فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 23, 2019, 12:45 AM
 
Smile دوري "من دون الفار".. من يتصدر البريميرليغ في هذه الحالة؟

دوري "من دون الفار".. من يتصدر البريميرليغ في هذه الحالة؟

دوري "من دون الفار".. من يتصدر البريميرليغ في هذه الحالة ؟

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


أثارت تقنية الفيديو "الفار" في تجربتها الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز، جدلا كبيرا بسبب بعض القرارات الحاسمة هذا الموسم، الأمر الذي دفع صحيفة "صن" لنشر جدول الدوري "لو لم يتدخل الفار". ونشرت الصحيفة الإنجليزية جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بعد خصم وإضافة النقاط التي ساهم "الفار"بإضافتها أو خصمها من الفرق، واعتبرت القرارات الأولية للحكام قبل تدخل تقنية الفيديو.
ورغم الجدل الكبير الذي أثاره "الفار"، إلا أن جدول الدوري من دون تقنية الفيديو، لم يظهر اختلافا كبيرا في الترتيب، حيث ظل ليفربول المتصدر للدوري، مع ارتفاع طفيف لمانشستر سيتي في سلم الترتيب.
وأظهرت الإحصاءات أن نادي وولفرهامبتون هو المتضرر الأكبر من تقنية الفيديو، حيث أشارت الصحيفة إلى أن النادي فقد 4 نقاط كاملة بسبب قرارات التقنية الجديدة، وهو العدد الأكبر من النقاط المخصومة بسبب قرارات "الفار".
أما المستفيد الأكبر، فكان نادي كريستال بالاس، الذي اكتسب 3 نقاط إضافية بسبب قرارات "الفار" هذا الموسم، وكان سيتراجع للمركز 17 لو لم تتدخل تقنية الفيديو خلال مباريات الفريق.
ووفقا "للصن"، لم يتغير عدد نقاط ليفربول في الترتيب، في حالة إلغاء قرارات الفار في مبارياته، واستمر في الصدارة برصيد 34 نقطة.
وفقد مانشستر سيتي نقطتين هذا الموسم بسبب "الفار"، وفقا للصحيفة، ليرتفع مركزه بالتالي من الرابع للثاني، بينما استفاد ليستر سيتي الثاني من الفار بالحصول على 3 نقاط إضافية، كانت ستعيده للمركز الرابع من دون التقنية الجديدة.
وأصبح "الفار" حديث الصحف الإنجليزية قبل أسبوعين، عندما قرر حكم لقاء القمة بين ليفربول ومانشستر سيتي العدول عن استخدامه في قرارات حاسمة خلال اللقاء، مما أطلق التساؤلات بشأن "فائدته" بالدوري.


__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر