو في عطلة.
ارقام الحظ: 15-19-21-27-30-39




برج الميزان
23أيلول-سبتمبر - 22تشرين الأول - أكتوبر


تتمتعون بثقة كبيرة بالنفس، ولديكم القابلية على انجاز أعمال كبيرة واتخاذ قرارات سريعة، ورغم العقبات التي تواجهكم حاليا، فانكم ستتمكون من السيطرة على الأحداث واعادة الامور الى مجاريها الطبيعية.
انكم من مواليد الأبراج الهوائية ، وهؤلاء المواليد يتصرفون بطريقة ناعمة مهذبة وهم يفكرون بالقيم الاجتماعية والقوانين السارية وبالخير والشر وبكل مايمكننا تقييمه خلال التجربة.
انكم انسانيون متفائلون دائما رغم مايصيبكم من عثرات في حياتكم العملية، ولكونكم قليلو الانفعال وايجابيون بالفطرة و يكون باستطاعتكم اعادة الوضع الى أصله دون احداث جلبة أو فوضى.
ليس من طباعكم جرح أي انسان، لاتحقدون على أحد ولاتحبون النميمة، لذلك فانكم تحافظون على علاقات جيدة مع الجميع.
لديكم امنية كنتم تسعون الى تحقيقها منذ زمن طويل، وابشركم بأنها ستتحقق في القريب العاجل.
تمرون الآن بفترة قلق وهموم، وأرى في بلورتي بأن هذا الأمر لن يطول وسيتغير الوضع الى الأحسن، فهناك انعكاسات ايجابية على برجكم تتحقق على أثرها السعادة والصحة، وبشائر الأمل قادمة، وستضع حدا بين الماضي ومشاكله والمستقبل الذي سيفتح أبوابه بالسعادة والفرح.
قد لايكون الحظ بجانبكم في ميادين العمل هذه السنة، ولكنه يظهر لي بأن كل مشروع جدي ومبني على اسس صلبة سيكون ناجحا ومثمرا بعد ذلك، وستحسن أوضاعكم المالية، وقد تحدث تغييرات مفاجئة بدون انذار، وتقومون بتوقيع عقود وارتباطات جديدة ومطمئنة.
تقبلون على فترة يستوجب الأمر فيها تجديد في مجال العمل، وستحققون الحلم الذي راودكم منذ فترة طويلة، فتضطرون على أثرها الى السفر والتنقل الذي سيدر عليكم أرباحا طائلة.
ستحدث انقلابات في علاقاتكم الشخصية والانسانية، فتسطع الحقيقة وتنكشف الأقنعة عن وجوه المخادعين
معنوياتكم عالية دائما وحماستكم زائدة، وتتصرفون بحكمة وتعالجون الامور بروية، وعليكم الاعتماد على الحلول الوقائية عند أول انذار صحي. ولكن الحذر من حوادث الطرق والمبالغة في الاستسلام الى الضغوط والمتاعب.
تشاركون في مشروع كبير، أنتم الآن في طريق التهيئة له، وستجدون في النهاية أنه سيدر عليكم المال الوفير، فلا تبالوا ان مررتم بفترات متفاوتة من الغبطة والحزن، وعليكم مقاومة اغراءات كبيرة تجنبا من مواجهة اليأس.
ربما تواجهكم بعض العراقيل أو الظروف التي تجعلكم تعودون الى قرارات قديمة كنتم قد تخليتم عنها، أو تضطركم الى اتخاذ مواقف لاترضيكم، ولكن هذه العودة الى الوراء تجعلكم تعيدون النظر ببعض الآراء والتصرفات فتدركون بوعي جديد ماالذي يمكن فعله، وتتاح لكم فرصة الرجوع عن الخطأ وتصحيح ماكان مرتجلا.
ابتعدوا عن الخلافات في وجهات النظر مع المتعاونين معكم، وهناك حاسدون يتربصون لكم بالمرصاد فاحذروهم.
يلعب الأصدقاء دورا مهما في حياتكم، وتصادفكم حياة اجتماعية صاخبة، تكتشفون خلالها أشخاصا كنتم تنظرون اليهم بمنظار آخر، أو تتعرفون على آخرين جدد يثيرون اهتمامكم، فلا تترددوا في القيام بخيارات واضحة وصريحة بدون مسايرة أو مواربة.
تبدو سماء عواطفكم صافية وتعرفون السعادة الكبيرة في المجال العاطفي وتتحمسون لحبيب يثير اعجابكم ودهشتكم.
قد تضعون حدا لوضع ما وترتبطون بسرعة في مجال جديد يلائمكم أكثر، وقد تحصلون على مبلغ من المال لم تتوقعوا الحصول عليه، وبالمقابل ستتورطون في صفقة مالية خاسرة تتم بناء على نصيحة البعض، فأنصحكم بالحذر من ذلك، واياكم والتهور أو الخوض في مجالات تجهلوها مهما لقيتم من تشجيع وتحريض.
حاولوا التسلي بغير الأفكار السوداء التي تساوركم الآن فتعيشوا بأمان، ومواليد الميزان يتصرفون بذكاء مع هذه التحذيرات ويعرفون جيدا بأن الانسان يتأثر بالمحيط الذي يعيشه.
تعانون من بعض الاضطراب نتيجة لوضع مالي فتطلبون العون من معارف يمهدون أمامكم الطريق ويسعون لكم في مشروع جديد، فحافظوا على أعصابكم وعالجوا المشاكل الواحدة تلو الاخرى بالحكمة المعروفة عنكم، فالصبر سلاحكم والمثابرة مفتاحكم الى النجاح.
ستصادفكم تغييرات طالما حلمتم بها، وستتكلل مساعيكم من أجل احراز تقدم في الشأن المهني بنجاح، وسيكون الوضع ملائما للسفر والتنقل.
ستنفتح أمامكم جميع الاحتمالات وتنسجم الأوضاع المهنية والعاطفية لتجعلكم سعداء راضين، وتأتي هذه التأثيرات بعد فترة من الركود.
مفاتيح السعادة بين يديكم.. وهناك تغيير نحو الأحسن .. وكل المشاكل زائلة، وطريقكم مفروش بالزهور والرياحين، والنصر حليفكم، والسعادة والأفراح قادمة اليكم.
ارقام الحظ: 1-7-19-25-37-41




برج العقرب
23تشرين الأول -أكتوبر- 21تشرين الثاني -نوفمبر


أنتم كالبركان تحت الجبل الهاديء، تحبون السلام وتكرهون الحرب، أذكياء تتحكمون في أعمق القضايا، ولديكم مقدرة على رؤية ماوراء الأشياء. تحافظون على الأسرار وتخفونها، ولا تردكم صعوبات أو عراقيل، وأنتم العاشقون للمخاطرات والمغامرات.
ارادتكم قوية ولا يتسرب اليأس الى نفوسكم بسرعة، قد تكون كلمتكم أحلى من العسل، وقد تكون أحد من السيف، وهذا هو السلاح الذي تدافعون به عن أنفسكم.
تنجحون في الأعمال ذات العلاقة بالفن والتعليم والصحافة والسياسة والادارة وعلم الاجتماع.
صحتكم جيدة على العموم ولا خوف عليها، ولكنني أنصحكم بعدم ارهاق أنفسكم، فستنحل المصاعب الحالية قريبا، والسنوات القادمة تحمل لكم السعادة والنجاح.
الاحساسات والعلاقات الانسانية هي من أهم الامور بالنسبة الى مواليد الماء الذي يقع برجكم تحته، وأنتم تخافون الوحدة والانعزال وتحتاجون الى اتصالات مستمرة بالآخرين، فالمائي بحاجة الى الناس لكي يعيش من خلالهم.
مخيلتكم واسعة وحدسكم قوي جدا لا يمكن وصفه بالسطحي، ولكنكم تخافون كل مايعرّض استقراره للخطر.
أنتم مزاجيون تتغيرون وتتبدلون بسرعة مذهلة، ومن الصغوبة فهم حقيقة مشاعركم، فتكوين العاطفة لديكم يحصل في الداخل بعيدا عن التفكير وشرحه الصعب المعقد، وترون الأشياء بمنظاركم الخاص.
ان برج العقرب هو برج ثابت، والمولودون فيه يتمتعون بقدرة فائقة على الحب والاخلاص، فهو يضحي بالغالي والنفيس في سبيل من يحب. ولكننا غالبا مانراه متعصبا لعلاقاته الغرامية.
ان القدر يستجيب دائما لرغباتكم، وقد تواجهون نهاية فراق وغياب، ولكن التعويض عن ذلك سيملأ فراغ قلبكم ويرفع من نفسيتكم فتعرفون السعادة الحقيقية.
من المتوقع حدوث تغييرات هامة على عملكم مع احتمال العودة الى الماضي والشروع بأعمال جديدة مختلفة، والفلك يحذركم من المجازفات والمخاطرات ويدعوكم الى التفكير الدائم والتروي والحذر في كل الميادين.
اعتمدوا على الايجابية التي هي من صفاتكم، فهي التي تسمح لكم الخوض في مجالات عديدة، وعليكم التخطيط بهدوء وبدون استعجال، واختيار التروي والاعتدال وكبت الانفعال والغضب، لتقطفوا الثمار في النهاية.
ستصادفكم بعض الخيبات العاطفية أو احتمال طلاق أو فراق ان لم توفوا بوعودكم وتحافظوا على اتزانكم. اياكم والخلافات والفضائح والمواجهات العنيفة، كونوا متروين حتى تمر هذه الغيوم وتصفو سماؤكم.
صحتكم تسير سيرا حثيثا نحو التحسن بعد أن مررتم ببعض المشاكل الصحية، وسيعود لكم نشاطكم وحويتكم، وما عليكم الا الاعتماد على التصرف الوقائي، أما الاهمال فانه يضعكم في مواقف صحية محرجة. عليكم اتقاء التعب والارهاق والتهور خلال التنقلات.
أرى في بلورتي أن اموركم في تحسن مطرد، وستتحقق لكم آمال وتتغير الأجواء الى الأفضل، فتشعرون بشجاعة تقومون على أثرها بملاحقة أهداف تعثرت سابقا، وسلاحكم التشبث بالنجاح وتحدي المصاعب.
وعاطفيا ستمرون بعلاقات شخصية واجتماعية مرحة وتعيشون أوقات حب سعيدة، وسيستمر العيد في حياتكم الى الأبد.
تشعرون بتحسن في وضعكم واقتراب من هدفكم. وقد يختفي من حولكم شخص كان يحاول الاساءة اليكم أو تحطيمكم، ويحدث كل ذلك كالسحر وفي وقت تحتارون في مواجهته.
اياكم والمجازفات في ظروف تتخطى قدراتكم، وقوموا بالأعمال الأكيدة بعيدا عن احتمال الفشل.تطرأ على حياتكم بعض التغييرات التي تكون في صالحكم رغم كثرة مسؤولياتها، لأنكم القادرون والمؤهلون على انجازها بأتم وجه.
ستجتازون فترة مثالية تنعمون فيها بالحب الحقيقي، وتلتقون ان كنتم عزّابا بحبيب العمر، وقد تقومون بأسفار حلوة ، فتستقبلون في كل مكان تحلون به بحفاوة وتحققون نجاحات شخصية ومهنية، يستمر تاثيرها فترة طويلة من حياتكم المديدة.
ستنقشع السلبيات وتحل الايجابيات محلها، فتتعرفون أخيرا على فترة جميلة هادئة تستعيدون فيها نشاطكم وتقدرون الأشياء الجميلة في الحياة وتعالجون المشاكل بليونة.
ستنتصرون على الصعوبات التي عانيتم منها وقتا طويلا، فتزداد أرباحكم أو تتبوأون مركزا مهما أو تباشرون عملا آخر، فتستعيدون الثقة بالنفس وتفرحون لسماع الأخبار الحلوة، لأن الحظ والنجاح حليفكم منذ الآن.
ارقام الحظ: 3-22-29-35-40-44




برج القوس
22تشرين الثاني-نوفمبر- 20كانون الأول-ديسمبر


أنتم من النوع العاطفي الذييندفع بقوة وبسرعة، كما أنكم حساسون ويجتاحكم الغضب بسرعة، وتميلون الى التدخل في حياة الآخرين لابداء النصائح.
وباعتباركم من مواليد الأبراج النارية فانكم تحبون السفر والترحال، وتعشقون تذوق الحياة وكل مافيها. تفضلون اخفاء المشاكل الحاضرة والسير قدما وهذا مايعرضكم الى انتقادات الكثيرين. تملكون قابلية بالشعورالمسبق الذي يجعلكم تكشفون الامور وخباياها واتخاذ القرارات بسرعة مذهلة، كما تتمتعون بقسط وافر من الحظ.
انكم متحررون دائما تكرهون المراسيم التقليدية وتخافون من الارتباط حتى نهاية العمر. ولا يمكن للقوس أن يعيش سعيدا مالم يقتنع داخليا بما يجري حوله ويكون صادقا مع ذاته، وليس هناك فائدة من ارغامه على قبول امور لايرضى بها عقله.
تتمتعون بنفس كريمة وخلاقة على الصعيدين المادي والعاطفي، واندفاعكم يكون جارفا ونزعتكم عارمة للتعبير بحرية تامة عن الآراء. كما تتمتعون بقدرة مميزة على المزاح الساخر.
هناك بعض الاستياء في ميدان الحب، وسيحدث قريبا شيء يجب أن تفتحوا عيونكك له، ولا تهملوا الفرصة القادمة .. احترسوا من انسان مراوغ يظهر الصداقة ويبطن الاحتيال.
يفتتن مواليد القوس بكل ماهو بعيد وغريب، فهو يبحث عن الأماكن المجهولة والعادات الغريبة، ويحب الثياب المميزة والمريحة الواسعة، ويختار لمنزله التحف الذي يجلبها من أطراف العالم.
تتلقون أخبارا جميلة وتتوصلون الى توازن في كل مجالات حياتكم، فيبتسم لكم الحظ، وتتاح لكم فرص ممتازة تأتيكم على طبق من فضة.
تتمتعون بحكمة لامثيل لها، وتتصرفون بطريقةبناءة وتحصلون على الاعجاب لأنكم تقلبون الخسارة الى ربح، وتتابعون طريقكم بثبات مهما كانت العراقيل والاعتراضات وأنتم مدركون لما تريدون دون الرجوع الى أحد.
ستحصل تغييرات هامة لصالحكم تحل بعدها ظروف ملائمة. تتمتعون بثقة النفس وتتخذون القرارات المهمة فتنجحون في التوظيفات المالية والمشاريع الجريئة، فتزدهر اموركم المالية وتتخلصون من ديون سابقة.
لن تنقطع عنكم الأخبارالحلوة، فهي تلاحقكم باستمرار، وتسير اموركم بشكل استثنائي تكونون قادرين به من تحويل التراب الى ذهب.
ولكن رغم كل ذلك فانني أنصحكم بعدم ترك أي شيء للصدفة، وعدم الاقدام على أي خطوة تعتبرونها جريئة ولكنها في الواقع خطيرة، كما أن من الحكمة عدم التدخل بشؤون الآخرين وتجنب الأشخاص المخادعين.
هناك مفاجآت تنتظركم، ورغم أن الجو مشجع الا أن التزام الحرص والحذر ضروريان، خاصة في المجال الصحي أو من احتمال حدوث حوادث مفاجئة.
مازلتم حاليا تحت بعض التاثيرات السلبية التي تعيق نجاحكم الكلي، وعليكم بالصبر والمحافظة على ثقتكم بأنفسكم، ولن يطول الانتظار حتى تتحسن الامور وتبلغ الهدف المطلوب.
ربما تواجهكم خيبة أمل عاطفية أو برودة أو عدم انسجام، فارضوا بما عندكم وتجنبوا الاهمال وعدم الجدية، وقوموا بجهود لارضاء الحبيب، وبذلك تحصلون على لذة الحياة الحقيقية.
تجتازون مرحلة مهمة في حياتكم بعد تخلصكم من كل الأوضاع الفلكية التي كانت تزعجكم أو تسبب لكم بعض القلق، فتجدون أنفسكم في وضع ممتاز تواجهون فيه الحياة بايجابية وبدون ندم على الجهود السابقة بعد أن تقطفون الثمار، فالمستقبل هو الهدف لمواليد القوس.
تستعيدون فجأة التفاؤل ومرح الحياة وتكونون محط أنظارالجميع الذين يصغون اليكم بشغف وينتظروكم بحماس. وستنقشع الغيوم ويعود وجهكم من جديد نظيرا ومليئا بالسحر.
وعلى الصعيد الشخصي فان الأصدقاء المخلصين يحيطون بكم من كل جانب ويصغون الى هواجسكم، ورغم وجود صخب وأصوات عالية في الحياة العائلية، الا أن الانسجام والتفاهم سيحل في النهاية، وتضفي عليه الذبذبات الايجابية سحرا وجاذبية.
أرى في بلورتي على أن السنوات الخمسة القادمة ستحمل معها السعادة لكم، رغم أنكم ستمرون بمحنة صغيرة بعد ذلك الا أنها ستنتهي بسلام.
السنوات القادمة أسعد سنوات حياتكم .. وستمرالمشاكل مرور السحاب دون أن تؤثر عليكم، وأنتم على موعد مع الحظ في مجالات الحب والمال والصحة.
أرقام الحظ: 7-9-22-25-34-41




برج الجدي
20كانون الأول-ديسمبر- 19كانون الثاني-يناير


تتمتعون بحيوة طبيعية مميزة، عقلاء ومتحفظون وخجولون وأصدقاء أوفياء، الى جانب ذلك تكمن لديكم عاطفة رقيقة وطموح تصبون به الى تسنم المراكز العالية، وتثابرون حتى الوصول الى القمة.
أنتم من المتعصبين لرايكم، وتملكون ارادة من الحديد، مثابرون ونشيطون، تعملون بدون توقف. مظهركم يوحي بالهدوء، وغالبا ماتكظمون غيظكم حتى يتراكم وينفجر.
باعتباركم من مواليد التراب فأنتم واقعيون قبل كل شيء، لاتضيعون وقتكم في الأشياء المجردة وفي علم الفلك، وانما ينصب اهتمامكم على مايحصل في العالم من أحداث،محاولين التأثير في مجراها لبناء وتأمين استمراريتكم في هذا الكون من خلال حياة منتجة ونافعة.
تسعون الى ربح المال وتحمل المسؤوليات بدون أن يظهر عليكم التعب، وتملكون قدرة فطرية على تحقيق أمالكم، وأنتم تنظرون الى الامور من كل جوانبها فتشبعونها درسا، لذا فان نجاحكم مضمون في المجالات التي تتطلب تنظيما ومثابرة وصبرا وأناة.
لاتتخذ العلاقات الانسانية لديكم طابع السهولة، وتعتبرون السيطرة على الذات أمر هام والاتصال بالآخرين يلزمه الكثير من الجهد والدراسة والحذر.
وحتى لو عشقتكم بكل قواكم، فان هناك جزءا من ذاتكم يبقى مقفلا لايشارككم فيه أحد، ويمثل هذا الجزء السيطرة على الذات التي تخافون عليها ان سلمتم كافة أسلحتكم.
من صفاتكم التي تفخرون بها هو عطاؤكم الى اصدقائكم الى أقصى حد ممكن، ولا تحسنون الأخذ بسبب تكبركم وتحفظكم وخوفكم من الضعف والتبعية، ومن يجرحكم تحملون له حقدا طويلا من الصعب نسيانه أو مسامحته.
كثيرا ماتجدون صعوبة في اظهار مشاعركم وأحاسيسكم بطريقة عفوية وهو أمر يعود الى جذوركم الترابية التي تملي عليكم ضرورة التحفظ والسيطرة على الذات.
مشاكلكم العاطفية كثيرة، والاستقرار يعني الشيء الكثير لكم، لذا فانكم تبحثون عن علاقة متينة ثابتة وقوية، تسمح لكم بتكوين عائلة، وسوف تلقون حبيب العمر قريبا وتنعمون معه بحياة رغيدة.
يحذركم الفلك من تكبير الطموحات وتحمل المسؤوليات المرهقة، ومضاعفة الجهد والقفز أبعد من طاقتكم. كما يحذركم من المبالغة والتطرف لأن نتيجة ذلك التعب والقلق.
ستصادفون نجاحا كبيرا في مشروع تستعدون له منذ وقت طويل، وتواتيكم ظروف لانجاحه، ليحمي أوضاعكم المالية ويوفر لكم الفرص الناجحة.
ستظهر عليكم انفعالات قوية وأنتم ترضون بالتنازلات وتتحدون الصعوبات.انها فترة صراع تأتي نتيجتها بفسخ عقد أو انقلاب في الأوضاع أو نهاية العمل.
يساعدكم حدسكم على التأثير على الآخرين ونيل المطالب واستغلال الفرص لكسب دعم الأقوياء، مع القيام باتصالات مهمة تخدم أهدافكم وطموحاتكم، فقوموا بالخطوات اللازمة للتأكيد على جدارتكم واثبات قدراتكم.
وعلى الصعيد العاطفي يمكنكم تحسين علاقاتكم بالمقربين ليصبح الحوار سهلا مع المحيطين بكم، وتضعون حدا للبعض المشاكل التي كانت تهدد استقراركم.
كونوا حذرين من الحساد، فقد يتدخلون سلبا في حياتكم ويحاولون افساد علاقاتكم، فلا تتركوا الساحة لهم، وانما تقدموا لايجاد العلاج بأنفسكم.
تبدو الواجبات والمسؤوليات هي همكم الأول وتقومون بمهمة تضحون من أجلها الكثير وتكرسون لها نفسكم دون أن تخيفكم التحديات .. وسوف تتعرفون على أجواء من الحنان والتودد والعطف والتفاهم.
هناك موضوعان سوف يسأثران باهتمامكم، وهما الحب والصحة اللذان يسيران بطريقة غير مرضية في الوقت الحاضر، وسيتحسن كلاهما فتتمتعون بحب أصيل وصحة ممتازة تستمر معكم العمر بطوله.
يجب عليكم الخروج من تحفظكم وعدم السكوت أمام واقع يتطلب الحوار، فأنتم قادرون على كسر الجليد وشرح الموقف والتوصل الى تفاهم، خاصة وأنتم في الطريق لاستعادة ثقتكم بنفسكم وبالحياة، فاتركوا الماضي جانبا وتقدموا بثقة الى الجديد الآتي، وخططو لغد أفضل.
تحصلون على نتائج جيدة في العمل وتنالون مكافآت أعلى مما كنتم تحلمون بها، وتتلقون عروضا مهمة أو تفكرون في مجال يوفر لكم الأرباح. وخلال ذلك تقضون أوقاتا حلوة مع أشخاص يسلبون تفكيركم.
ان العمل الجيد والعلاقات الطيبة مع المحيط والتفاهم الزوجي ان كنتم متزوجين، هي امور توفر لكم الاطمئنان، وربما تقومون بمشروع سفر أو تهتمون بقريب وتساعدونه على معالجة مشاكله.
تعمرون طويلا وليس هناك متاعب صحية في حياتكم القادمة، ولكنه يجب عليكم الحذر على أموالكم كي لاتتعرضوا الى الخسارة.
سيتحقق لكم في القريب هدف طالما انتظرتموه، وبشائر سارة في الطريق اليكم وسوف تنتصرون على حسادكم وأعدائكم، وكلما كبر عمركم زاد رزقكم، وستنقشع الغيوم التي خيمت على حياتكم فترة طويلة، فتتحقق أحلامكم وتحصلون على أهدافكم. فرصة في الطريق وبشائر قادمة.
ارقام الحظ: 1-6-15-27-30-45




برج الدلو
20كانون الثاني-يناير - 18شباط-فبراير


أنتم من المؤمنين بالقضاء والقدر .. سريعو الانفعال ولكنكم تهدئون سريعا، مخلصين لأصدقائكم ومحبيكم، وتضحون في سبيلهم.
أرى في بلورتي بأن الوحدة لن تعرف طريقها اليكم .ومشاعركم رقيقة للغاية، وعندما تشعرون بأنكم أصبتم باهانة، فان ذلك يؤثر على عزيمتكم في مجالات العمل والحياة المهنية، ولكن النجاح يرافقكم دائما.
أنتم هوائيون متقلبون تترددون في اتخاذ القرارات، ومواليد الأبراج الهوائية يتصرفون بطريقة ناعمة مهذبة، وهم يفكرون بالقيم والمباديء والخير والشر وبكل قيمة في الحياة. متفائلون دائما، وايجابيون بالفطرة.
والدلو هو العشيق الرومانتيكي المثالي وليس المحب المنفتح، لكنه يتمتع بسحر ساذج في المسائل العاطفية، ولديه نوع من التصرف الغريب الذي يجذب الناس اليه . والمرأة التي تهوى دلوا يجب أن تتمتع بثقة كبيرة بالنفس وبعقلانية مميزة وباستعداد تام لتقبل مزاجه وتفهم تصرفاته، فهو من النوع الذي يريد حبيبته أن تكون صديقة تقف الى جانبه، تسانده، وتستمع الى أخباره وتقدم له النصح.
تعرفون أوقاتا ثمينة ومليئة بالزخم، وربما يرتبط مصيركم بمصير أشخاص مهمين، فترضون التضحية ببعض حريتكم.
أنتم محميون جدا والكواكب تعدكم بانطلاقة جديدة تستقطب الاعجاب والبهاء، فتنجحون بكل مساعيكم وتسيرون قدما الى الأمام وأنتم واثقين من أنفسكم، فلايتمكن أحد من ايقافكم، وقد يتحول أعداؤكم الى حلفاء لكم في نهاية المطاف.
قد تضطرون الى السفر الكثير لأسباب عديدة، وهو أمر لاتحبوه لأنكم غالبا ماتخافون الطائرة أو البعد أو التنقل بين بلد وآخر. لكن الشعور بالحرية يجعلكم ترضون بالطيران والتحليق فوق واجبات المسؤوليات اليومية، خاصة وأن الجديد الذي ينتظركم، ربما يكون بعيدا.
لاتستهروا بقوة المنافسين واعرفوا نقاط ضعفهم وقوتهم، فربما تدهشكم مهارتهم غير المتوقعة. ولا تستلموا بل ناضلوا من أجل التفوق والانتصار، وان أعقب النجاح بعض الصعوبات والعراقيل فعالجوه برويّة واعتبروه أمرا طبيعيا.
تستقطبون اعجاب أشخاص متنفّذين، وعليكم الالتزام معهم بحدود معينة في عرضكم للمشاريع والطموحات، ولا تعيروا بالا للوعود رغم مرافقة الحظ لكم في أدق الشؤون، ومن الأفضل العمل بصمت وتكتم وفي جو من الثقة المتبادلة بدون ضجة وفضح التفاصيل.
تبدون متكتمين بشأن عواطفكم ، غامضين وصامتين ، وهو أمر يولد الفضول ويكثر التساؤلات.
هناك موجات سلبية تكتنف سماءكم وتجعلكم متشائمين في بعض الامور، فلا تعيروا الأمر اهتماما، فستنقشع الغيوم وتحل الايجابيات بكل مافيها من سعادة وبركة، وعليكم الاستفادة منها استفادة كاملة.
صحتكم على العموم جيدة، وعلى الرغم من شكواكم المستمرة منذ ماينيف عن العشر سنوات، فانه يجب عليكم أن تعلموا بأن ماتشكون منه ماهو الا أمر بسيط سيزول كليا خلال السنوات القليلة القادمة، فلا تقلقوا أنفسكم بشأنه.
ان ماتعيشونه الآن سيكون له اثر كبير على السنوات المقبلة، وقد تلعبون دورا مهما في حقل عام أو مجال انساني أو اجتماعي وربما سياسي.
تقطفون ثمار جهود اضعاف ماقمتم بها، وقد تتولون مركزا معينا أو يصادفكم ارتقاء أو ترقية. ولكنه يجب عليكم دائما اتباع سبيل الجدية في كل عمل تقومون به، ولا توقعوا بسرعة على أي عقد أو مستندات بدون ضمانات أكيدة خاصة ان كنتم تتنقلون من مكان الى آخر. واياكم من المجازفات في ظروف تتخطى قابلياتكم، وقوموا بالأعمال الأكيدة بعيدا عن احتمال الخسارة.
نجاحكم مرتبط بقدرتكم على التأقلم مع محيطكم، واستعدادكم للاندماج مع من حولكم عندما تدركون بأنه لاطعم للسعادة وأنتم منغلقون على أنفسكم.
أنتم محاطون باناس يكنون لكم المودة والاحترام، لكن مشاكل واضطرابات الماضي لم تترك لكم فرصة التمعن والتأكد من ذلك.
أمامكم امنيات ستكون قيد التحقيق مع أهداف تعثرت في الماضي ولكنها ستنجلي الآن .. أنتم سائرون في طريق النجاح، وهناك مشروعان عظيمان سيدران عليكم أرباحا طائلة .. وستنتصرون على الحياة في مجال الحب والصحة والمال.
أرقام الحظ: 7-11-19-22-35-43




برج الحوت
19شباط - فبراير - 20أذار- مارس


أنتم أصحاب خيال واسع، ولو كان بامكانكم التأمل ليل نهار لما تأخرتم عن ذلك. تنظرون للحياة نظرة خاصة، ليس لها علاقة بالواقع، وأنتم تعيشون في عالم جميل خاص تنسجه مخيلتكم وأحلامكم.
وباعتبار برجكم من الأبراج المائية فانكم تتغيرون وتتبدلون بسرعة كبيرة، وغالبية مواليد الماء مزاجيون يعيشون مع الصدف ولا يخشون التبدلات والتغيرات، وهم محافظون في حياتهم العامة وقد يؤثر ذلك على تفكيرهم السياسي بمجموعه.
ان الحوت عاشق دائم. فان لم يعشق بشرا فقد يعشق قضية أو عقيدة، ومن طبيعته العطاء، وبما أنه برج مائي، فهو لايستطيع أن يتصور تمضية حياته وحيدا الا في حالة انخراطه في الصوفية أو في سلك الرهبنة ليعوض بذلك عن حاجته، بعلاقة الهية من جوهر مختلف.
أنتم أذكياء ولكنكم سريعو الغضب، وتفقدون توازنكم بسرعة .. ونظراتكم القاسية تبعد الناس عنكم و تخيفهم لأنهم لايستطيعون تحليلها واكتشاف ماتحمله من أسرار ومخططات.
تلاقون الترحيب في ميدان مهني تصبون اليه وتشعرون بالانتعاش بعد فترة من الانعزال، فتنال رغباتكم الرضا. يمكنكم الآن الاعتماد على الآخرين الذين يقدمون العون لكم.
حاذروا القيام بمغامرات مالية أو عمليات غير مستقيمة، أو القيام بمشاركة المخادعين والمحتالين، لأنكم ستدفعون ثمن تهوركم في النهاية.
كونوا حكماء ازاء المسؤوليات والواجبات ولا تضخموا المشاكل، وفي الوقت ذاته لاتهملوا صحتكم ان شعرتم بالتعب. انتبهوا الى حوادث السير وحافظوا على عافيتكم لتقضوا عمركم الطويل على أفضل وجه ممكن.
حوادث ستقع خلال هذا العام ستكون بداية لمرحلة جديدة في تغيير وضعكم الحالي، وسوف تكون هذه الحوادث ايجابية وذات تأثير واسع على نشاطكم الاجتماعي والعملي.
اعملوا ماهو مطلوب منكم، ولا تفكروا بما يفكر به الآخرون، فهذا هو الطريق الوحيد للمحافظة على عملكم ووضعكم. وهذا لايعني وجود خصوصية في وضعكم ، ولكنه يعني ببساطة أن الناس يتدخلون بشؤون الآخرين ومسؤولياتهم بصورة عامة، وعلكيم ابعادهم عن طريقكم.
مكتوب على جبينكم أن تقضوا نصف عمركم في السلبيات والنصف الآخر عامرا بالسعادة والانسجام. وابشركم بأن بداية الخير قد اقتربت، وسيتحقق لكم قريبا الحظ السعيد والثروة، وستنتهي المتاعب على خير، وهدف في طريقه للتحقق مع فرحة كبيرة قادمة.
أنتم مقدمون خلال السنتين القادمتين على أوضاع فلكية سعيدة حيث تنشأ صداقات مهمة وتتوسع دائرة علاقاتكم وتلتقون باشخاص غير اعتياديين يتمتعون بميزات روحية كبيرة، وقد يقودونكمم نحو تطور داخلي كبير.
لاتضيعوا حسكم الواقعي كما فعلتم في الماضي، وحاولوا الاستفادة من الأشياء الجيدة التي تحصل خلال السنوات القادمة، فقد تبلغون بها أهدافا مهمة بفضل ظروف غير منتظرة، ان أحسنتم الاتصال والتعاون.
ستنقشع سماؤكم تدريجيا وتصبحون مسيطرين على أوضاعكم بطريقة أقوى، فتبلغ مساعيكم الأهداف بعد أن تزول من أمامها جميع العوائق. وفي العمل فان الأجواء ستصفو وتقترب من تحقيق المشاريع بعد الجمود الأخير الذي أصابها.
ربما تصارحون الحبيب أو الشريك بوضع جديد أو بتحول يحصل عندكم، وفي العمل تتاح لكم فرصة نادرة وقد تقدمون علىتغييرات لم تحسبوا لها حسابا في السابق. ويطرأ مايجعل قلقا قديما يزول، ولكن عليكم تجنب الفوضى والتبعثر والتشتّت.
تستلمون قريبا رسالة تنبؤكم بأخبار مفرحة فتتحسن على أثرها اموركم وتلاقون الدعم من كل الجهات، كما يُسهل بعض المتنفّذين لكم تحقيق مشاريعكم، فتشعرون بسهولة ادارة اموركم التي كانت معقدة قبل ذلك.
تنتظركم افراح كثيرة، وعلى صعيد نشاطاتكم المهنية أو الشخصية، فانكم منذ وقت طويل لم تشعروا بهذا الارتياح. وسوف تفكرون باجراء تغيير وتحسين على حياتكم، وتتخذون القرارات الجيدة والحكيمة للتخلص كليا من كل ماكان يزعجكم.
وعلى الصعيد العاطفي، تتعرفون على أجواء من الحنان والحب، كما تحمل اليكم البشائر مفاجآت كثيرة متلاحقة. فتشعرون بارتياح نفسي، فيزداد بهاؤكم وتقوى جاذبيتكم ولا يستطيع أحد مقاومة سحركم.
قد يعود الماضي للظهور في حياتكم من جديد، ويصعب عليكم التخلص من عواقبه لكنكم تتخلصون منه بكل حكمة فتشعرون بالاطمئنان وتتعزز ثقتكم بنفسكم فترون المستقبل زاهيا.
مقسوم عليكم الربح الكبير وزوال غمامة المشاكل من سماء حياتكم، فتعيشون مستقبلا زاهرا بعد أن انتهاء الهموم والمشاكل والقلق، وهناك تغيير ايجابي بعد مرور فترة سلبية والبشائر قادمة.
أرقام الحظ: 12-15-27-34-37-44




رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 29, 2008, 12:09 AM
 
رد: صفاتك في برجك

جزاك لله على الموضوع
الا انني لست من الاشخاص الذين يؤمنون بالابراج و هذه الامور التافهة
__________________






***************************

ما دعوة أنفع يا صاحبي .... من دعوة الغائب للغائب

ناشدتك الرحمن يا قارئاً .... أن تسأل الغفران للكاتب


رد مع اقتباس
  #3  
قديم November 29, 2008, 02:35 PM
 
Messenger3 رد: صفاتك في برجك

شكراً أختي الكريمة " tafokt " على المرور الجميل ، والموضوع وضع للقراءة فقط وليس للأيمان به .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بريك, صفاتك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تصدق ساعة ميلادك تكشف عن صفاتك petty قسم تحليل واختبار الشخصيات 13 September 15, 2009 05:38 AM
اصنعي ملمع شفاتك بنفسك الملكه سالومى مجلة العناية بالبشرة 5 June 20, 2008 08:10 PM


الساعة الآن 05:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر