فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 16, 2008, 03:52 PM
 
Omg وماذا عنك يا "رونالدو"

نقلت صحيفة "صن" البريطانية بموقعها على الانترنت اليوم الثلاثاء عن النجم البرازيلي الشهير رونالدو أنه في طريقه للانضمام إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت الصحيفة أن رونالدو /31 عاما/ أكد أنه مستعد لتكوين شراكة هجومية مع مواطنه نجم المنتخب البرازيلي روبينيو ، قادرة على أن تسفر عن تسجيل 50 هدفا لمانشستر سيتي بالموسم الواحد.

وكانت صحيفة "صن" قد نشرت في الشهر الماضي خبرا عن عقد محادثات بين رونالدو ومانشستر سيتي عقب انتهاء مدة تعاقد المهاجم البرازيلي مع ناديه الإيطالي السابق آيه سي ميلان.

وبدا أن هذه المحادثات هدأت تماما عندما اشترت مجموعة أبو ظبي المتحدة نادي مانشستر سيتي ، ثم دفع النادي 5ر32 مليون جنيه إسترليني (58 مليون دولار) للحصول على خدمات روبينيو من نادي ريال مدريد الأسباني.

ولكن رونالدو ، الذي يتدرب مع نادي فلامنجو البرازيلي منذ عدة أشهر ، أكد أنه تلقى عرضا صريحا من مانشستر سيتي وأنه سينضم لصفوف الفريق الإنجليزي في كانون الثاني/يناير المقبل.

وقال رونالدو "إنه أفضل العروض التي تلقيتها ، وسيكون أمرا شيقا أن ألعب إلى جوار روبينيو .. فبوسعي أنا وهو أن نسجل 50 هدفا في الموسم. وقد أعجبني المشروع الذي قدمه لي مانشستر سيتي".

وأضاف رونالدو "إنهم يريدون جعل مانشستر سيتي واحدا من أفضل الأندية في العالم ، ولا شك في أنني أود المساعدة في هذا الأمر".
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رونالدو, عنك, وماذا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المحطة تعيد "منتجة" المسلسل لحذف الجمل "البذيئة" .. "mbc" تطلب من الصحفيين السعوديين عدم ا هدب عيني قناة الاخبار اليومية 7 June 11, 2011 06:16 PM


الساعة الآن 07:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر