فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 28, 2019, 09:52 AM
 
Soccer ميسي يحطم رقم رونالدو في دوري الأبطال

حطم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، رقمًا قياسيًا جديدًا في بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما هز شباك بوروسيا دورتموند، خلال المباراة الجارية بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات.

واستطاع الدولي الأرجنتيني أن يضع بصمته في اللقاء بعد مرور 33 دقيقة على البداية، بعدما تسلم تمريرة من لويس سواريز، ليتسلمها ويسدد كرة أرضية زاحفة عانقت شباك الحارس رومان بوركي.

وأبرزت شبكة "بليتشر ريبورت" نجاح ميسي في هز شباك دورتموند لأول مرة في مسيرته، ليصبح الفريق الألماني ضحيته الـ34 في البطولة.

وأفادت الشبكة بأن ميسي استطاع الانفراد بالرقم القياسي في دوري الأبطال، بعدما سجل في 34 فريقًا مختلفًا، وهو ما لم يفعله أي لاعب من قبل على مدار التاريخ.

وفض البرغوث شراكته مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، وراؤول جونزاليس، أسطورة ريال مدريد، اللذين سجلا في 33 فريقًا مختلفًا.

وكان رونالدو على مقربة من الانفراد بالرقم القياسي هذا الموسم، حال نجاحه في هز شباك لوكوموتيف موسكو الروسي، لكنه فشل في التسجيل أمامه في جولتين متتاليتين.

يذكر أن أسطورة البارسا عادل رقم رونالدو وراؤول بعدما هز شباك سلافيا براج التشيكي بالجولة الثالثة، قبل أن يتقدم عليهما ويحطم الرقم القياسي بهدفه في شباك دورتموند.


م/ن

__________________


واختر لنفسك منزلآ .. .. تهفو النجوم على قِبابه
( مجــــــددون )






رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر