فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 20, 2007, 04:57 PM
 
علاج آثار حب الشباب

:
الدكتور ادوارد ف العامل الثالث العاصمة ، مؤكدا الثانية ، داكبن

حب الشباب يمكن ان يكون معتدلا جدا ، مما أدى الى بعض العيوب وحيد ، أو يمكن أن تكون شديدة عندما وقع على وجهه وعنقه وصدره واكتاف وظهره. بوستوليس اعمق والخراجات تحدث مع شديد جدا حب الشباب والجرح قد يؤدي الشرط إذا لم الرعايه المناسبه. هذه الندوب الظاهرة يمكن لحياته. هنا في بلدكم ما يمكن فعله لمنعها من تشكيل هذه الجراح ومعالجتها اذا وضع.

منع ندب حب الشباب
أبدا اختيار عيوب حب الشباب او عصره. هذا يمكن ان يؤدي الى انتشار حب الشباب وتنمية حب الشباب جراح. بدلا من ذلك ، هناك عدد من اساليب العلاج التي يمكن استخدامها لرعايه حب الشباب والحيلوله دون ظهور الندوب. الاعشاب مثل تشامومل ، لافندر ، عرعر ، الشجرة برغموت ، هندباء ، يشيناسيا الاسباب الجذريه ، وخزه ، وشجرة الويتشهازل جذور الارقطيون يمكن استخدامها لتقليل السميه وتحسين الجلد في حالة وعلاج حب الشباب. الفيتامينات يمكن ايضا ان تساعد فيتامينات أ ، ج ، ه وB6 حيوية لصحة الجلد. كما تجنب تعريض الجلد لانتخابكم لاشعه الشمس. اولا ، الشمس قد تعرض الجاف الى حب الشباب العيب فحسب ، بل على مر الزمن ، أدى التعرض الشمس يمكن ان تضر الجلد وتفاقم مشكلة حب الشباب.

أنواع ندبات حب الشباب
المهن الطبية قد وضع حب الشباب الجرح نظام تصنيف يساعد في تشخيص وعلاج الكثير ندبات حب الشباب. ندب يمكن تصنيفها كما الجليد اختيار عربة النقل ، أو متجدده.

حب الشباب ندوب اختيار الجليد
فالاسم يعني ، الثلج اختيار ندب حب الشباب الحاد رقيق لا ندب. الجلد يبدو كما لو كان مقطع شرائح مع الجليد سيارات. هذه الجراح هي ضيق ، بل تمتد الى عمق اعماق طبقة الادمه او تحت جلدي.
ندبات حب الشباب - عربة النقل
الثلج على خلاف اختيار وندب ندب عربة النقل لا تتضاءل الى حد معين. بل انها المرحلة التي الحفر الرأسي حواف حاده. جلد الظهور مثل تقنيات الليزر درمابراسيون او الظهور يمكن استخدامها لعلاج جراح سطحيه عربة النقل. تعميق جراح الى كامل سمك تقنيات المعالجه.
حب الشباب ندوب الدرفله
متداول الجراح يبدو ان متداول تركيب او متموجه. وتعود مرة خلال الجلد الى الانسجه. المتداول يجب معالجة الجراح تفكيك عصابات ليفي ان تسبب سرطان الجلد لاضعاف أو التصويت. تحت جلدي جراحية هي الطريقة الاكثر شيوعا لمعالجة هذا الوضع.

ندبة معالجة حب الشباب

حشو الجلد
حشو الجلد مثل الدهون والكولاجين ومشتقات حمض هيالورونيك وبوليثيل - الميثاكريليت الدقيقة مع الكولاجين يمكن ضخها في حب الشباب ندوب زيادة سطح الجلد واعطاء نظرة أكثر سلاسه. حقن الجلد حشو لا صحيح حب الشباب ندوب دائمة. نتائج مؤقتة لاكثر الحقن اللازمة.
لكمة الختان
حب الشباب ندوب عميقة مثل الثلج واختيار عمق جراح عربة النقل يمكن ان تعالج لكمة قطع طريقه. هذا الاجراء يستخدم ادوات التحليل لكمة مماثلة يتطلع الى الدور الحاد النمطي. ويأتي في اقطار تتراوح من 1.5 ملم الى 3.5 ملم ، والحجم الصحيح يمكن ان يتم على مستوى حجم الندبه. تخدير المحلية تستخدم لازالة ندبات وخياطة اطراف معا. اذا جديدة يجب ان تضع في ندبة القديمة في مكان واحد ، فسوف يكون من الأسهل ان تعالج الجلد الظهور التقنيه.
هذا الاسلوب يمكن ان تؤدي مع الجلد الفساد ، حيث ندوب الجلد وازالة تلك المنطقة مليءه الجلد الفساد تتخذ من خلف الأذن. نوع البشره الظهور التقنيه يبقى احتمال ان يحتاج الى تصحيح اي اختلاف في لون الجلد والنسيج.
لكمة ارتفاع
طريقة تصحيح ندبات حب الشباب جراحيا باستخدام نفس الثقل الاداه التي تستخدم في طريقه لكمة الختان. وتستخدم عربة النقل على عمق الجراح التي حاده الحواف وتظهر أسس طبيعية. مع لكمة ارتفاع طريقة القاعده العلميه لعملية الختان هو ترك جدران الندبه عليه. الختان في القاعده ثم مخيط الى سطح الجلد لملء الفراغ. وهناك حالات اقل من تركيب اللون واختلاف هذا الاسلوب واقل فرصة اخرى لتطوير الندبه ظاهرة.
الشق تحت جلدي
متداول ندب يمكن التعامل مع الشق تحت جلدي. وتستخدم هذه الطريقة لتفكيك عصابات يفيه تصيب الجلد الى الاسماء او يبدو متموج. تخدير المحلية يدخل تحت الجلد خاصة مع مشطوف الابر التي لا جنبا الى سطح الجلد. الابره ومن ثم كان قطع الليفي بلطف مع فرق مثل المكبس الاقتراح. كدمه يحتمل ان يحدث مع هذه الطريقة ، ولكن سوف تتلاشى عادة في حوالي اسبوع.
الليزر الظهور
الليزر هو الظهور شعبية لمعالجة العديد من الامراض الجلديه علاج عيوب. ثاني اكسيد الكربون واختبار أجهزة الليزر هي أهم أنواع الليزر المستخدمة في الظهور من حب الشباب جراح. مراقبة استعمال شعاع من الليزر والطبقة العليا من الجلد هو حرق الى عمق محدد. الجلد ثم يشفى نفسه من استبدال الجلد فقد جديدة الجلد.

للحصول على مزيد من المعلومات عن حب الشباب العلاج الذهاب الى https://www.acne-answers.org.
عن المؤلف
د العامل المؤسس والمدير التنفيذي والمدير الطبي للمركز العالمي الشفاء ، على رأس فريق بحث وتطوير الانتاج المتقدمه والجديدة وبروتوكولات الصحة الطبيعيه والمنتجات. تعلم اكثر زيارة https://www.ghchealth.com.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم February 27, 2007, 03:04 AM
 
رد: علاج آثار حب الشباب

تسلم دودي

ويعطيك العافيه
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 2, 2007, 05:48 PM
 
رد: علاج آثار حب الشباب

الله يسلمك ويعااااافيكي ويسعدك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبار, الشباب, علاج

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.ibtesamah.com/showthread-t_7736.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ظ…ط­ط±ظƒ ط¨ط­ط« .. ط¥ط¨ط­ط« This thread Refback August 15, 2007 09:16 PM
Search engine result This thread Refback August 5, 2007 08:53 PM

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المعالجة الذهنية بو راكان علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 40 August 20, 2012 10:10 AM
علاج قشرة الرأس,تساقط الشعر,تطويل الشعر,الامراض الجلدية في الرأس بالطب البديل admin الطب البديل 40 August 20, 2012 10:07 AM
ما سر تطويل الشعر للشباب !! ممكن نسمع رأي الشباب ؟!! دلوعه الشرقيه ღ مقالات حادّه , مواضيع نقاش 32 September 10, 2010 03:43 PM
علاج مشاكل الوجهه - حب الشباب والكلف بالطب البديل خبر عاجل الطب البديل 11 April 30, 2010 02:21 PM


الساعة الآن 10:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر