فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس

مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس أزياء . أزياء جديده . فساتين جديده . فساتين سهره . اكسسوارات جديده . ازياء عالميه . ازياء خليجيه فساتين زفاف و افراح ازياء اعراس ازياء المحجبات و فساتين ملابس للمحجبات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 15, 2020, 02:41 AM
 
ملايات للبيع في السودان

السلام عليكم و رحمة الله

البحث عن الأثاث المناسب، الأختيار وفق ذوقها أو ذوقك، التكلفة، الوقت..جميعها مسائل تؤرق أي عريس جديد يقوم بتجهيز منزله. ولكن انظر إلى المسألة من هذا المنظور، تجهيز المنزل هو أجمل طريقة للتعبير عن شخصيتكما, وعوضاً عن أن تكون مصدراً للنزاع يمكن تحويلها إلى تجربة تجعل علاقتكما أقوى وأفضل.
عند اختيار أثاث المنزل عادة ما يبرز أحدهم على أنه الأكثر وعى في التنسيق فتكون الغلبة لرأي العريس أو العروس, هذا التوجه غير صحي وغير واقعي، قد يكون أحدهم يملك فكرة أشمل لكن هذا لا يعني أن الآخر عديم الذوق أو لا يملك أفكاره الخاصة الجيدة. فتذكر بأن هذا منزلكما معاً ولا تريد أن تمضي حياتك في منزل لا يعجبك أثاثه والعكس صحيح, لذلك القرارات يجب أن تكون مشتركة.
فعند البدء فى الشراء, لابد من إعطاء أولوية لأختيار قطع الأثاث الرئيسية لكل حجرة مثل, حجرة النوم وحجرة الصالون, حجرة المعيشة والمطبخ.
ومن الأشياء المهمة فى المنزل هى الملايات, فهى من الأشياء المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها فى أى بيت وأطقم ملايات السرير تأتى بأشكال حديثة ومميزة جدا تبهر الجميع مثل ملايات السرير السادة ذا اللون الموحد ملايات السرير التى تكون بكرانيش و الملايات المنقوشة والمزخرفة بألوان عصرية وأنيقة تعطى السرير أناقة وتميز. اطقم ملايات سرير منقوش باللون الابيض فى بنى ورمادى وهى ملاية طويلة وعرض مصنوعة من القطن ومعها اثنان من المخدات ملونين بنفس الألوان.
فيوجد العديد من ملايات للبيع فى السودان من الأشكال المختلفة والمقاسات المختلفة لمقاسات السراير المتعددة, فتتحير الكثير من الفتيات المقبلات على الزواج في اختيار مفروشات بيتها الجديد، وخاصة عند شراء "ملايات" السرير التي يفضل أن يتوافر بها عدة عناصر، كالشكل المبهج وألوان العرائس والخامة الجيدة والسعر المناسب.
فلابد من اختيار "ملايات" السرير القطنية مهما كان لونها، حيث يكون ملمسها ناعما وسمكها رقيقا وذات مظهر فاخر، وفي نفس الوقت مريحة في الاستخدام وتتحمل الغسيل وعمرها طويل الأمد, ايضاً تجنب اختيار "الملايات" الستان لأنها غير عملية في وضعها على السرير ولا تثبت لنعومة ملامسها، ويمكن الاعتماد عليها ووضعها كمفرش خارجي للتزيين.


يجب ايضاً التنويع في الألوان المختارة لـ"الملايات" ولا يتم الاعتماد فقط على الألوان المفضلة، لأن المظهر يختلف عند الاستخدام بعد وضعها على السرير.


ويجب الانتباه جيدًا عند اختيار لون "الملايات" الداكنة مثل الأسود أو الأحمر الغامق، لأنها تعطي انطباعا بضيق غرفة النوم وتحتاج لإضاءة عالية لأن لونها ينعكس على الحوائط.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملايات للبيع في السودان مدام ششريهان مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 0 November 30, 2020 06:24 PM
كتاب السودان وأهل السودان - أسرار السياسة وخفايا المجتمع بركاهم كتب السياسة و العلاقات الدوليه 2 March 8, 2014 07:53 AM
ماريو فارغاس يوسا ...الفائز بنوبل للاداب 2010.. سلمى فاروق شخصيات اجنبية 5 April 8, 2012 11:07 PM
نشر قوات دولية بين شمال السودان وجنوبه مزيد من الإذلال لأهل السودان تتحمل وِزْرَه الحكوم eyouba قناة الاخبار اليومية 0 October 18, 2010 05:03 PM


الساعة الآن 05:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر