فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > كلام من القلب للقلب

كلام من القلب للقلب كلام الحب و العشق ورسائل الشوق



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم November 1, 2008, 09:15 AM
 
Rose رد: سيدتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال البحر مشاهدة المشاركة
أخي "بويل"




رسمت للمعاني كل العذوبة


وانهاراً عذبة من الحبر تساقط في مرمى الأوراق



وأطلقت عنان الخيول لتركض وتتسابق في هذا الرسم والفن



فبأي شعور تكتب !!



وبأي قلم ماسي تنحت !!



قرأت حروفك فزادت في المعاني كل جمال واحتوت على عطر لم أجده في أي مكان



فلقد ابتسمت السماء لي عندما كنت تبحر في وجدان الكلمات

فتقبل إعجابي وجل احترامي

دام نبضك الساحر





دلال البحر



سيدتي ( دلال البحر )










تخونني الحروف والكلمات





أرى قلمي يستظل بكلماتك





ويقف عاجزاً عن التسطير





فقد هامت بي كلماتك





وكأنها غيمه تمطر أزهى الورود





وتعطرنا بشذى نسمتها





أقدم لكِ إعجابي بحسك وحرفك





دمت ..ودام عطائك المميز





لكِ الود والورد








دمتِ في حفظ الرحمن









بويل1

__________________
وش فيك تركض وش بلاك وش اللي تتزاحم عليه ليش اللي فيدك ما كفاك ليش اللي مو فيدك تبيه ناسي أن هالدنيا نصيب غريب يا ابن أدم غريب لوكل احد راضي وقنوع لو ما في شيء اسمه طمع مكان في الدنيا جوع ما كان مركبنا طبع بس منهوه يسمع أو يجيك غريب يا أبن أدم غريب شيئين من دون العقل تحيى بهم بس ما تشوف الصحة وناس تحبك موت وانته غافل عنهم ماتشوف غريب يا أبن ادم غريب . بويل1
رد مع اقتباس
  #14  
قديم November 2, 2008, 04:47 PM
 
رد: سيدتي

غدت زهرة الياسمين شيئاً آخر يا بويل...
منذ أن قرأت اولى كلماتك...
،،،
واصل قلما يفيض بروائع الكلمات...
بحب نسجته ووضعته لنا هنا...
بأحاسيس ..تنبع مما خططت ...
وتبقي أثرا في نفوسنا..
دمت مبدعا...ومتألقا
__________________
أزح الهم عنها يا الله~

لم يعد قلبي يحتمل ألماً

أقرؤه في عينيها~

كلما نظرت إليها
رد مع اقتباس
  #15  
قديم November 2, 2008, 05:20 PM
 
Rose رد: سيدتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلا عتيبة مشاهدة المشاركة
غدت زهرة الياسمين شيئاً آخر يا بويل...



منذ أن قرأت اولى كلماتك...
،،،
واصل قلما يفيض بروائع الكلمات...
بحب نسجته ووضعته لنا هنا...
بأحاسيس ..تنبع مما خططت ...
وتبقي أثرا في نفوسنا..

دمت مبدعا...ومتألقا


سيدتي ( حلا عتيبة )




ليتني أجيد من فن الشكر والثناء ما يليق بهذا الحضور




لا عدمناكِ ولا عدمت هذه الكلمات الغالية




دمتِ برعاية الله وحفظه




مع فائق مودتي واحترامي



بويل1

__________________
وش فيك تركض وش بلاك وش اللي تتزاحم عليه ليش اللي فيدك ما كفاك ليش اللي مو فيدك تبيه ناسي أن هالدنيا نصيب غريب يا ابن أدم غريب لوكل احد راضي وقنوع لو ما في شيء اسمه طمع مكان في الدنيا جوع ما كان مركبنا طبع بس منهوه يسمع أو يجيك غريب يا أبن أدم غريب شيئين من دون العقل تحيى بهم بس ما تشوف الصحة وناس تحبك موت وانته غافل عنهم ماتشوف غريب يا أبن ادم غريب . بويل1
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سيدتي



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيدتي وجع الصمت شعر و نثر 1 September 6, 2011 02:35 AM
سيدتي انا عاشق ولن اتوب TrNeDo شعر و نثر 11 June 7, 2011 02:37 PM
وقف لك سيدتي ه!!!!!!!!!! قلم بسن مكسور مجلة المرأة والموضه 2 November 15, 2008 04:44 PM
سيدتي أبومدى2008 بوح الاعضاء 8 September 24, 2008 07:29 PM
سيدتى ميرا البحر شعر و نثر 1 March 8, 2008 11:25 PM


الساعة الآن 06:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر