فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 19, 2020, 04:40 PM
 
Love "الفيروس سهل".. رسالة شاب سوري بعد شفائه من كورونا للمصابين بالعالم.. فيديو



"الفيروس سهل".. رسالة شاب سوري بعد شفائه من كورونا للمصابين بالعالم.. فيديو

"الفيروس سهل".. رسالة شاب سوري بعد شفائه من كورونا للمصابين بالعالم.. فيديو




ظهر شاب سوري، يدعى يعقوب عباس، يبلغ من العمر 19 عام، فى مقطع فيديو قصير، وهو يروى تجربته مع فيروس كورونا، حيث أنه ثانى حالة تُشفى من فيروس كورونا، ووجه رسالة لمصابى الوباء العالمى، قائلا: "أنا يعقوب عباس من أول الحالات المصابة بلبان، وثانى حالة شفاء، باختصار أنا عودت من إيران أول ما شعرت بعوارض الفيروس، وذهبت للمستشفى وعملت فحوصات ولم يكن موضوع الحجر المنزلى مطروح وقتها".
وطمئن الشاب السوري في رسالته المصورة، والتى شاركها المراسل السوري هادي العبد الله على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، المصابين بفيروس كورونا، قائلا: "الفيروس سهل وبسيط بس لازم نأخذ حذرنا منه وخير علاج العلاج الوقائي، وأقول لكل المصابين خلوا أملكم فى ربنا كبير وخدوا الإجراءات اللازمة فقط ولكن الأمور ليست خطيرة"، مطالبا ذوى المصابين بدعمهم معنويا حتى يمروا من هذه المحنة كما حدث معه.

وكانت قد أعلنت السلطات المعنية فى دولة لبنان، أمس الأربعاء عن تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي لعدد الحالات المصابة بهذا الفيروس داخل البلاد إلى 133 حالة.


وفيما قررت الحكومة اللبنانية إنشاء صندوق خاص لقبول التبرعات لمواجهة أزمة انتشار فيروس كورونا في البلاد، إلى جانب تشديد الرقابة على الأسواق لمواجهة الارتفاع الكبير غير المبرر في أسعار السلع جراء الأزمة الاقتصادية وإغلاق المؤسسات على خلفية انتشار كورونا.

وقال رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب إن هاجس فيروس كورونا أصبح يتحكم بأولويات الحكومة وأولويات الناس، مشددا في الوقت ذاته، على أن الحكومة تقوم بواجباتها لحماية اللبنانيين من دون تقصير، وتعمل للحد من انتشار هذا الفيروس، واصفا نتائج الإجراءات الاحترازية المُتخذة للحد من انتشار الفيروس بأنها جيدة.

https://www.dailymotion.com/video/x7st35n
__________________



شكرا للإدارة الكريمة على الوسام


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لبنان, اعراض فيروس كورونا, رسالة شاب سورى, شاب سورى, سوريا, فيروس كورونا, كورونا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جنرال الفيروسات.. "من الإيبولا إلى كورونا" سيدة الجيش الصينى قاهرة الأوبئة مايا شوقي شخصيات اجنبية 0 March 19, 2020 12:58 PM
كيف يساهم "الدفع الإلكتروني" في محاربة فيروس كورونا؟ مايا شوقي مقالات طبية - الصحة العامة 0 March 14, 2020 10:17 AM
دراسة جديدة تكشف "عُمر فيروس كورونا" في الهواء وعلى الأسطح مايا شوقي مقالات طبية - الصحة العامة 0 March 14, 2020 10:02 AM
فيروس كورونا يضرب أبل "في مقتل".. ويهدد سوق "الآيفون" مايا شوقي قناة الاخبار اليومية 0 February 4, 2020 05:40 PM


الساعة الآن 03:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر