فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > مقالات حادّه , مواضيع نقاش

مقالات حادّه , مواضيع نقاش مقال حاد و صريح تحب ان توجهه لفرد او مجتمع معين



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 5, 2008, 04:06 AM
 
هل سمعتم ان هنالك فتاة ترفض الزواج والسينما

نانسي عجرم ترفض السينما والزواج



أعلنت نانسي عجرم رفضها أي عروض سينمائية في الوقت الراهن مؤكدة أن السينما خطوة مؤجلة في مشوارها لم يأتي وقتها بعد .

خاصة وأنها خجولة جدا أمام الكاميرا إلي جانب انشغالها الدائم بالحفلات والغناء وتخوفها من الإقدام علي تلك المغامرة وهي التمثيل والتي قد تزيد أو تخفض من شعبيتها لذا تفضل الاكتفاء بالكليبات والأغاني المصورة سينمائيا والتي تعوض الفنان عن الأفلام السينمائية خصوصا مع انتشار القنوات الفضائية الغنائية‏.

وأشارت نانسي عجرم إلى أنها من الصعب عليها تقديم قصة حياة السندريلا سعاد حسني في فيلم سينمائي لأنها نجمة من الصعب تكرارها ولا تعوض ومن الظلم أن يتم عقد مقارنة بيني وبينها لذا اكتفيت بأن غنيت لها يا واد يا تقيل لحبي الشديد لها.

وأكدت نانسي أنها أعلنت رأيها صراحة في مسألة الزواج بأنه لا وقت لديها للحب وبالتالي فهي ترفض الزواج حاليا برغم عشقها وتقديرها الشديد للأمومة ولكنه حلم مؤجل لحين إشعار آخر وبالنسبة للحب فهي لم أقابل الحب الحقيقي أو الرجل الذي تقول له بحبك والزواج في الفترة الحالية مرفوض‏.

وبالنسبة لألبومها الجديد واتجاهها للغناء للأطفال أشارت نانسي عجرم إلى إنها أرادت أن تترجم حبها الشديد للأطفال عمليا في ألبوم غنائي يضم ثماني أغنيات بينهما أغنيتان إحداهما باللكنة الخليجية والأخرى لبنانية‏.‏

أما بقية أغاني الألبوم فهي باللهجة المصرية من بينها شخبط شخابيط وعصفور النونو ولو سمحتي يا مامي‏,‏ والألبوم هو من كلمات الشاعر عوض بدوي وألحان وليد سعد وتوزيع أشرف عبده‏,‏ ويتم عرض الأغنية الرئيسية شخبط شخابيط كفيديو كليب علي قناة‏O.T.V‏ المملوكة لرجل الأعمال نجيب ساويرس .

وهي الشركة المنتجة للألبوم الغنائي‏ والذي فضلت عرضه علي العرض الذي قدمته لها شركة روتانا باعتباره الأنسب بالنسبة لها مؤكدة أن الغناء للطفل أكثر صعوبة خصوصا في اختيار الكلمة واللحن اللذين يجب أن يأخذا أذنه وأيضا يقدم له معلومة مفيدة إلا أن حبها الشديد للأطفال ورغبتها في إرضائهم كان دافعها للغناء لهم وتقديم أغاني تناسبهم خاصة وان كبار المطربين غنوا للأطفال‏.‏

‏ونفت نانسي وجود أي خلافات بينها وبين مدير أعمالها جي جي لامارا مؤكدة أن العلاقات بينهما علي أفضل ما يرام وان الكلام عن وجود شائعات أصبح أمرا متكررا ومملا ولا وجود له لان جي جي مدير أعمال ناجح جدا ومن الصعب أن تجد البديل له بالإضافة للعلاقات الإنسانية وخوفه الشديد على نانسي وتفكيره الدائم لمستقبلها ومصلحتها.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم December 15, 2008, 08:36 AM
 
رد: هل سمعتم ان هنك فتاة ترفظ الزواج و السينما

مشكورعلي الخبر
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم December 16, 2008, 07:56 AM
 
رد: هل سمعتم ان هنالك فتاة ترفض الزواج والسينما

وصفت الفنانة نانسي عجرم أن عام 2008 هو نقطة فاصلة في مشوارها الفني وحياتها بصفة عامة لانه شهد مناسبتين غاليتين الى قلبها الاولى ارتباطها بفارس احلامها فادي الهاشم والثاني فوزها بجائزة الميوزيك أوورد. ونصحت نانسي العزاب من معجبيها بضرورة الزواج سريعا قائلة: أنصح العزاب بالزواج لأن حياتهم ستتغير كثيرا بعد الزواج، وسيكتشفون أشياء لم يعرفوها في أنفسهم من قبل . وارجعت نانسي عدم حضور زوجها معها لحفل استلامها الجائزة إلى انشغاله وارتباطاته التي صعب عليه تأجيلها نافية ما يشاع حول وجود خلافات معه

نانسي عجرم عروسا مرة ثانية




بفستانٍ أيض بسيط تمازج معه الأسود، تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي احتفلت للمرة الثانية بزفافها على الدكتور فادي الهاشم، الذي انعقد في أكبر صالات أحد الفنادق في بيروت، حيث أخذ العروسان يرحبان بالمدعوين، والسعادة تغمر وجهيهما.
نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
وحضر الزفاف عدد من كبار الشخصيات والفنانين ورجال الأعمال الذين تمت دعوتهم من مختلف الدول العربية، بالإضافة إلى الأهل والأصدقاء والمقربين جدا من العروسين.
وكان حفل الزفاف الأول تم في جزيرة قبرص، واقتصر على الأهل، وذلك في بداية شهرسبتمبر2008، فيما من المقرر أن يقيم العروسان حفل زفافهما الثالث في الفندق نفسه أيضا، بعد العيد و لم يتقرر موعده بعد.


نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
في حين سيكون حفل الزفاف الرابع في "حدائق سرسق" بمنطقة الأشرفية الواقعة شرقي بيروت، ويتم خلاله التقاط الصور للعروسين لتوزيعها على وسائل الإعلام، وتستغل فيه النجمة اللبنانية الفرصة من أجل تصوير كليب جديد من دون الإفصاح عن مضمونه أو عنوانه أو اسم المخرج الذي سينفذه.

نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
نانسي استطاعت أن "تخطف" قلب زوجها من مغنية كبيرة اشتهرت بعلاقتها بالأثرياء والجنرالات والأمراء، وزوج نانسي عجرم هو الطبيب الشهير فادي الهاشم وهو طبيب أسنان في التاسعة والثلاثين من العمر وهو طبيب نجمات الغناء وميسوري الحال ، وقيل أنه ارتبط بفنانة لبنانية درجة أولى قبل فترة من لقائه بالفنانة نانسي عجرم وأنه اغرم بالنجمة الكبيرة لكن حسابات العاشقان اختلفت وتفرقا، وأنه يعطي كثيراً من الوقت لرياضة التأمل النفسية كما يذكر مقربين منه أنه أستاذ نفسي من الطراز الأول .


نقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
__________________


أن اردت في يوم الرحيل فحققي لي أمنيتي
أن تكون خطواتك على ثرى قبري
لأسمع خطواتك فوق جسدي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الزواج, ترفض, سمعتم, فتاة, هنالك, والسينما




الساعة الآن 04:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر