فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 10, 2007, 08:42 AM
 
فندق جورج الخامس يتصدر المركز الأول عالمياً

تعود ملكيته إلى الأمير الوليد بن طلال
فندق جورج الخامس يتصدر المركز الأول عالمياً





تصدر فندق جورج الخامس George V في باريس المملوك لصاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال تصنيف الفنادق العالمية محتلاً المرتبة الأولى في فرنسا والعالم حسب استبيان مجلة كوندي ناست ترافلير Conde Nast Traveler المتخصص في تقييم الفنادق حول العالم، وهذا التصنيف الأعلى للفندق في تقييم نسخة أمريكية، وعلى هذا الإنجاز العظيم أكد الأمير الوليد بأن الفندق "الأفضل في العالم بلا منازع".
وتحدّث التصنيف عن الفندق الباريسي العريق وأحد أسباب تصدره لهذا الاستبيان: "عندما نتحدث عن تقديم الخدمات لرجال الأعمال المسافرين، فإن الفنادق وجدت بأن أهمية توفير تسهيلات لهم ومراعاة احتياجاتهم تعادل أهمية الرفاهية الفندقية...فإن فندق جورج الخامس يرسل من يستقبل نزلاءه عند الطائرة ويقوم بتسهيل الإجراءات اللازمة في المطار."

وفندق جورج الخامس George V لا يعتبر متميزا ببنائه ورونقه المعماري فحسب، بل بخدماته وإدارته من قبل فريق متخصص يعمل على مدار الساعة على راحة نزلائه وزواره، ويحيطونهم بجو متميز من الفخامة والخدمة. كما يحتوي الفندق على المطعم الشهير لو سانك Le Cinq الحاصل على جائزة نجمة مشيلين الثالثة Third Michelin Star والتي تمنح لأفضل المطاعم في فرنسا وهي أعلى جائزة يمكن الحصول عليها. ويعمل بالمطعم فريق من الطهاة المختصين بقيادة الشيف فيليبي ليجيندر الذي انضم إلى فندق جورج الخامس George V في ديسمبر عام 1999جالبا معه شهرته الواسعة إلى الفندق المفعم بالتاريخ.

كما تصدر فندق جورج الخامس George V تصنيف الفنادق العالمية حسب استبيان زاغات ZAGAT للعام 2005و 2004المتخصص في تقييم الفنادق والمطاعم وخدمات الترفيه حول العالم محتلا المرتبة الأولى في فرنسا والعالم. ويعتبر استبيان زاغات ZAGAT Survey الدليل الريادي في العالم لتقييم خدمات الترفيه والسفر من قبل المستخدمين. ويدرج الاستبيان نتائج استطلاع أكثر من 250ألف مستخدم ليغطي المطاعم، والفنادق، والنوادي، ودور السينما، وملاعب الغولف، ومراكز التسوق.

وتصدر فندق جورج الخامس George V المرتبة الأولى ضمن أفضل 80فندقا في العالم حسب استبيان مجلة انستيتيوشونال إنفيستور Institutional Investor الرابع والعشرون للعام 2004المتخصص في تقييم الفنادق حول العالم.

هذا وسبق وأن صنفت مجلة دليل جاليفانترز The Gallivanter s Guide المتخصصة في أخبار صناعة الفنادق عالميا فندق فور سيزنز جورج الخامس Georges Vالأفضل بين فنادق العالم الفخمة وذلك للعام الثالث على التوالي.

وكانت صحيفة لوتيليري L hotellerie قد أصدرت تقريرا في سبتمبر 2002بعنوان "فندق فور سيزنز جورج الخامس George V أفضل فندق فخم في العالم للعام 2002-2003".

كما نشرت مجلة فوربز جلوبال Forbes Global في عددها الصادر في مارس 2002م نتيجة استفتاء عالمي حول أفضل فنادق العالم شمل شريحة عددها 25ألفاً من رجال الأعمال من أصحاب القرار مثل رؤساء شركات، ومديرين تنفيذيين، وأصحاب شركات، وشركاء ممن يتطلب عملهم السفر بكثرة والبقاء في فنادق توفر لهم خدمات مميزة لتسهيل أعمالهم، وحاز فندق جورج الخامس George V على مرتبة أفضل فندق في العالم.
__________________
يابحر خلني اجلس على شواطيك المملوءه قهر
خلني اواسيك بجيتي لكن مواساتي تكون باحزاني
جروحي يابحر عييت تداوي.. وجيتك كلي امل تشفيها
ادري يابحر ماملاك غير دمووع البشر
وهاذي عيوني تذرف من دمعها تايهه وماغيرك يحتويها
الله عليك يابحر غريب طبعك
-------------------
للتواصل عبر الاميل او الماسنجر
اسف على التاخر في الرد عليكم
رد مع اقتباس
  #2  
قديم October 10, 2007, 05:27 PM
 
رد: فندق جورج الخامس يتصدر المركز الأول عالمياً

مشكوووووووووووووووور
رد مع اقتباس
  #3  
قديم October 16, 2007, 02:51 PM
 
رد: فندق جورج الخامس يتصدر المركز الأول عالمياً

بو راكان يعطيك الف عافيه
__________________
تتحكم قوة رغباتنا في دوافعنا و بالتالي تتحكم في تصرفاتنا......
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
المركز, الأول, الخامس, يتصدر, دوري, عالمياً, فندق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دولة قطـــــــــر بو راكان السياحة و السفر 14 May 25, 2011 04:47 PM
موسوعة حضارة العالم للدكتور أحمد محمد عوف مهرا التاريخ 28 August 15, 2010 02:43 PM
ملخص كتاب " السعي الى المركز الأول " للمؤلف روبرت ج رينجر admin علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 7 October 27, 2009 01:11 AM


الساعة الآن 01:10 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر