فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس

مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس أزياء . أزياء جديده . فساتين جديده . فساتين سهره . اكسسوارات جديده . ازياء عالميه . ازياء خليجيه فساتين زفاف و افراح ازياء اعراس ازياء المحجبات و فساتين ملابس للمحجبات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 18, 2020, 01:27 AM
 
احدية للبيع في السودان

السلام عليكم و رحمة الله

المرآة هى ايقونة الجمال والرقة والذوق الرفيع والجمال هو ما تغنى به كل الشعراء والكتاب، والفتاة السمراء قد أخذت قسماً كبيراً من هذا الجمال، فهي رقيقة وفاتنة في كل حالاتها، ولما للفتاة السمراء من خصوصية وجمال فريد، قد أحضرنا لكم باقة من أجمل الكلمات التي تقال عن السمراء.
فهى دائماً تحسن اختيارها للملابس الخاصة بها والمكياج التى تضعه, واختيار ايضاً الشنطة المتوافقة مع اللبس والوانه, ومن اكثر الأشياء التى تضعف المرأة امامها هى الأحذية.

فالأحذية لها اهمية كبيرة لكى تعطى الشكل النهائى للمظهر خصوصاً للمرآة, فهى تختار بدقة شكل ولون الحذاء الذى سوف ترتديه اثناء الخروج.
فيوجد اشكال والوان لا حصرة لها من عالم الأحذية, فمنها الحذاء ذو الكعب العالى فهو مناسب اكثر للمناسبات والسهرات وليس مناسب لليوم عاماً, ايضاً يوجد احذية ذو كعب اصغر وهذه يمكن الذهاب بها الى عمل يكون شكلها رقيق وليست متعبة مثل الكعب العالى او تكون للمناسبات الصغيرة او الخروج.
فالمرآة تفضل في العادة ارتداء الكعب العالي نظراً لأنه يعد عاملاً من عوامل الأناقة التى تضفي رونقاً خاصةً في المناسبات والزيارات الرسمية.

يوجد ايضاً الحذاء العادى فهو ليس بكعب ولكنه مسطح على الارض, وتكون مناسبة للفتيات للجامعات او الخروج او الذهاب لاى مشاوير فهى لا ترهق الارجل بل تكون مريحة للمرآة.
ايضاً يوجد لمن تعشق الرياضة فيوجد احذية مخصصة للرياضة للتمرين والركض من اجل الراحة فتكون مصنوعة مخصوص للأشخاص الذين يمارسون الرياضة.
فالآن اصبحت فى كل مكان متاجر متخصصة فى احذية للبيع فى السودان من ماركات مختلفة وعديدة وكل الأسعار متاحة على حسب نوع الحذاء والشكل والماركة ايضاَ.

ولكن فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد بسبب الكورونا فأصبح التسوق امر صعب لكى نذهب الى المتاجر, ولكن ليس صعب الى هذا الحد, فموقع سوق السودان هو الحل, فيمكنكِ ايتها المرآة التفح على الموقع كل ما يخص المرآة فهو على موقع سوق السودان فتقومى بأختيار كل ما هو مناسب لكى من الأحذية التى سوف تبرز جمالك اكثر ايتها المرآة الجميلة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملايات للبيع في السودان مدام ششريهان مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 0 December 15, 2020 01:41 AM
ملايات للبيع في السودان مدام ششريهان مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 0 November 30, 2020 05:24 PM
كتاب السودان وأهل السودان - أسرار السياسة وخفايا المجتمع بركاهم كتب السياسة و العلاقات الدوليه 2 March 8, 2014 06:53 AM
احدية رجالية - احدية - احدية لللرجل - احدية ال ستار- كوتفرس RiiFi مجلة الرجل 0 June 4, 2013 07:37 PM
احذيه رياضية - احدية من بيما - احدية للرجال - احدية2013 RiiFi مجلة الرجل 0 June 4, 2013 07:13 PM


الساعة الآن 09:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر