فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > شعر و نثر

شعر و نثر اكتب قصيده , من انشائك او من نِثار الانترنت , بالطبع , سيشاركك المتذوقين للشعر مشاعرك



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 13, 2007, 12:05 AM
 
Computer دخلت النت على شانك

دخلت النت على شانك

doPoem(0)

دخلت النت مدري من الولـه ولا علـى شانـك
دخلتـه والمشاعـر كلهـا توصفلـك احزانـي
دخلته يا بعد عمـري دخلتـه جيـت لاعيانـك
دخلته شاعر ضايع وجاء مـن غربتـه عانـي
دخلته والمشاعر صادقـه والقلـب مـا خانـك
دخلتـه والقصايـد كانهـا فـكـره تحـدانـي
دخلت احيا معا طـاري نواويـرك ووجدانـك
دخلت اقرا كتابتك وابـي تقـرا وش اضمانـي
انا ضامي من جروحي وابي من فرحت ازمانك
عطيت الناس من طيبي وانا شاعر ولي شانـي
عطيت ولا خذيت الا الحزن خذني على احضانك
وانا عاف خفوقي لا عشق صعبـه اذا اعمانـي
ابي تاخذ بقيا فرحتـي ترقـص علـى الحانـك
وابي تاخذ طشاش العمر وترسم باقـي الحانـي
وابي غيمك يغطيني وابي شمس وجفـن زانـك
وابي كفن يدفينـي وشـوق وشخـص ينهانـي
وابي قلبي انا بايدك تصونه وهو بعـد صانـك
وابي تنسى البشر كلها وبنسا كـل مـن جانـي
مدام اني دخلت النـت وشفـت النـت سجانـك
عشقت النت لعيونك من اقصـى النـت لدانـي
اشوف النـت بستـان جميـل ايعبـر الوانـك
غدير انته يعكس الورد يجـذب كـل الالوانـي
اغار من الجهاز الي عكس في شاشتـه اجفانـك
واغار من الحروف الي لمسهـا كـف نادانـي
واغار من المطر يوم يهطـل ويبلـل فستانـك
واغار لا نلـوم الـي يحـب ولا درى الثانـي
غريب وديرتي عيونك ابي اوصل يمها اوطانك
ابيـك تشيلنـي وسـط الخفـوق ولا تناسانـي
انا الي جيت واعلنت الغلا لـك وينـه اعلانـك
اجي آخذ واجي اعطي ولا غيرك انت باعيانـي
انا الصاحب انا الغالي انا الي بيوم مـا هانـك
انـا الـي صمتـي عتـاب وصمتـي الهانـي
انا الي عاند جروحـه يخـاف بيـوم حرمانـك
انا الي جفت اقلامه وطوى اوراقه وغدى فانـي
انا معاند انا الاحساس انا الواقـع انـا اركانـك
انا الي بغيبتك لا جابو اسمك موتنـي واحيانـي
قصيده وقالها شاعر نـوى يفرحبهـا احزانـك
نوى يشعل بها شمعـه تنـور كـل الاوطانـي

__________________
أمي الحبيبة
يارفيقة دربي وسنيني يا أغلى من نور عيوني
يانبتة كرم ما برحت تمحو أحزاني وشجوني
فالحب مزيج بدمائي يجري في كل شراييني
فأنا من غيرك ملهوف ابحث عن حضن يؤويني

فكوني يا أمي
موطن عشقي وجنوني
رد مع اقتباس
  #2  
قديم January 13, 2007, 01:40 AM
 
رد: دخلت النت على شانك

مشكور اخوي يعطيك العافية
قصيدة رووعه من احسن مايكون....
يسلمو واالله
__________________
اخيرا رجعت قطر الحبيبه اشتقت لكم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم January 13, 2007, 08:02 AM
 
رد: دخلت النت على شانك

يسلمووووووووووووووووووو الله يعطيك العافيه
الله لا يحرمنا
تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
النت, دخلت, شانك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا تعني لك صداقة النت وهل لديك أصدقاء في هذا المنتدى ضحكت الابتسامة مقالات حادّه , مواضيع نقاش 38 July 5, 2012 12:32 AM
بتوحشني نبض خاطره روايات و قصص منشورة ومنقولة 53 November 2, 2011 06:27 PM
هل فتاة النت فتاة سيئة بنت مصرية مقالات حادّه , مواضيع نقاش 39 August 9, 2011 07:21 AM
دخلت النت داعية وخرجت عاشقة lama المواضيع العامه 14 September 2, 2009 11:59 PM


الساعة الآن 05:07 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر