فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > الحياة الزوجية > مشاكل الحياة الزوجية وحلولها

الإهداءات



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 1, 2008, 11:46 PM
 
Wilted Rose موضوع متكامل عن سرعة القذف وطرق العلاااج .....هام جداااا ؟؟؟؟؟


سرعة القذف..........


إذا حدث الإنزال خلال 3 دقائق أو أقل من بدء المعاشرة الجنسية وتكرر ذلك فإن الشخص مصاب بسرعة القذف وفي بعض الحالات يحدث الإنزال قبل البدء بالمعاشرة الجنسية وقد تسبب هذه مشاكل نفسية واجتماعية لكلا الزوجين.

أسباب سرعة القذف:
( أ) عوامل نفسية:



- القلق والتوتر خاصة بين الشباب متدفقي الحيوية وبدون ثقافة جنسية. فقد يحدث الإنزال عند ملامسة الجهاز التناسلي للزوجة وهذه الحالة تكون عادة عابرة إذ لا تلبث الأمور وأن تعود إلى الوضع الطبيعي.


- كذلك بين حديثي الزواج أثناء شهر العسل خاصة حيث يكون الزوج عادة صغير السن وقلق وتؤدي هذه إلى حالة مؤقتة من الإنزال المبكر.
- بعد الانقطاع الطويل عن الاتصال الجنسي خاصة بين المغتربين.
- الخوف: من العدوى بالأمراض الجنسية التناسلية. من الحمل خاصة عند الاتصال الغير مشروع.


(ب) أمراض الجهاز التناسلي:
- احتقان غدة البروستاتا والالتهابات المزمنة.
- الحساسية الزائدة بالحشفة.


يجب ملاحظة ما يلي عند علاج سرعة الإنزال:
- مراجعة الطبيب المختص لتحديد الأسباب ومن ثم معالجتها.
- عدم استعمال الأدوية دون استشارة الطبيب.
وهذه الطريقة التي سأوردها قد تساعد في علاج سرعة القذف والتحكم بعملية الإنزال:

عند الشعور بالرغبة في الإنزال: الضغط بالإبهام على مقدمة العضو من الأمام إلى الخلف بينما تكون أصابع السبابة والوسطى أسفل العضو ويستمر بالضغط حتى تزول الرغبة في الإنزال وأثناء هذه الفترة يشغل تفكيره في أي موضوع آخر بعيداً عن العملية الجنسية.


يكرر هذه العملية عدة مرات وقد تحتاج إلى الصبر والمثابرة وبعدها من الممكن جداً أن يتمكن الشخص من التحكم بالإنزال في الوقت الذي يحدده.




متابعه للموضوع !!!!!
والشرح المطول لعملية القذف المبكر !!!!!

القذف مبكرا هي عدم القدرة علي تأخير عملية القذف أثناء الجماع الي الوقت الذي يرغبه الرجل او يناسب الزوجين 0

الأسباب : من اكثر المشاكل الجنسية شيوعا واسبابه عديدة واهمها نقص الثقافة الجنسية ونقص الخبرة بالنسبة للمتزوجين حديثا فالسبب الرئيسي بيولوجي في الأساس فعند الإثارة الجنسية والاستجابة الطبيعية لكل من الرجل والمرأة يصل الرجل الي قمة المتعة ويقذف في خلال دقيقتين الي ثلاث دقائق بعد الإدخال والمرأة تصل الي الإشباع وتفرز في خلال 12 –14 دقيقة وهناك سيدات كثيرات يتأخرن كثيرا لعوامل كثيرة منها في عالمنا العربي الختان الجائر وعدم التحضير الكافي ونقص التفاهم الجنسي وعوامل نفسية مثل القلق والخوف وهما اهم الاسباب حيث ان القلق من حدوث القذف السريع والقلق بالتالى من عدم رضاء الزوجه يؤديان الى حدوثه - يعنى اللىيخاف من العفريت يطلعله! ومسألة القذف المبكر تحدث لجميع الرجال تقريبا ولكن بشكل عارض فنحن هنا نتحدث عن حاله اذا زادت عن 50% من مرات الجماع فى الاونه الاخيره .
ملحوظات هامه :


1- القذف المبكر حاله تصيب المتزوجين فقط بمعنى ان شابا يمارس العاده السريه ولاحظ انه يقذف بسرعه لايمكننا ان نقول انه يقذف بسرعه لانه لايوجد زوجه يصيبها ضرر من القذف قبل ان تصل هى ايضا للنشوه !


2-ان القذف المبكر حاله نفسيه بالدرجه الاولى وله اعتبارات كثيره في هذا الخصوص فاحيانا يكون ذلك انعكاس لضمير يعاقب صاحبه على انه مارس العاده السريه من قبل واحيانا يحدث بشكل عارض بسبب مشاكل فى العمل مثلا او ارهاق نفسى او بدنى والمفروض ان تمضى الامور بعد ذلك طبيعيه الا انه تذكر ماحدث من قبل وخاف ان يحدث او ذكرته الزوجه ! وهنا يمكن ان تمضى الامور فى حلقه مفرغه .


3-احيانا يضع الرجل نفسه فى موضع التقليل من رجولته كأن يتصور ان عضوه الذكرى اقل مما يجب وان الزوجه ربما تكون غير راضيه من الجماع وهذه الامور منتشره للاسف بسبب مشاهدة الافلام الاباحيه ومقارنة الذات او سماعه من زملاء المقهى ان فلان ظل يجامع زوجته من بعد صلاة العشاء حتى صلاة الفجر!


4-يجب الوضع فى الاعتبار حالة الزوجه وهل تعانى من مشاكل نفسيه او عضويه تؤخرها كثيرا واحيانا تمنعها من الوصول للنشوه فى وقت معقول(10-20دقيقه) فبعض النساء تحتاج لساعه او اكثر حتى تصل الى النشوه وهنا يعتبر كل الرجال يقذفون مبكرا بالنسبه لها!


العلاج : أهم نقاط العلاج هو معرفة الرجل والمرأة بالعملية الجنسية ومناقشة متطلبات كل طرف ومدي موضوعيتها والتفاهم الجنسي بالكامل بين الزوجين وان يدخلا الي الفراش دون توتر وافتراضات مسبقة فهذا في حد ذاته علاج ووقاية لهذه المشكلة 0



خيارات علاجية :

1- التدريب علي التحكم : وهي تسمي طريقة توقف وابدأ توقف في وقت معين ثم البدأ مجددا وهكذا ومع الوقت يتعلم كيف يتحكم فى الانزال و هي طريقة فعالة ويتعلم الرجل كيف يتوقف تماما قبل ان يوشك علي القذف ثم يبدا العملية من جديد وبهذه الطريقة يؤجل القذف الي الوقت الذي يريده

2- طريقة العصر : - عند الإحساس بان القذف أوشك يخرج عضوه الذكري ويضغط برفق علي الرأس حتي يرتخي ثم يبدا من جديد 0

3- تغيير الأوضاع أثناء الجنس : - وهو فعال جدا فى معظم الأحوال فوضع الرجل علي ظهره يمكنة التحكم اكثر في تأخير القذف عكس الوضع الكلاسيكي الرجل فوق المرأة يقلل كثيرا من قدرة الرجل علي تأخير القذف 0

4-الادويه: ادويه عديده تستخدم فى علاج القذف السريع ولااحبذ اللجوء اليها الا بعد ان تفشل الخيارات السابقه منها: دهانات موضعيه مثل زيلوكايين ولجنوكايين وهى دهانات مخدره تؤخر القذف عن طريق تقليل الاحساس ومثلها ارتداء الواقى الذكرى الذى يستعمل فى منع الحمل وذلك مع دهن العضو بالمخدر الموضعى او عدم الدهن حسب الحاله وهى طريقه لابأس بها والعيب الوحيد فيها تقليل الاحساس بالمتعه عند البعض .

وتقبلوا منا فائق
الود والأحتراااام
أخوكم
د . قلب حائر


  #2  
قديم December 16, 2009, 08:55 AM
 
رد: موضوع متكامل عن سرعة القذف وطرق العلاااج .....هام جداااا ؟؟؟؟؟

شكرا واريد تحميل الكتاب
  #3  
قديم December 16, 2009, 05:40 PM
 
رد: موضوع متكامل عن سرعة القذف وطرق العلاااج .....هام جداااا ؟؟؟؟؟

يعطيك آلعآفيه آخوي حآئر
صحيح آني بلشه ومآآعرف آتصرف بمثل هآلآمور
لكن رآح آطبق نصآيحك ( آلمشكلة آلقذف يكون بعد دقيقتين تقريبا )
وآوقف وآموت بعدهآ مآآقدر آكمل آبدآ
لكن رآح آحآول آن شآء آلله آسوي بعض آلي تقول عنه
وآلله يعين
مشكور غلآي
__________________
\
/
\
/
\
/
\
حللونا وبيحونا ياأعضاء المجلة
ودأإعأإ
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متكامل, موضوع, العلاااج, القذف, جداااا, سرعة, هام, وطرق, ؟؟؟؟؟



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملف متكامل لاسباب سقوط الشعر وطرق علاجه TrNeDo مقالات طبية - الصحة العامة 4 October 15, 2010 08:27 AM
موضوع خطير جدااااااا جداااا وقد يسبب الموت مجموعة أنسان المواضيع العامه 4 June 1, 2010 01:12 PM


الساعة الآن 03:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر