فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > العيادة الالكترونية > مقالات طبية - الصحة العامة



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 14, 2020, 10:30 PM
 
مارين للنساء الحوامل

مارين للنساء الحوامل

يستلزم عمل تمارين للنساء الحوامل حتي يتم المحافظة علي وزن الجسم في حالة صحية وآمنة لأغلب النساء أثناء الحمل. إنها تساعد في الحفاظ على قوة الجسم خلال الحمل لأن النساء الحوامل غالباً ما يفقدن الكثير من القوة الجسدية. لذلك من اجل الحفاظ على قوة المرأة سوف يساعد أيضًا في المخاض ، ويمنع بعض من آلام وآلام الحمل ، ويساعد على تربية الطفل وتحمله بعد الولادة.

يساعد التمرين أثناء الحمل أيضًا على تقليل خطر زيادة الوزن الزائد وضغط الدم المرتفع وسكري الحمل يجب علي كل امرأة حامل ان تتحدث دائمًا مع طبيبها حول برامج التمرين قبل البدء. عند القيام بتمارين لوزن الجسم ، يجب ان تفكر المرأة في التركيز على جسمها بالكامل من خلال العمل على ساقيها وذراعيها وقلبها.

القرفصاء تمرين للنساء الحوامل

* يعتبر تمرين القرفصاء آمن لوزن الجسم يمكنك القيام به أثناء الحمل. القرفصاء يستهدف الجزء السفلي من الجسم بأكمله. في أول الأمر نقوم بإظهار مفصل الورك ونحافظ على الصدر للأعلى مع خفض الجسم. يجب أن نضغط على الوركين مع الحفاظ على رفع الصدر كما لو كانت المرأة جالسًه على كرسي. ثم نقف مرة أخرى. نحاول أن يكون الجسم متوازن. يجب الحفاظ على الركبة أعلى أو خلف أصابع القدم. لا يجب أن تمتد الركبة إلى ما بعد أصابع القدم.

تمارين للجزء السفلي للنساء الحوامل

* يساهم القيام بذلك التمرين أثناء الحمل لتقوية الجزء السفلي من الجسم وتمديد الوركين. خطوة قدم واحدة إلى الأمام حتى تكون الركبة بزاوية 90 درجة. ثم نثني الساق الخلفية حتى الركبة هي أيضا 90 درجة ، ثم نرفع القدم الأمامية إلى الموضع الأصلي يمكن أيضا القيام بعدد من الحركات بنفس الساق أو بالتناوب ايابا وذهابا. يجب أن تكون الركبة الأمامية فوق القدم دائمًا. لا يجب ان نمد الركبة خلف القدم. هذا يمكن أن يؤدي إلى إصابة.

تمارين الجزء العلوي

* نبدأ بالوقوف مع الساقين في خطوة أوسع من عرض الفخذ. ويجب ان نحافظ على الذراع مستقيمة، ثم نقوم برفعها إلى الجانب الآخر من اجل ان تكون على وشك تحمل الارتفاع. لمدة ثانية، ثم نقوم بخفضهم.

* الفرق في هذا هو رفع ذراعيك مباشرة أمامك حتى ارتفاع الكتف. في الاستطاعة أيضًا ان نقوم بالتدوير الذراعين ، ونقوم برفع الزراع إلى الجانب واحد ، ثم نقوم برفعها الى الامام من اجل للتحرك التالي.

* ويمكن أيضا أن يتم ذلك مع الأوزان الخفيفة. هناك حركة أخرى في الجزء السفلي من الجسم يمكنك القيام بها أثناء الحمل. نقوم بالوقوف علي القدم ولابد ان تكون حركة القدم واسعة. يجب ان يتم تحويل أصابع القدم بعيدا عن الجسم. ثم نقوم بثني الركبة مع خفض الوركين إلى أسفل. ثم نقوم بالضغط على الفخذين ثم نقوم بالضغط الي اسفل.

الاحتفاظ بوزن للنساء الحوامل

* يمكنك الاحتفاظ بوزن يتراوح بين ثلاثة إلى خمسة أرطال أثناء التمرين للقيام ببعض الأعمال الإضافية قوة الذراع مع تمديد الورك. فتح الوركين مهم أثناء الحمل لأنه يمكن أن يساعد المرأة أثناء الولادة. نبدأ هذا الامتداد بالوقوف مع القدم.

* ثم نحرك كل الوزن على ساق واحدة. نقوم بتحريك الساق للأمام بأعلى مستوى ممكن. بعد ذلك، ندر الأرجل إلى الخلف بينما نحاول الحصول عليها بأقصى قوة ممكنة. نقم بذلك لمدة دقيقة واحدة قبل التبديل. نحاول ان نجعل تلك الساق التي تتأرجح موازية للأرض. ممكن ان نمسك الحائط أو الكرسي للحصول على الدعم إذا احتاج الأمر لذلك.
تعرفي على افضل الاجهزة الرياضية المنزلية لتخسيس الجسم وشد البطن في المنزل
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طرق علاج الحرقة للنساء الحوامل Yaqot امومة و طفولة 0 April 29, 2014 12:42 PM
ارشادات لصحة الحوامل،الحوامل،نصائح للحوامل للحفاظ على صحة الجنين RiiFi امومة و طفولة 0 October 5, 2013 09:58 PM
للنساء الحوامل....إحذرن معلبات التونا... شذا مقالات طبية - الصحة العامة 7 March 21, 2008 08:48 AM


الساعة الآن 10:45 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر