فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 11, 2006, 01:41 AM
 
Icon2 الجابر : إن ذهبت جائزة آسيا لغير الشلهوب فهو ظلم وسينكشف تلاعب الإتحاد الآسيوي حينها

اعتبر اللاعب المخضرم السعودي سامي الجابر ذهاب جائزة أفضل لاعب آسيوي للعام 2006 لغير اللاعب محمد الشلهوب ظلم كبير وتحيز واضح من قبل اللجنة المشرفة على الجائزة مبينا بأن الشلهوب هو الوحيد في القائمة المرشحة الذي يستحق فعلا أن يكون نجما للقارة عن هذا العام .

وقال الجابر في حفل أقامه بصفته سفيرا للأمم المتحدة للنوايا الحسنة بمناسبة أسبوع الشباب والتنمية أن ذهاب الجائزة لغير الشلهوب سيكشف الكثير من التحيز والتلاعب في جوائز الاتحاد الآسيوي وسيؤكد الشكوك التي كانت تدور حول هذه الجوائز في مواسم ماضية والأيادي الخفية التي جعلت من الاتحاد الآسيوي أقل الاتحادات القارية مصداقية لدى الرياضيين والإعلاميين في قارته في كل مناسبة يقيمها .

وعلل الجابر ترشيحه القوي لزميله محمد الشلهوب بأن الناظر إلى الأسماء المرشحة سيجد الشلهوب هو الوحيد من بين المرشحين الذي مثّل منتخبه في كأس العالم ثم أنه أيضا ساهم بشكل كبير في التصفيات المؤهلة للمونديال وسجل عدة أهداف أهلّت المنتخب السعودي كممثل للقارة الصفراء في مونديال ألمانيا , كما أكد الجابر بأن الشلهوب كذلك كان له دورا بارزا في قيادة فريقه الهلال لإعتلاء المنصات على الصعيد المحلي بعدة أهداف سجلها وكان محل إشادة الكثير من النقاد العرب والآسيويين .
__________________
  #2  
قديم December 11, 2006, 03:31 AM
 
رد: الجابر : إن ذهبت جائزة آسيا لغير الشلهوب فهو ظلم وسينكشف تلاعب الإتحاد الآسيوي حينها

كلامك صح الشلهووب ماشاءالله عليه

يعطيك العافيه على الخبر 00
  #3  
قديم December 21, 2006, 01:11 AM
 
رد: الجابر : إن ذهبت جائزة آسيا لغير الشلهوب فهو ظلم وسينكشف تلاعب الإتحاد الآسيوي حينها

الله يعافيكي جوري
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
آسيا, لغير, المزيني, الجابر, الشلهوب, الإتحاد, ذهبت, تلاعب, جائزة, حينها, عمل, فهو, وسينكشف




الساعة الآن 04:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر