فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 5, 2006, 10:12 AM
 
Angry الأمير فيصل بن عبدالرحمن: لجنة الانضباط بيتت النية للنصر ورفعت بتوصياتها المجحفة



https://www.alyaum.com/images/12/12226/446464_1-816.jpg

رئيس النصر ونائبه مؤكدين احترامهما لقرارات الرئيس العام:

قائمة رئيس الهلال التحكيمية قد يكون فيها المطلق وكابلي

الامير الوليد بن بدر

الامير فيصل بن عبدالرحمن

اكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر على ان النادي يحترم كل القرارات التي اصدرها صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عقب الاحداث التي صاحبت مباراة النصر والهلال وقال سموه انا متأكد من ان لجنة الانضباط بيتت النية للنصر ورفعت بتوصياتها المجحفة لسمو الامير سلطان.
فأولا كان يجب ان تعلم اللجنة ان الملعب الذي اقيمت عليه المباراة كان ملعب الهلال ومسئولية التنظيم به تعود لهم ورغم ذلك تدخلنا ونزل الامير وليد بن بدر وعمد لتهدئة الجماهير والدليل على ذلك اشادتهم بالامير وليد وبالكابتن محيسن الجمعان واللاعب ماساماسو.
ثم ان ما بدر من الجمهور لم يكن كلاما عنصريا يتسبب في ايجاد فرقة وشقاق بين الجماهير وانما كان رد فعل لحدث مؤسف تسبب فيه الحكم ورجل الخط ومثل هذا يحدث في مباريات كثيرة ومن هنا تناست اللجنة السبب الرئيسي للمشكلة وتمسكت بما حدث من الجماهير من اجل نقل مباراة الفريق خارج ارضه وفي هذا ظلم واضح حيث عاملت الجماهير على ردة فعلها كمعاملتها للجماهير التي قالت كلاما عنصريا مقيتا.
اما طلال المشعل فان ما حدث منه انه قذف الكرة خارج الملعب وهذا قد يكون سوء سلوك يعاقب عليه الحكم اثناء المباراة بالكارت الاصفر ولكن الحكم لم يعاقبه على ذلك وهذا راجع لقرار الحكم ورغم ذلك اوقف مباراتين.
واكد سموه على ان المشكلة تكمن في استمرارية اخطاء الحكام في كل موسم ولن تكون اقالة الجعيد كافية لتصحيح الاخطاء، فالامير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال صرح ان هناك حكاما ساعدوا الهلال في عدة مباريات وقد يكون المطلق والكابلي ضمن قائمة حكام المساعدة الهلالية ولهذا لابد من فتح تحقيق كبير في هذا الموضوع ومعرفة كل خفايا ذلك ليتم العلاج الشافي الذي يضمن سلامة التحكيم، فالقائمة التي لدى الامير محمد بن فيصل قد تكون طويلة جدا وقد تزداد اذا لم يتم بتر مثل هؤلاء الحكام الذين يساعدون هذا النادي او ذاك على تحقيق النتائج.
من جهته اوضح صاحب السمو الملكي الامير وليد بن بدر بن سعود نائب رئيس النادي على ان النادي سيظل ركنا قويا في دعم مسيرة الحركة الرياضية والمحافظة عليها وعلى اهدافها السامية وقال ان ما صدر من قرارات من صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب هو محل احترام كل النصراويين الذين يؤكدون على ان ما حدث في المباراة كان ظلما واجحافا بحق الفريق وجماهيره ولجنة الانضباط لم تنصف فريقنا فجماهيرنا كانت مثالية بالتشجيع طوال المباراة ولم يظهر منها ما يسيء الا بعد استفزاز حكم الراية بالغائه لهدف صحيح بحجة التسلل (كما ادعى) وهو هدف صحيح وصريح، ونظرا للتنافس بين الفريقين ولتوقيت الحدث وكذلك لموقع الحكم بالتواجد امامها مباشرة فطريقة الاحتجاج كانت مقبولة نوعا ما وان لم نقرها وهي لم تتلفظ بأي عبارات عنصرية او خادشة للحياء ابدا.
وعلى الامن والمنظمين شكر الله عز وجل كونها جماهير نادي النصر المعروفة بانضباطيتها، وقد يحدث ما لم تحمد عقباه لو كانت جماهير غير جماهير نادي النصر.
اما الكابتن طلال المشعل فلم يصدر منه الا اعتراض مؤدب تجاه الحكم قام بعدها بركل الكرة وهذا لا يستوجب سوى بطاقة صفراء فقط ولكن بعد ركله للكرة حاول الكابتن محمد الدعيع امساكه واللاعب خالد عزيز اللحاق به وجذبه بشدة وأيا كانت نوياه الا انها اوحت لزملائه محاولته الاعتداء عليه وكانت هذه هي بداية الشرارة في المباراة.
ويكفينا من هذه المباراة وقفة الجماهير واعضاء الشرف والادارة مع اللاعبين وقفة رجل واحد فقد وحدنا الحدث واختصر الكثير من الجهد والوقت لتقارب لم يحدث بيننا منذ زمن مؤكدين ان النصر الكيان هو من يجمع الجميع.
وقال سموه ان افضل ما جاء بالقرارات قبول استقالة رئيس لجنة الحكام مثيب الجعيد والمعروف انها (إقالة) بسبب فشله في ادارة لجنة الحكام.
__________________
  #2  
قديم December 5, 2006, 01:35 PM
 
رد: الأمير فيصل بن عبدالرحمن: لجنة الانضباط بيتت النية للنصر ورفعت بتوصياتها المجحفة

تسلم المسافر
__________________
  #3  
قديم December 5, 2006, 04:10 PM
 
رد: الأمير فيصل بن عبدالرحمن: لجنة الانضباط بيتت النية للنصر ورفعت بتوصياتها المجحفة

يعطيك العافيه اخوي المسافر
وفي النهايه يظل الهلال افضل من النصر اداره واعضاء وجماهير
يظل زعيم نصف الارض زعيم اسيا افضل منتخب اوه اسف افضل فريق اسيوي عربي خليجي سعودي
وفوز الهلال طبيعي على النصر وعلى غيره من الفرق
والفوز هذا رغم عدم وجود سفير الكره العربيه وافضل لاعب اسيوي وعربي وخليجي وسعودي
الاعب القدير سامي الجابر

والله يعطيك العافيه على الموضوع
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للنشر, أخوة, الأمير, المخيفة, الانضباط, الوجة, بتوصياتها, تحبة, عبدالرحمن, فيصل, ورفعة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرور و كبرياء .. القصة كاملة .. (( قصة رووووووووعة )) TrNeDo روايات و قصص منشورة ومنقولة 82 December 5, 2008 12:45 AM


الساعة الآن 02:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر