فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم February 23, 2021, 01:02 PM
 
احصل على أفضل أسعار الترجمة في عمان من مكتب "إجادة"

تتقاضى مكاتب الترجمة سعرًا ثابتًا للترجمات المعتمدة، ويتم تحديد هذا السعر من قبل السجل التجاري لكل بلد؛ لذلك، يجب على كل مترجم مسجل في نفس السجل التجاري أن يتقاضى نفس السعر، مع عدم وجود فرق بين مترجم أو آخر، فإذا أراد العميل إجراء مقارنة أسعار الترجمة في عمان ، فعليه معرفة السعر الذي يتقاضاه السجل التجاري لكل بلد.

حيث يمكن للسجلات التجارية تحديد أسعار لوثائق معينة، مثل جوازات السفر والشهادات المدنية وبطاقات الهوية وما إلى ذلك، والتي ستكون مختلفة عن الأسعار المفروضة على النصوص الخاصة التي تتضمن مصطلحات تقنية وعلمية ومالية وقانونية، .... إلخ.

كيف يمكن تقدير أسعار الترجمة في عمان ؟

يمكن للمترجمين تقديم تقدير للسعر بناءً على المستند الأصلي المراد ترجمته، والذي قد انتهى من ترجمته بالفعل، حيث يمكن زيادة السعر المقدر للترجمة، بغض النظر عن طريقة الحساب، وذلك فقًا لشروط معينة، كما يمكن أن يؤدي الاستعجال على الترجمة إلى زيادة الأسعار بنسبة 20٪ إلى 50٪ مقارنة بالموعد النهائي المعتاد.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتغير السعر أيضًا بناءً على الهدف ولغة المصدر للترجمة، فالأسعار تكون أعلى دائمًا للغات التي تعتبر نادرة، كما ننصحك نحن موقع "إجادة" بألا تسير وراء الأسعار المنخفضة جدًا للترجمات، فربما لن تكون جيدة، وفي هذه الحال، سوف تخسر كثيرًا.
للتواصل 201101203800
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مكاتب ترجمة معتمدة, مكتب ترجمة معتمدة, شركات ترجمة معتمدة, شركة ترجمة معتمدة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر