فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 3, 2008, 03:34 AM
 
Cry بداية مُخيبة لبرشلونة وريال مدريد

حقق نومانسيا العائد بعد غياب عدة مواسم إلى الأضواء مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه التاريخي على ضيفه برشلونة 1-صفر، وأسقط ديبورتيفو لاكورونيا ضيفه ريال مدريد حامل اللقب في الموسمين الماضيين 2-1 الأحد في ختام المرحلة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.
في المباراة الأولى، سجل ماريو مارتينيز هدف الفوز الاول لنومانسيا على ضيفه الكاتالوني في الدقيقة 13 بعدما تلقى تمريره من الجهة اليسرى قابلها بقوة ووضعها بقدمه اليمنى في مرمى الحارس فيكتور فالديس.
وجعل نومانسيا بداية برشلونة حرجة خصوصاً بعد أن غير جلده التدريبي بتعيين الدولي السابق جوسيب غوارديولا على رأس الكادر الفني بدلاً من الهولندي فرانك رايكارد.
وسيطر برشلونة على المجريات وسنحت له فرص كثيرة لم تستثمر خصوصا من جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي حاول سد الفراغ الذي تركه في وسط الميدان رحيل البرازيلي رونالدينيو والبرتغالي ديكو إلى ميلان الايطالي وتشلسي الانكليزي على التوالي.
وكان ميسي على وشك التسجيل في أكثر من مناسبة أخطرها الكرة التي ارتدت من القائم الأيسر في الوقت بدل الضائع.
سقوط البطل

وفي المباراة الثانية، فشل ريال مدريد في فك عقدة ملعب رازيور وتحقيق فوز أول على ديورتيفو يتوق إليه منذ 17 عاماً وتحديداً منذ 1992، وسقط بدور في غياب مهاجمه البرازيلي روبينيو.
وكان الأرجنتيني خوسيه اندريس غواردادو بطل اللقاء بدون منازع فوز فريقه لأنه كان وراء التمريرتين اللتين جاء منهما الهدفان.
في الأولى، أرسل غواردادو الكرة من الجهة اليسرى عرضية أمام المرمى فطار لها لاعب ريال مدريد السابق ميستا وكبسها برأسه في الأرض على يمين الحارس ايكر كاسياس فغالطته ودخلت شباكه (27).
وتمكن البطل من إدراك التعادل في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني عندما مرر المدافع البرازيلي كرة في وسط الملعب إلى قائده راؤول غونزاليز المستبعد عن تشكيلة منتخب بلاده فاستدار حول نفسه وسدد لكن الكرة ارتطمت بمدافع ووصلت إلى الهولندي رود فان نيستلروي الذي أطلقها مباشرة داخل المرمى (47).
ولم يهنأ الفريق الزائر بالتعادل لأكثر من 5 دقائق بعدما رفع غواردادو بعد تنفيذ ركلة ركنية الكرة على رأس البرتو لوبو فتابعها الأخير في أقصى الزاوية بعيداً عن كاسياس (52).
مباريات أخرى

وحقق أتلتيكو مدريد فوزاً كبيراً على ضيفه ملقه العائد بدوره إلى الدرجة الأولى قوامه 4 أهداف نظيفة سجلها الهولندي جون هيتينغا (26) والاوروغوياني دييغو فورلان (38 و43 من ركلة جزاء) والفرنسي فلوران سينما بونغول (81).
وسقط أتلتيك بلباو على أرضه أمام ألمريا بهدف ليون فاليز (57) مقابل ثلاثة لهرنان داريو بيليرانو (7) ونيغريدو (33) وخوان مانويل اورتيز (50)، وبيتيس أمام ريكرياتيفو هويلفا بهدف لادريان كولونغا (35)، وخيخون أمام خيتافي بهدف لدييغة كاسترو خيمينيز (35) مقابل هدفين لخوان البين (14) وفرانشيسكو كاسكيرو (86).
وتعادل اوساسونا مع فياريال وصيف البطل بهدف للإيراني جواد نيكونام (69) مقابل هدف لماركوس سينا (54)، وراسينغ سانتاندير مع اشبيلية بهدف لخوانخو (75) مقابل هدف للبرازيلي لويس فابيانو (70).
وكانت المرحلة افتتحت السبت بفوز فالنسيا على مايوركا 3-صفر، وإسبانيول على بلد الوليد 1-صفر.
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبرشلونة, مدريد, مُخيبة, بداية, ورجاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قبعات شبابية بتوخذ العقل.. شوف الموديلات الحلوة>>لشباب ورجال المجلة مجموعة أنسان مجلة الرجل 1 May 14, 2007 09:53 AM
مصرفيون ورجال أعمال : توحيد دوام البنوك يتناسب مع التطور الذي تعيشه المملكة المسافر علم الاقتصاد 4 November 3, 2006 12:26 AM


الساعة الآن 09:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر