فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > وظائف شاغرة

وظائف شاغرة اريد وظيفة ,وظائف شاغرة, وظائف للرجال , وظائف نسائيه , اعلانات الوظائف و فرض وظيفيه يوميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم February 10, 2024, 12:45 AM
 
أبرز*مميزات يوتيوب بريميوم*YouTube Premium*وكيفية الاشتراك فيه



إليك أبرز*مميزات يوتيوب بريميوم*YouTube Premium*وكيفية الاشتراك فيه






إن مميزات يوتيوب بريميوم عديدة وتسمح لك بمشاهدة المزيد والمزيد بدون قيود وبخصائص أكثر، فإذا كنت من محبي اليويتوب ومستخدميه بشكل متكرر فأنت في حاجة إلى استخدام النسخة المدفوعة من تطبيق يوتيوب للاستمتاع*بالعديد من مميزات يوتيوب بريميوم الرائعة، وحتى تتمكن من الاستمتاع بـ مميزات يوتيوب بريميوم فأنت في حاجة إلى الاشتراك في هذه النسخة المدفوعة منه، والذي يكون إما اشتراكاً شهرياً أو سنوياً، ويوفر لك متجر اللورد للاشتراكات إمكانية الاشتراك والتمتع بـ مميزات يوتيوب بريميوم كاملة بأقل الأسعار وأفضل العروض والخصومات.
ما هو يوتيوب بريميوم*YouTube Premium*؟
قبل أن نسترسل في الحديث عن أهم مميزات يوتيوب بريميوم وكيفية الاشتراك فيه، سنحتاج أولاً لنتعرف على ماهية يوتيوب بريميوم، ويُعَد يوتيوب*منصة مشاهدة وصنع الفيديوهات الأولى والتي تمتلك قاعدة مستخدمين ضخمة.
ويساعد تطبيق يوتيوب على مشاهدة وصنع ونشر الفيديوهات المذهلة، ولكن يتخللها مجموعة من الإعلانات بجانب وجود عدد من الفيديوهات المقيدة التي لا يمكنك الوصول إليها إلا بعد وقت معين أو من خلال عضوية يوتيوب بريميوم.



وتُعتبَر عضوية يوتيوب بريميوم هو النسخة المدفوعة من اليوتيوب العادي، والتي تتمتع بالعديد من الخصائص المذهلة، فمن خلال يوتيوب بريميوم ستتمكن من مشاهدة الملايين من مقاطع الفيديو دون انقطاع.
مميزات يوتيوب بريميوم*YouTube Premium
تتعدد مميزات يوتيوب بريميوم وتتيح للمستخدمين الكثير من الخصائص المذهلة، لذلك يُعتبَر يوتيوب بريميوم هو الأكثر مناسبة لأولئك كثيري استخدام اليويتوب ومحبيه.
وفيما يلي عدد من النقاط توضح لك أبرز مميزات يوتيوب بريميوم:
●*مشاهدة الملايين من مقاطع الفيديو دون انقطاع أو توقف.
●*إلغاء الإعلانات بجميع أشكالها من مقاطع الفيديو سواء في بدايته أو في منتصفها أو في نهاية المقطع.
●*إخفاء كافة الإعلانات اللافتة وكذلك إعلانات البحث التابعة للجهات الخارجية، وذلك من أهم مميزات يوتيوب بريميوم.
●*إمكانية تنزيل ومشاهدة مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل المختلفة بدون إنترنت، أي عندما لا تكون متصل بشبكة الإنترنت.
●*إمكانية تعديل الإعدادات الخاصة بتحميل الفيديوهات، وإتاحة إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من خلال الشبكة التي ترغب بها، فاليوتيوب العادي في بعض الأحيان يلزم المستخدم باستخدام شبكة*Wi-Fi*فقط عند التحميل.
●*إتاحة ميزة تغيير جودة مقاطع الفيديو قبل تحميلها،*وبالتالي توفير المزيد من البيانات أثناء التحميل، فدائما تكون المقاطع ذات*الجودة*العالية تحتاج بيانات وشبكة أسرع مع وقت طويل للتحميل مساحة أكبر للتخزين.
●*ميزة تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى في الخلفية دون الحاجة إلى جعل واجهة التطبيق تعمل، حيث لا يسمح اليوتيوب العادي بإمكانية تشغيل مقاطع الفيديو والشاشة مغلقة، فبمجرد الخروج من التطبيق يتوقف التشغيل.
●*ميزة الاستماع إلى الصوت فقط دون مشاهدة مقطع الفيديو نفسه، وهذه ميزة رائعة تساعدك في توفير الكثير من البيانات بجانب إمكانية الاستماع للموسيقى دون الحاجة لتحميل مقطع*الفيديو نفسه، وتلك واحدة من أبرز مميزات يوتيوب بريميوم.
●*إمكانية مشاهدة جميع أفلام ومسلسلات منشئ المحتوى الأصليين في اليويتوب بمجرد صدورها دون الحاجة لدفع رسوم إضافية أو الانتظار لمدة معينة للمشاهدة كاليوتيوب العادي.
●*إمكانية تشغيل حساب يوتيوب بريميوم على*5 أجهزة معاً.
كيفية الاشتراك في يوتيوب بريميوم*YouTube Premium
حتى تتمكن من الاستمتاع والاستفادة من مميزات يوتيوب بريميوم الرائعة والتي ذكرناها في الفقرة السابقة، فأنت في حاجة إلى الاشتراك في يوتيوب بريميوم.
أي امتلاك العضوية المدفوعة والتي ستتيح لك جميع مميزات يوتيوب بريميوم، وتختلف اشتراكات يوتيوب بريميوم حسب رغبات المستخدم نفسه.
فبعضها تكون اشتراكات شهرية، أي يتم دفع رسومها كل شهر أو اشتراكات سنوية، أي يتم دفعها في نهاية كل عام، وفي حقيقة الأمر الاشتراكات السنوية تكون أكثر توفيراً وراحة من الاشتراكات الشهرية.
ويوفر لك*متجر اللورد للاشتراكات الأصلية أفضل اشتراكات شهرية وسنوية في يوتيوب بريميوم، كما يتميز متجر اللورد للاشتراكات الأصلية بتوفيره اشتراكات أصلية بأسعار وخصومات مذهلة.
ويستطيع المتجر أن يوفر لك اشتراك أصلي في يوتيوب بريميوم لمدة سنة أو شهر مع التفعيل خلال 5 دقائق إلى 24 ساعة بحد أقصى ساعة من تاريخ الشراء.
ويمكنك بسهولة الاشتراك في يوتيوب بريميوم من خلال متجر اللورد للاشتراكات الأصلية بأفضل الأسعار مع الاستمتاع بكافة مميزات يوتيوب بريميوم فوراً بعد التفعيل خلال 24 ساعة *من خلال الروابط التالية:
●*الاشتراك في يوتيوب*بريميوم لمدة 6 أشهر*من*هنا.
●*الاشتراك في يوتيوب بريميوم لمدة سنة كاملة (12 شهراً)*من*هنا.
أسعار يوتيوب بريميوم*YouTube Premium



يقدم متجر اللورد للاشتراكات الأصلية خصومات مذهلة على عضويات يوتيوب بريميوم، لذلك فهو أفضل متجر يمكنك أن تحصل من خلال على اشتراكات يوتيوب بريميوم أصلية سريعة التفعيل.
وفيما يلي أسعار يوتيوب بريميوم والخصومات المذهلة التي يوفرها *متجر اللورد للاشتراكات الأصلية:
●*سعر اشتراك يوتيوب بريميوم سنة 49 ريالاً سعودياً بدلاً من 58.99 ريالاً سعودياً.
●*سعر اشتراك يوتيوب بريميوم سنة 32.99 ريالاً سعودياً بدلاً من 35.99 ريالاً سعودياً.
متجر اللورد للاشتراكات الأصلية
هو واحد من المتاجر الإلكترونية الشهيرة*التي توفر مجموعة من المنتجات الرقمية بأسعار وخصومات مذهلة، كما أنه يوفر مجموعة من الاشتراكات الأصلية شهرية وسنوية بأسعار رائعة.
كما يوفر خصومات رائعة مع ضمان كامل لمدة عام، ويتيح إمكانية الاستبدال والاسترجاع في حالة وجود أية مشكلات، ويمكن التواصل مع متجر اللورد للاشتراكات الأصلية ومعرفة الاشتراكات المتوفرة من خلال الطرق التالية:
●*رقم الهاتف:*966593181555.
●*الموقع الإلكتروني:*من*هنا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر