فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم July 28, 2020, 08:05 PM
 
هوية تجارية وعلامة تجارية احترافية لشركتك مع https://olivx.com



تصميم الهوية التجارية تعمل على إشهار شركتك وترسيخ علامتك التجارية في أذهان جمهورك ليكون العلاقة بينك وبينهم قوية و يتذكرونك بمجرد أن يذكر عن منتجاتك.

تساعد الهوية التجارية على الدخول للسوق واحتلال مكانة جيدة بين المنافسين وذلك نتيجة دراسة وبحث نشاط الشركة ودراسة المنافسين لنخرج لكم بعلامة مميزة وذات دلالة، تنفق الشركات العالمية الكثير من الأموال لتصميم هوية تجارية قوية لها لتحقق تلك الأهداف .

فالعلامة التجارية تترسخ في ذهن كل من يفكر في خدمتك أو منتجك لذلك هي أساس أي مشروع و خطوة هامة لابد من التفكير فيها جيدا قبل البدء في تأسيس كيانك و مؤسستك.

ما تُكسبه الهوية التجارية لشركتك

• تُشهر الهوية التجارية شركتك في السوق المكُتظ بالعديد من الشركات العمالقة والناشئة وتجعلك تتميز لدى جمهورك عن منافسيك.

• تبرز الهوية التجارية قدراتك وتبين احترافك لعملك وتدل على مهنية أدائك و يكسبك ثقة جمهورك.

• تُجذب الهوية التجارية لشركتك العديد من العملاء وتكون لك صورة ذهنية إيجابية لديهم،حيث تُشير الإحصائيات أن 60% من المستهلكين يفضلون التسوق من الهويات التجارية التي يعرفونها بالفعل.تكسب الهوية التجارية شركتك صوت مسموع يتحدث عن مميزاتك لعملائك بالنيابة عنك حتى في غيابك ،حيث يستوعب المستهلكين المعلومات البصرية لهويتك التجارية بقدر أكبر من استيعابهم لمعلوماتك المكتوبة.


olivx هي خيارك الأفضل

للتسجيل والانضمام

FACEBOOK
Twitter
Instagram


تسويق الكتروني. منتجات.تسويق رقمي.تسويق يبحث عن عمل، تسويق وتجارة الكترونية، تسويق الخدمات،تسويق وإعلان، إدارة وتسويق، تسويق منتجات عبر الانترنت، تسويق دعاية وإعلان، تسويق عبر الهاتف ، تسويق للشركات، تسويق تطبيق،تسويق ومبيعات،برمجة تطبيقات،برمجة تطبيقات الاندرويد،متجر بلاي،متجر جوجل،متجرك متجر، تصميم فيديوهات، تصميم شعار،تصميم جرافيك، تصميم لوجو، تصميم لوجو مجاني،تصميم ومونتاج تصميم الجرافيك، التصميم الرقمي،التصميم سوشيالميديا،برمجيات،برمجه،تصميم،مونتاج،اونلاين،اوفلاين،متاجر، برمجيات الحاسوب، برمجيات قواعد البيانات،برمجيات تطبيقية، برمجيات النظام،برمجيات وقواعد البيانات، برمجيات لغات البرمجة، برمجيات كمبيوتر، برمجيات كمبيوتر، هندسة برمجيات

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر