فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم September 25, 2008, 10:14 PM
 
رد: رواية حب ....قصة حب رائعه ....مرررررررره . تابعوا معنا ......!!!!


أختي الجميله
تاما هووم
وبنت تراب بلدي
مشكوووره لقدومك لصفحتي
نورك أزادها نورااا وبريقا
وها أنتي كعادتك تسارعين بالمرور
والرد الجميل والمتابعه الأجمل
وتعزفين بكلماتك بورقتي الناصعه
أعذب الكلمااااات
ولأجل عيونكم يامن مررتم بصفحتي
سأنزل لكم بارتين كاملين
من رواية حب صادقه
وتقبلي مروري بود
أخوك
د . قلب حائر [IMG]https://*******.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000201E5.gif[/IMG]







__________________

&&&


أتمني ياعيوني أن تشعري بالفرحه
وأن تغمضي أهدابك
أتمني ياعيوني أن تمضي سنين العمر
ولا يمر العذاب بأعتااااابك
كفاكي بالله دمعا وشكوي تملئها السرااااب
أمضي ودعي الدمع وكفي ذكري لأحزانك

أفتحي حضنك وخديني
وجوة قلبك ضميني
نفسي أغمض مرة عيني
وألاقي دقاتك بتناديني
تعالي وضمي قلبي أكتر
ورجعيلي الحلم الأخضر

قلب مليان بالحب
  #8  
قديم September 25, 2008, 10:18 PM
 
رد: رواية حب ....قصة حب رائعه ....مرررررررره . تابعوا معنا ......!!!!


مشكووووره أختي الكريمه
ذاتي
للمرور الرائع
وتشريفك صفحتي لأول مرة
يسلموووو الأنامل
ولأجل عيونكم جميعا سأكمل اليوم
وسأنزل لكم بارتين كاملين
تابعونا وأندمجوا مع أحداث تلك القصه
الجميله أيضا التي تملئها
أنوار الحب
وتقبلي مودتي
حيث أنتي
ولكي ماتشتهين
أخوك
د . قلب حائر [IMG]https://*******.sweetim.com/sim/cpie/emoticons/000202B4.gif[/IMG]







__________________

&&&


أتمني ياعيوني أن تشعري بالفرحه
وأن تغمضي أهدابك
أتمني ياعيوني أن تمضي سنين العمر
ولا يمر العذاب بأعتااااابك
كفاكي بالله دمعا وشكوي تملئها السرااااب
أمضي ودعي الدمع وكفي ذكري لأحزانك

أفتحي حضنك وخديني
وجوة قلبك ضميني
نفسي أغمض مرة عيني
وألاقي دقاتك بتناديني
تعالي وضمي قلبي أكتر
ورجعيلي الحلم الأخضر

قلب مليان بالحب
  #9  
قديم September 25, 2008, 10:58 PM
 
رد: رواية حب ....قصة حب رائعه ....مرررررررره . تابعوا معنا ......!!!!

مشكورين على الردود الجميله والتشجيع
ولا أريد أن أطيل عليكم ......

بس من سيتابع هذه القصه ستعجبه كثيرااا
فأين أصحاب القلوب العاشقه للحب
وبأنتظار أيضا ردودكم وتعليقاتكم !!!!!

&&&

الفصل الثاني

^
^
^

وراح يفتح الباب وفجأه انصدم من الي شافه؟؟ (ملاك ...ملاك ...واقفه بنفسها ورا باب غرفتي ... لامو معقوله...).
وقف مصدوم من الي يشوفه وفي نفس الوقت منبهر بالجمال الي قدامه...(معقوله ملاك احلوت بهذي السرعه مرت 5شهور بس).
وبنفس الوقت ملاك وقفت مصدومه قدامه(تغير رائد ..تغير واجد من 5شهور ما كان بهذي الجاذبيه تغير بشكل كبير...)
وبعد خمس دقائق من الصمت....
بدأت ملاك وبصوت كله نعومه: هلا رائد.
رائد:هلا والله...شلونك ملوكه؟؟
ملاك: الحمد لله بخير نسلم عليك.
رائد:الله يسلمك.
ملاك(شكلي بتورط .... اممممممممممم أي صح ..الجوال):أي بس جوالك رن وشفناه عندنا وقلت بوديه لك تفضل.
مدت الجوال له وخذه منها:ماتقصرين والله بس ليش انتي الي جبتيه مو ساره؟؟(الحمد لله انك انتي مو ساره عشان اشوف هذا القمر).
ملاك:ليه مافيها شي انا بنت عمك مو غريبه.
رائد بصوت صغير:احلى بنت عم.
ملاك: ايش؟؟؟
رائد:لا سلامتك..(شنوو قلت انا ... الحمد لله ماسمعت).
ملاك:اوكي...باي بروح عند البنات.
رائد:اوكي ... باي.
مشت ملاك بسرعه وراحت عند البنات وهي تفكر(معقوله....معقوووله إلي سمعته...ايش يعني احلى بنت عم ... لا يمكن يجامل ... بس اذا يجامل ليش ما عادها.. طيب انا ليش اول ما شفته تسمرت قدامه وانهبلت.... بس الNew look حقه حلو..لا يا ملاك بعدي هذي الافكار عن مخك ... هذا ولد عمك مايصير كذه....)نفضت هذي الافكار من راسها وراحت تكمل القعده مع البنات...
دخلت على البنات:هلااا.
البنات:اهليين.
دانه: تأخرتي؟؟
ملاك:لا بس على ما عطيته الجوال ورجعت.
ساره: اهاااااا...طيب دامك جيتي عندي فكره وابغا رايكم؟؟؟
مروه: والفكره هي ؟؟؟؟
ساره شنو رايكم نروح الشاليه في ال Week end؟؟؟
دانه:واااااااااااااااااو ...... الصراحه الفكره روعه.
مروه: ايوه بدال هذا الملل القاضي علينا.
ملاك:........
ساره:اوكي اجل اقول لأبوي يفضي لنا الشاليهىمن الأربعاء إلى الجمعه.
دانه:اووكي ........ملاك؟؟؟
ملاك:..............
دانه:ملاااااااااااااااااااك
ملاك:..............
ساره :الي ماخذ عقلك يتهنى.
ملاك:هاااا؟
ساره:اقول الي ماخذ عقلك يتهنى.
ملاك:هاا .... لا....شنو ماخذ عقلي ... انا افكر بالمذاكره واتلله طفشانه وودي اغير جو.
ساره: طيب حنا شنو نقول من الصبح؟
ملاك:شنووو؟؟؟
دانه:نقوول بنخلي عمي بو رائد يفضي لنا الشاليه من يوم الأربعاء الي الجمعه.
ملاك:أي والله فكره حلوه.
دانه:خلااص....اجل نبغا نجهز الاغراض...انا بسوي قائمه بالاشياء الي نبغاها ونوزعها بيننا كل وحده تجيب شي.
البنات:اوكي.
وفضلو يتفقون على الاشاء الي يبغونها والي بيسوونها الي الساعه 10 بعدين كل وحده راحت بيتها.
في اليوم الثاني الي هو يوم الثلاثاء..
في المدرسه...
احلام:دندن...بشنو تفكرين...شايفتك سرحانه من الصبح؟؟
دانه:لاحبيبتي ولا شي.... بس الويك اند راح اروح الشاليه وافكر باقي يوم ولسه مارحت السوبر ماركت.
احلام:مافيها شي اليوم روحي.
دانه:طيب مين راح يرضى يوديني؟
احلام: امممم .... روحي مع ساره.
دانه:طيب اسألك الحين حنا في أي حصه؟
احلام:الحصه الثالثه.
دانه:اهاا خلاص راح اقول لساره في الفسحه واشوف مره وحده مروه وملاك.
احلام:اوكي....منزمان ماشفت ملاك.
دانه:عيوني المسكينه طول الوقت تذاكر والاسبوع الي راح كان عندها تدريب في الفسحه عشان حفل تخرجها.
احلام:اهااااا........ واليوم فاضيه ولا شلوون؟
دانه:اي اليوم راح تكون فاضيه في الفسحه.
المعلمه:دانه قومي جاوبي..
دانه وقفت:على شنو؟
المعلمه:طبعا مو معاي ... طيب يا احلام قومي علميها الاجابه.
احلام:شنو الاجابه؟؟
المعلمه:وقفو باقي الحصه عشان تتعلمو كيف تركزو في الحصه.
ظلوا واقفين باقي الحصه الى الى مارن الجرس .. ترررررررن....
في الفسحه.....
دانه:الله ياخذ هذي المعلمه كل حصه لازم بهدله.
احلام:ولا كأننا دافعين لها فلوس.
دانه:اصلا لولانا ماكان لها راتب.
ساره شنو تتحلطمون عليه ؟؟
دانه:ابلة العربي الغبيه وقفتنا ربع ساعه.
ساره:ليش ...اكيد قاعدين تتكلمون في حصتها.
دانه:ايووه.
احلام:بس مهما كان مالها حق انها توقفها.
ساره:يله.... وقفتكم انتها الموضوع .
احلام:لا ما انتها الموضوع انا اوريها بعدين.
دانه:وانا معاج.
ساره:حرام ... والله الابله طيوبه.
دانه:اذا طيوبه ليش وقفتنا ... بعدين المهم مين بيوديج اليوم السوبر ماركت؟؟
ساره:ما ادري ... السواق اليوم مشغوول ورائد مو راضي يوديني..
دانه:اجل حالتك مثل حالتي...
ساره:خلاص نشوف الباقي مين تقدر تودينا.
ملاك:وين توديكم؟
ساره:للسوبر ماركت...مين راح يوديك؟؟
ملاك:انا مافي احد يوديني جايه بشوفكم.
دانه:اجل مالنا الا مروه.
ساره:وينها مروه؟؟ماشفناها طول اليوم.
ملاك:اظن اليوم تدريبهم.
ساره:طيب خلنا نروح نشوفها.
راحو البنات عند مروه دخلو المسرح وجلسو على الكراسي لمن خلصت مروه... لمن خلصت جات جنبهم.
مروه:هلا بنات..
البنات:هلا.
مروه:ما سبب هذه الزياره المفاجئه؟؟
دانه: اشتقنا لك واحببنا ان نطل عليك لنراك.
مروه: اهاااا ... تطلون..بلا ملاقه قولولي الاسباب الحقيقيه.
ملاك:مين راح يوديج السوبر ماركت اليوم؟؟
مروه:يمكن السواق ليش؟؟
ساره:ما عندنا احد يودينا فقلنا ممكن تتكرمين علينا وتودينا معك؟؟
مروه:نو برابلم....بس متى تبون تروحون؟؟
دانه:يعني انا اقول على الساعه 4 العصر شرااايكم؟؟
ملاك:أي زين.
مروه:خلاص راح امركم الساعه 4 الا ربع عشان الساعه اربع الكل يكون جاهز.
البنات:اوكي.
على البيت....
رجعت مروه البيت شافت ابوها قاعد يقرا الجريده راحت من وراه وحبت راسه:هااااي بابي.
بو نواف:هلا ببنيتي والله.
مروه:بابا ممكن طلب؟
بونواف:آمري ياحبيبتي.
مروه:اليوم ابغا السواق عشان اروح للسوبر ماركت مع بنات عمامي.
بونواف:آسف حبيبتي بس السواق مشغول اليوم.
مروه ليه مشغول؟؟....ليه كل سواويق عمامي مشغوله اليوم؟؟
بو نواف: اليوم في كم شغله بالشركه عشان كذا كل سواويق عمامك مشغولين.
مروه:أهااااا...طيب الحين منو يودينا انا وعدت البناتعلى الساعه 4الاربع راح امرهم.
بونواف:خلي اخوك نواف...اهو اليوم فاضي.
مروه:طيب...
مشت مروه لغرفة اخوها ودقت الباب.
نواف:مين؟
مروه:انا مروه.
نواف:دخلي.
فتحت مروه الباب ودخلت الغرفه كان نواف قاعد على اللابتوب حاطه على مكتبه وقاعد على المكتب.
جات مروه ووقفت ورا اخوها:نواف ...تدري انك احلى واطيب اخو في العالم.
نواف:قصري بالكلام ...الزبده...شنو تبغين؟
مروه:حبيبي انت ..على طول فاهمني...ابغاك توصلني انا وبنات عمامي للسوبر ماركت.
نواف:اهاااا...طيب بالمقابل شنو استفيد انا؟؟
مروه:امممممم...شوف احنا بكره رايحين للشاليه..في الشاليه اطلب كل الي تبغاه من البنات راح ينفذونه.
نواف:اممممم..خليني افكر.
مروه بترجي:ياله عاد ....الله يخليك...بليييييييز.
نواف:اممممم...اوكي...بس أي طلب.
مروه:أي طلب.
نواف:مهما كان؟
مروه:مهما كان.
نواف:اوكي متى تبغين تروحين؟؟
مروه:الساعه 4 الاربع.
نواف:الحين الساعه3وربع يعني بعد ربع ساعه ...خلاص روحي تجهزي وانا 4الا ربع اوديك.
مروه بفرحقامت تنطط:اوووكي ... باست خد اخوها وطلعت من الغرفه.
على الساعه 4الا ربع لبست مروه عبايتها ونزلت عند اخوها ركبت السياره:مر على ساره وملاك ودانه.
نواف:اوكي.
في البدايه مر على ملاك بعدين دانه آخر شي ساره ركبت السياره وانصدمت ان الي بيوصلهم اهو نواف(اوووه ليه نواف...يعني مافي غيره يودينا...بس الحمد لله أنا ورا مروه مو وراه...اوووووووه....ليه نواف...ليه ياربي ليه).
وصلوا السوبر ماركت ونزلوا على طول اول وحده نزلت اهي ساره شافت نواف واعجبت فيه زياده كان لابس تيشرت اسود مكتوب عليه بالابيض وبنطلون جنز غامق ونظاره شمسيه سوده وكاب اسودفيه حرف إن بالابيض وشعره طويل شوي طالع من تحت الكاب طالع جنان.
دخلوا السوبر ماركت وساره تمشي بالاخير ونواف قدامها واهي تطالع فيه – مسكينه البنيه خاقه – وبعدين وقفتهم مروه وقالت لهم كل وحده تمشي في قسم عشان اسرع لهم.
مشت كل وحده في جهه تدور الاغراض المطلوب منها انها تجيبهم لمن خلصوا تجمعوا عند المحاسب حطوا الاغراض مع بعض وعطوها لنواف عشان يحاسب طلعوا بره ينتظرونه لمن حاسب وطلع لهم.
فتح السياره : ياله يا بنات دخلو السياره.
دخلو كل البنات السياره الا ساره كانت سرحانه وما انتبهت ...
مشى نواف بالسياره ونسو ساره..وصل الى قريب بيت ملاك..
دانه:لحظه ... نوااف وين ساره؟؟
ملاك: ايه صحيح ... شكلنا نسيناها.
نواف: اووووه..خلاص انزلكم وارجع لها... مروه اتصلي على ساره وقولي لها اني جايها.
مروه: انشاء الله.
اتصلت مروه على ساره وطلع جوالها مقفل..
مروه:جوالها مقفل.
نواف:خلاص .. احين انزلكم وارجع لها على طول.. بسرعه..(ان شاء الله ماتكون اتحركت من مكانها)
وصل دانه بعدين ملاك بعدين اخته مروه وقال لهم لا يعلمون احد عشان لا يتشاغبون اهلهم واهو اذا لقاها راح يتصل و يطمنهم.


وش تتوقعون راح يصير لساره ؟؟
هل نواف راح يلاقيها ولا لا؟؟
وش راح تكون رده فعل اهلهم؟؟

اريد توقعاتكم....
مع تحياتي ...


__________________

&&&


أتمني ياعيوني أن تشعري بالفرحه
وأن تغمضي أهدابك
أتمني ياعيوني أن تمضي سنين العمر
ولا يمر العذاب بأعتااااابك
كفاكي بالله دمعا وشكوي تملئها السرااااب
أمضي ودعي الدمع وكفي ذكري لأحزانك

أفتحي حضنك وخديني
وجوة قلبك ضميني
نفسي أغمض مرة عيني
وألاقي دقاتك بتناديني
تعالي وضمي قلبي أكتر
ورجعيلي الحلم الأخضر

قلب مليان بالحب
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مرررررررره, معنا, تابعوا, رائعه, رواية, قصة



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية نساء عند خط الاستواء ل زينب حفني رواية ممنوعة بو راكان كتب الادب العربي و الغربي 32 December 27, 2011 07:46 PM
رواية الحظ المنسدح ............ رواية فكاهية ورومانسية قمر الرافدين روايات و قصص منشورة ومنقولة 33 January 22, 2011 04:50 AM


الساعة الآن 12:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر