فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > معلومات و صور سيارات

معلومات و صور سيارات صور سيارات , معلومات سيارات , أخبار السيارات , سيارات 2012 , سيارات Mazda Toyota BMW Land Rover Peugeot Lamborghini Honda Hyindyi



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 25, 2008, 11:07 AM
 
Car ''بي آر إكس'' جديد ''كاديلاك'' لعام 2010

''بي آر إكس'' جديد ''كاديلاك'' لعام 2010
تتجه شركة كاديلاك'' للانتقال بالطراز الاختباري ''بروفوك'' المنتمي لفئة السيارات الرياضية الصغيرة متعددة الأغراض إلى مرحلة الإنتاج ليكون أول طرازات الشركة لعام .2010 ومن المنتظر مع بدء عمليات الإنتاج أن يحمل الطراز الجديد اسما مختلفا عن ''بروفوك'' ليكون شعاره ''بي آر إكس''.
كانت ''كاديلاك'' قد طرحت في معرض ديترويت الأخير طرازين اختباريين لقيا استحسانا كبيرا من جانب الزوار، الأول عرف باسم ''سي تي إس'' كوبيه، والآخر ''بروفوك''. وقد تم الإعلان مؤخرا عن أن الطراز الأول ''سي تي إس'' سيبدأ طرحه في الأسواق مع احتمال أن يحمل اسم ''سي تي سي''.
ومن المرتقب أن يتم تصنيع طراز ''بي آر إكس'' على خط الإنتاج الخاص بطراز ''ثيتا-إبسيلون'' التابع ل''جنرال موتورز''، ومن المقرر أيضا تصنيع طراز ''''4-9 ل''ساب'' على نفس خط الإنتاج والذي طرح أيضا كطراز اختباري في معرض ديترويت. وأشارت مجلة ''أوتوويك'' عبر موقعها الإلكتروني إلى أن كلا من طرازي ''بي آر إكس'' و''ساب ''4-9 سيجرى تصنيعهما في وحدة التجميع التابعة ل''جنرال موتورز'' بمنطقة زاموس أريزب في المكسيك.وفيما يتعلق بالبطاقة الفنية لهذا الطراز، فمن المتوقع أن يتم تزويده بنفس المحرك المستخدم في طراز ''سي تي إس'' والذي يعمل بقوة 300 حصان وبنظام حقن مباشر مكون من 6 أسطوانات على شكل حرف ''في'' سعته اللترية 3600 سي سي. كما يعكف مهندسو التصنيع في وحد الإنتاج بالشركة على تطوير محرك تربو ديزل سعته اللترية 200 سي سي لهذا الطراز، إلا أنه من المحتمل أن يطرح هذا الخيار في الأسواق الأوروبية فقط.
__________________
Helen Keller
I do not want the peace that passeth understanding. I want the understanding which bringeth peace


لا أريد السلام الذي يُمرر الفهم. ولكنني أريد الفهم الذي يجلب السلام.
  #2  
قديم June 4, 2009, 04:37 PM
 
رد: ''بي آر إكس'' جديد ''كاديلاك'' لعام 2010

فعلا شيء بديع
بس اتصور فيه مشكلة الان في جنرال موتورز
ربما تؤخر الانتاج
شكرا لك علي هذا السبق
مع تقديري
__________________




  #3  
قديم June 9, 2009, 10:47 AM
 
رد: ''بي آر إكس'' جديد ''كاديلاك'' لعام 2010

يسلمك ربي ويعافيك ..

معلومات ولا أحلى. .

تحيتي ووردي

عشوٍوٍق
__________________
*


~ يَآ ليتْ اللِيْ أبييَيه يَمِيْ ..
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2010, لعام, جديد, إكس, كاديلاك




الساعة الآن 04:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر