فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 11, 2006, 12:19 PM
 
Teeth لاتسيو يحسم ديربي العاصمة روما مقدما هدية للأنتر



حسم فريق لاتسيو السابع دربي العاصمة روما بفوزه العريض على جاره روما الثاني (3-0) مقدما هدية كبيرة لإنتر ميلان الذي بات متصدرا بفارق 7 نقاط عن روما وذلك في ختام مباريات المرحلة الـ15 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

أولى فرص المباراة كانت من تسديدة للتشيلي دايفيد بيتزارو لاعب روما إثر تمريرة من القائد فرانشيسكو توتي, ولكن الحارس أنجيلو بيروتزي تمكن من إنقاذ الكرة في الدقيقة 29.

في المقابل كاد لاتسيو أن يخطف هدفا مباغتا بعد ما قاد بانديف هجمة مرتدة ومرر الكرة إلى ماوري الذي كان في مواجهة المرمى ولكن عودة بيتزارو أنقذت الكرة في اللحظة الأخيرة في الدقيقة 35.

وأرسل فرانشيسكو توتي كرة عرضية قابلها البرازيلي تادي برأسه إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى لاتسيو في الدقيقة 38.

وكاد البرازيلي كريباري بهز شباك دوني حارس روما من كرة رأسية في الدقيقة 42, ولكن الأخير أنقذ الكرة بصعوبة.

بيد أن دوني نفسه اكتفى بالتفرج على تسديدة الأرجنتيني ليديسما الصاروخية من خارج منطقة الجزاء وهي تسكن أعلى الزاوية اليمنى لمرماه في الدقيقة 43.

وبدأ لاتسيو الشوط الثاني بأفضل طريقة عندما احتسب الحكم له ضربة جزاء بعد أن عرقل الحارس دوني البلغاري بانديف في الدقيقة 50, نجح ماسيمو أودو في ترجمتها إلى هدف ثان لفريقه.

ووسط محاولات هجومية عقيمة لروما حملت إحدى هجمات لاتسيو المرتدة هدفا ثالثا عندما ارتدت تسديدة ماوري من العارضة لتجد متابعة من موتاريللي في الدقيقة 72.

من يوقف إنتر ميلان
من جهته, واصل إنتر ميلان عزفه نغمة الانتصارات, وأكرم مضيفه إمبولي السادس بثلاثة أهداف نظيفة.

ويعدّ الفوز هو الثاني عشر للإنتر هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات, كما أنه الفوز التاسع على التوالي, وهو ما يطرح سؤالا مفاده: "من يوقف إنتر ميلان في الدوري؟", حيث أن غريمه التقليدي آي سي ميلان وأبرز منافسيه في البطولة الحالية من حيث المبدأ في ظل غياب يوفنتوس لا زال يتخبط في معترك النتائج الهزيلة, فبعد الهزيمة أمام ليل الفرنسي (0-2) في دوري أبطال أوروبا, خيّب ميلان آمال جماهيره, واكتفى بتعادل سلبي مع ضيفه تورينو, وبات يتخلف عن الإنتر بست وعشرين نقطة, كما أن أقرب منافسيه روما بات يبتعد عنه بفارق 7 نقاط.

جاءت أهداف إنتر الثلاثة في الشوط الثاني، حيث افتتحها المهاجم الأرجنتيني هرنان كريسبو في الدقيقة 60 من اللقاء، وأضاف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 78، واختتم الثلاثية المدافع الأرجنتيني والتر صامويل قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بثلاث دقائق.

وارتفع رصيد الفائز إلى 39 نقطة من 15 مباراة، بفارق سبع نقاط عن روما الذي يلتقي لاتسيو في دربي المدينة، بينما توقف رصيد إمبولي عند 19 نقطة واحتل المركز السادس مؤقتاً.

من جهته, أضاع فريق ميلان فوزاً سهلا على ضيفه تورينو، بعد أن انتهى لقاءهما بالتعادل السلبي، وأضاع المهاجم الدولي ألبرتو جيلاردينو ركلة جزاء لميلان في الدقيقة 79 من المباراة.

وحافظ كاتانيا على المركز الرابع في الجدول بفوزه على ضيفه أودينيزي بهدف نظيف جاء عن طريق جوناتان سبينيزي في الدقيقة 68 من اللقاء.

وبنفس النتيجة حقق فيورنتينا فوزاً صعباً وهاماً على مضيفه كييفو فيرونا، وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 80 بفضل المهاجم الروماني أدريان موتو، وارتفع رصيد الفائز إلى 11 نقطة احتل بها المركز السادس عشر، بفارق نقطة واحدة أمام كييفو السابع عشر.

وفي لقاء عامر بالأهداف، استطاع أتالانتا أن يقفز للمركز الخامس في الجدول، بعد أن تغلب على ضيفه ميسينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان صاحب الأرض متقدماً بثلاثة نظيفة افتتحها بومبارديني في الدقيقة 28، وأضاف أتالانتا الهدفين الثاني والثالث في الشوط الثاني عن طريق أدريانو بينتو في الدقيقة 57، وكريستيانو دوني بعدها بعشر دقائق، ولكن ميسينا قلص الفارق بهدفين أحرزهما نيكولاس كوردوفا في الدقيقة 76، والمهاجم أرتورو دي نابولي قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق، وصعد الفائز إلى المركز الخامس برصيد عشرين نقطة، وبفارق الأهداف عن ليفورنو السادس، بينما توقف رصيد ميسينا عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.
__________________
  #2  
قديم December 11, 2006, 12:23 PM
 
رد: لاتسيو يحسم ديربي العاصمة روما مقدما هدية للأنتر

الف مبروك لجماهير لازيو ونريد المزيد من الأنتصارات وعقبال الصعود للمراكزالمتقدمة للمشاركة في أبطال أوروبا الموسم القادم أن شاء......
محب وعاشق التشلستي لازيو
__________________
  #3  
قديم December 12, 2006, 04:00 AM
 
رد: لاتسيو يحسم ديربي العاصمة روما مقدما هدية للأنتر

بتوفيق لهم

يعطيك لعافيه على الخبر 00
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للأنتر, لاتسيو, مقدما, العاصمة, حيرتي, يحصل, روما, هدية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر