فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > الحياة الزوجية > العش الرومنسي

العش الرومنسي كيف تتودد و تتقرب اكثر لزوجتك \ زوجك بالطرق الرومنسيه - يمنع طرح مواضيع تتعلق بالاوضاع الجنسيه او ذكر مناطق حساسة بالرجل والمرءه

الإهداءات



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 2, 2008, 10:10 AM
 
Love كيف تخدع البنات .. الطريقه سهله

خداع البنات سهل وإليكم الطريقة

-------------------------------------------------------------------------------
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته................

أختي الكريمة : قد تستغربين هذا العنوان المخيف ... ولكنني لم أضعه إلا لأنني أريد من كل فتاة أن تدخل وتقرأ هذا الموضوع ....
فأقولأختي في الله .... نعم أستطيع أن أخدعك وأكلمًك كلام شبهة .... ثم ترقيم ..... ثمرسائل جوال ...

ثم ..... ثم ......ثم خيانة للعرض .. حمانا الله وإياك .. والطريقة بسيطة .!!!
نعم ....للفتاة صفات يحبها من في قلبه مرض...والتي نستطيعنحن الرجال الذين في قلبنا مرض الشهوةأن نخدعها عن طريقها....فانتبهي ..:
1.
أن تكون علاقتها بالله ضعيفة .. أما من كانت قوية بربها فلا نستطيع أننخرق حجابها ولو أن الله يبتليهابنا ولكنها لا تتزعزع...... .


2.
أن تكون طائشة ومغامرة فتكلّمنا بالتلفون والجوال وتجرؤ على إرسال الرسائل بالجوالأو الإيميلات ، أو نبني معها علاقات طويلة عن طريق الدردشة ،لأنها طائشة وتريد أنتضيّع وقت ... وأن تكون ممن تقول أنا أقضي وقت ، وأعلم أن من يكلّمني ذئب يريدإفتراسي ، ولكنه لن يصل إليّ ... ولكن أقول هذه مسكينة فالقرب منها سهل للغاية . ووقوعها بأيدينا سهل أيضا . فإن كانت قويّة بشخصيّتها فنحن نعرفمن أين تؤكلالكتف .!.!.!.!

3.
أن تكون بعيدة عن الجليسات الصالحات ، لأننا ننفرد بها عنطريق صديقاتنا اللاتي يدلّوننا عليها وعلى رقمها .. . ونحن أيضاً نضع مزاداً علنياًبين أصدقائنا بأرقامكن وأرقام جوالاتكن .

4.
أن تكون الرقابة عليها من أهلهاضعيفة فهي تدخل في النت دون رقيب أو حسيب ولديها ( جوال ) دون مراقبة ، وتدخل متىشاءت وتخرج متى شاءت ولا يُعلم أين ذهبت إلا بكلامها " ولو كان كذباً " ............................. وكل هذا لا تملكه البنت ولكن عندما تضعف مراقبتهالربها فلا نستغرب أن تكون هي التي تطاردنا نحن الشباب .

5.
أن تكون فارغة .... والفراغ يجر لأهله الحتوف والأمور العسيرة ... فعندما تكون فارغة فستخرج أوتتكلّم أو .... ثم تقع بأيدينا ... إلا من ملأت وقتها بما ينفعها فنحن نعجز عنإخراجها .

6.
أن تكون مغفّلة :فهي تجازف بأخذ الأرقام منا في الأماكن العامة ... وغير مهتمّة بحجابها ، بل تريده على هواها ،وتتبع فيه الموديلات ولو كانتمحرّمة ، وأن ترضى أن تخادع أهلها وخاصة في الأسواق لأخذ الأرقام ، أو الكلام أوال ...... .

7.
أن تكون غافلة عن الغاية التي خلقها الله من أجله وهيعبادته .. فتراها تنظر إلى يومها فقط ولا تبني مستقبلها بيدها بل بأمانيها ... فكممن فتاة تحرّك الجنين في أحشائها .. وكانت تحسب الحياة أن تتلذذ بيومها وفقط .

8.
أن تكون جاهزة لكي تعيش الأحاسيس الوردية والمشاعر الفيّاضة والأمانيالكاذبة ... وكل هذا تحت تأثير الكلمات المعسولة ، والنغمات الرقراقة . والوعودبالزواج ...... فعلاً غبية ولو كان يريدها للزواج لطرق باب أهلها .!!!؟؟

9.
أن تصدّق بالهجران وأن تكون تحت تأثير الأنين من الفراق ، وأن ترضى السير في طريقالمهالك ولو تراجعت لقطعنا عنها العلاقة وأذقناها مرارة الحرمان ...... والله إنهالمجنونة إن صدّقت ..

10.
أن تكون غبية بالشكل الغريب حتى إذا كلّمناهابالتلفون وسجلنا مكالماتها ثم هددناها باللقاء ... فإن وافقت وصلنا وبسرعة لما نريد ... وإن رفضت هددناها بنشر المكالمات .... وقد نست أن نشر المكالمة أهون مناللقاء... والله إنها غبية للغاية ..

11.
أن تكون ناسية أو متناسية أنه لايوجد شيء اسمه ( الحب ) عندنا ، وإنما نحن نريدها للشهوة ثم تهديد بالصور ثم تكونمصدر للمال لنا ثم ......

12.
أن تكون هذه الفتاة ( الغافلة )غافلة عن أمركبير وهو أننا نقضي الشهوة وفقط وإذا انتهينا منها بحثنا عن غيرها ( لأننا نحبالتجديد ) وهي التي تحمل العار وإلى الأبد.!!!!!! وقد نسيت أن جنينها ما هو إلانتيجة للعب والضحك والمغازل والترقيم واللقاءات و........
فاحذري أختي من هذهالنكبات التي يرسمها لك من أراد لك الشر وأضمر لك المكر ... أسأل الله أن يحفظناويحفظ نساء العالمين .
والله يرعاكن ويحفظكن

(
منقول من- صيدالفوائد)

  #2  
قديم October 7, 2008, 01:52 PM
 
رد: كيف تخدع البنات .. الطريقه سهله

بارك اله فيك اخي الكريم على النصيحة وحفظك وحفظ اهلك وبناتنا وبنات المسلمين ورعانا ونسال الله السلامة والعافية للجميع
  #3  
قديم October 18, 2008, 04:05 AM
 
رد: كيف تخدع البنات .. الطريقه سهله

فعلا استغرب في هذا الوقت الحاضر لما يحدث لبنات المسلمين من استغلال ولعب وطيش برغم الثقافة التي وصلنا اليها والقصص التي نسمع بها اخذنا منها العظة والعبرة والخاتمة الطبيعية لكل شي محرم لان الرجل اذا اراد الفتاة يطلبها من اهلها وغير ذالك لا ,,لان الرجل اذا تحدث الى المراءة الاجنبية بداعي الزواج او الحب فهذا خداع فقط لكي يصل الى غرضة فقط وهذا حال شباب اليوم..
((اللهم احفظنا ولا تبتلينا اللهم عافهم مما ابتليتهم به يارب العالمين))
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البنات, الطريقه, تخدع, سهله, كيف



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف الطريقه وايش الحل العولقي11 طلبات الاعضاء 2 December 7, 2008 03:37 PM
الطريقه الثاليه لتفريش الاسنان ابراهيم لبرنس مقالات طبية - الصحة العامة 3 November 7, 2008 02:48 PM
فطيره الجبن على الطريقه اليونانيه ريما999 وصفات الطبخ 1 September 24, 2008 03:15 PM
دجاج مقلي ع الطريقه الامريكيه SKRO وصفات الطبخ 11 March 26, 2008 12:35 AM
انا افضل عضو وتعاملوني بهذي الطريقه؟؟؟؟!!!!!!!!!!! lovebeam مقالات حادّه , مواضيع نقاش 1 September 11, 2007 10:02 PM


الساعة الآن 09:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر