فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 28, 2007, 11:05 AM
 
روبير بيريز

روبير بيريز





روبير بيريز



روبير إيمانويل بيريز لاعب كرة قدم فرنسي ولد في فرنسا في 29 أكتوبر1973,وُلد في مدينة رييمز,وهو من أصل برتغالي اسباني. يلعب حاليا في نادي فياريال الإسباني في خط الوسط كما ويجيد اللعب مهاجما أو خلف المهاجمين.
//
السيرة الذاتية

بيريز كان قد تخرج من أكاديمية ميتز ، و قد ظهر لأول مرة في عام 1993 وذلك ضد نادي ليون . وأثناء فصوله الستة التي قضاها هناك,فقد أحرز 43 هدفا خلال 162 مباراة ، و قد فاز بالدوري ، لينتقل الى نادي مارسيليا في العام 1998.
في مارسيليا ، بيريز بقي لسنتين . موسمه الأول خسر لقب الاتحاد الفرنسي بفارق نقطة واحدة ، و موسمه الثاني عانى من مشاكل خارج و داخل الملعب ، و التي أدت به الى مقاطعة النادي في نهاية الموسم.
بعد ذلك قد وقع عقدا مع آرسنال مقابل سته ملايين جنيه استرليني وذلك في العام 2000(بعد أن كان يدفع له 5 مليون عندما كان في نادي مارسيليا). تم استبدال مارك أوفيرمارس والذي غادر الى نادي برشلونة . كان ظهور بيريس بائس جدا في البداية وقد وجه اليه الناس النقد بعد تعليقاته التي قالها "اللعبة الانجليزية عنيفة جدا". بدأ بيريز ببطء باستعادة الشكل والنمط الذي كان يبديه مع نادي متز ، و قد أحرز هدفا عظيما على شباك نادي لاتزيو في في دوري أبطال أوروبا من العام 2000/01 ، و قد فازوا ضد توتنهام هوتسبير في الربع النهاية من كأس اتحاد كرة القدم ، و قد خسر آرسنال حينها مع ليفربول بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
مع حلول 2001 و 2002 ، قضى بيريز أفضل موسم له في نادي آرسنال حيث قد استطاع فيما بعد التأقلم مع الفريق جيدا . و قد تم التصويت له كلاعب العام و لاعب الموسم في نادي آرسنال . وذلك كان على الرغم من أنه لم يلعب في الشهرين الأخيرين من الموسم بعد اصابته برباط صليبي في مباراته ضد نيوكاسل.
بعد مدة البطالة الطويلة ، عاد بيريز للموسم لعام 2002/03 ، و قد أحرز هدف الفوز في آخر مباشرة من كأس الاتحاد لكرة القدم و ذلك ضد ساوثامبتون . وقد أصبح جزءا حاسما من مسعى آرسنال للحصول على لقب الموسم لعام 2003/04 ، و الذي قد حصلوا عليه بجدارة دون هزيمة . وتلك كانت المرة الأولى على مرة 115 عام.
بيريز كان له الدور الكبير في [[كأس العالم 1998] و بطولة أوروبا 2000 حيث كان صانعا للهدف الذي أحرزه ديفيد تريزيغيه في المباراة النهائية ، و لكنهم فشلوا في [[كأس العالم 2002] وفقا للإصابة الذي تعرض لها بيريز حينها عندما لعب مع نادي آرسنال وبالإضافة الى أن زيدان لم يلعب . وهو أيضا لعب في الألعاب الأولمبية لعام 1996وبطولة أوروبا 2004. على أي حال ، تم خلال بينه و بين المدرب الفرنسي رايموند دومينيك والذي عمل على إيقافه عن اللعب وذلك كان في نهائية عام 2004. وعلى الرغم من ذلك فإن بيريز قد فاز وفريقه الفرنسي 52(أي في الحالات التي لعب بيريز معهم فيها)وقد أحرز بيريز خلالها 10 أهداف.
في موسم عام 2004/05 النقاد قالوا بأن أسلوبه حيادي وغير مبالي. ولكن بيريز مازال يشير الى قيادة منضدة الهدافين ، بيريز ثالث أفضل مسجل للأهداف في في الدوري الانكليزي مسجلا 14 هدفا وذلك بعد زملائه مباشرة وهم تيري هنري و أندي جونسون. وقد حصل بيريز على ميدالية الفائزين في بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم وذلك بعد أن قام آرسنال بهزيمة مانشستر يونايتد في ركلات الترجيح.
في بداية موسم عام 2005/06,حصلت خلافات ونزاعات تعاقدية بين بيريز ونادي آرسنال . كان بيريز يأمل أن يجدد عقده الى سنتين . حيث عقده الأصلي ينتهي في صيف 2006 ، و لكن قد تم منحه فقط 12 شهرا اي سنة واحدة وبذلك يكون حصل على نصف المدة التي كان يأمل بها,وقد فعل نادي آرسنال ذلك حفاظا على سياسة النادي الذي وفقا للاعبين الذين تجتاز أعمارهم الثلاثون عاما.
بيريز آصبح أكثر تعقيدا فيما بعد,ففي نفس الموسم ، في ركلة جزاء مناظرة للتي نفذوها نادي آرسنال على مانسشتر يونايتد وتغلبوا عليهم حينها لهدف مقابل لا شيء . بدل أن يقوم بيريس بالتسديد مباشرة نحو المرمى فقد قام بمحاولة دحرجة الكرة باالاتجاه الذي يستطيع فيه تيري هنري تسنح له الفرصة في التسديد . ان هذه المحاولة قد تم افسادها من قبل الحكم وقد قال بأن بيريس قد لمس الكرة مرتين وقام بمنح الفريق الخصم ركلة حرة. ان وسائل الإعلام بسرعة انقضت على هذه المهذلة ، و كذلك مدير آرسنال فينغر قد انتقد هذه المحاولة ، بيريز و هنري ضحكوا على هذه الحركة كثيرا ويمكن القول بأنهم استهئزوا الى حد ما. بينما لاعبي مانسشتر يونايتد فقد اعتبروا بأن هذا يبدي قلة الاحترام. على مايبدو ، بيريز بحركته قد قلد حركة يوهان كرويف الهولندي والتي قد قام بها في أيامه تلك.
لم يشركه دومينيك مدرب المنتخب الفرنسي في تشكيلة الفريق الفرنسي في كأس العالم 2006,وربما يعود السبب إلى رغبته للاعبين شباب أكثر كاللاعب فرانك ريبيري

الأندية التي انتسب إليها
  • ريميس من العام 1989 حتى العام 1992
  • متز من العام 1992 حتى العام 1998
  • مارسيليا من العام 1998 حتى العام 2000
  • الآرسنال من العام 2000 حتى 2006
  • مع فياريال الاسباني في الوقت الراهن
  • مع منتخب فرنسا لكرة القدم بدأ من العام 1996
ميداليات الشرف
  • فاز وفريقه الفرنسي في كأس العالم 1998
  • فاز وفريقه في بطولة أوروبا 2000
  • كأس قارات اتحاد كرة القدم العالمي اشترك بها مرتين في الأعوام 2001 و 2003
  • شارك في كأس اتحاد كرة القدم 3 مرات في الأعوام 2002/3/5 وفازوا فيها
  • بطولة اتحاد كرة القدم الممتاز فازوا فيها مرتين في الأعوام 2001/2 و 2003/4
  • بطولة فرنسا 1 حيث تأهلت الى مراكز عالية مرتين في الأعوام 1997/98 و 1998/99
  • كأس اتحاد فرنسا فازوا فيها في العام 1995/98
  • جمعية كتاب كرة القدم عينوه كلاعب العام للأعوام 2001 و 2002
__________________
يمكنك الكتابه في قسم الملاحظات , عن اي شكوى, انتقاد , استفسار , او اقتراح

او بمراسله الادارة عبر صفحة اتصل بنا .
لا تُعتبر الرسائل الخاصة " رسمية "
رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 8, 2015, 02:12 PM
 
رد: روبير بيريز

السلام عليكم

اشكرك على هذا الموضوع المتميز الفريد من نوعه
لمن ليس لديه فكرة عن الفوركس و كل ما يرتبط به هذه نبذة صغيرة .
ما هو الفوركس ؟: هو سوق للتداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية و هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

ما هي أفضل شركة فوركس؟: بطبع توجد عدة شركات متميزة في هذا المجال, أنا أرجح شركة بانكو إفكس أو باللاتينية bancoFX
حيث انها تقدم خدمة عملاء متميزة 24 ساعة 5 ايام فى الاسبوع و ايضا فروق سعرية تنافسية تبدأ من 0.2 نقطة

لماذا يتوجب عليك إختيار بانكو افكس:
إمكانية فتح حساب تجريبي (ديمو) بقيمة حتى 500 ألف دولار امريكي للبدء بالتداول الافتراضي والتعليمي عبر برامج بانكو افكس المتعددة, كما ويجد العميل ايضا إمكانية فتح حساب مايكرو (مصغر) ذو الرصيد المنخفض حيث يبدأ هذا النوع من الحسابات برصيد 25 دولار امريكي فقط مما يتيح للمستثمر ان يتعرف على مميزات التداول عبر حسابات التداول الحقيقي مع الشركة.

انا اشتركت مع شركة بانكو افكس لتداول الاسهم العملات عبر الانترنت والصراحة انها شركة ممتازة ولا اروع وهذا موقعهم www.bancofx.com
و هي من اعرق الشركات في المجال وهي معروفة • انا انصح جميع المبتدئين و المحترفين فى عالم فوركس بالتعامل مع شركة بانكو افكس
و بالتالى تكون شركة شركة بانكو افكس افضل شركة فوركس
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بيرجس, روبير

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دروس لتعلم اللغه الانجليزيه (here you can learn English) بو راكان تعليم اللغات الاجنبية 57 May 31, 2015 04:40 PM
مهارات الاستماع و كيفية التدريب عليها admin علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 6 October 8, 2013 01:15 AM
طرق التدريس العاااامه .... دلوعه الشرقيه ღ الدليل العلمي للطلاب و المعلمين 10 March 12, 2011 07:44 PM


الساعة الآن 08:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر