فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم November 23, 2019, 12:05 AM
 
Smile بعد أداء بطولي .. "فراعنة 23 عاما" يظفرون بلقب إفريقي تاريخي

بعد أداء بطولي.. "فراعنة 23 عاما" يظفرون بلقب إفريقي تاريخي

بعد أداء بطولي.. "فراعنة 23 عاما" يظفرون بلقب إفريقي تاريخي

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

كلل منتخب مصر عروضه القوية بالتتويج بطلا لكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، الجمعة، بعد فوز مستحق بنتيجة 2-1 على كوت ديفوار في مباراة نهائية ماراثونية امتدت إلى وقت إضافي، على ستاد القاهرة الدولي.
ودخل الجيل الذي يقوده المدير الفني شوقي غريب التاريخ، حيث حقق لمصر أول لقب قاري لها في هذه المرحلة العمرية، علما أن منتخب الكبار يحمل الرقم القياسي في عدد التتويجات الإفريقية بسبعة ألقاب.
وسجل لشباب "الفراعنة" كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي في الدقيقة 37، بعد تمريرة عرضية من نجم المنتخب والأهلي المصري والبطولة رمضان صبحي.
لكن المهاجم البديل أبوبكر دومبيا تعادل للضيوف في الدقيقة 88، بعدما استغل خلوه من الرقابة وحول كرة عرضية بسهولة إلى شباك محمد صبحي حارس منتخب مصر، ليضطر الفريقان إلى خوض وقت إضافي.
وفي الشوط الإضافي الثاني، وتحديدا بالدقيقة 114، توج صبحي مجهوده الكبير بهدف قاتل، مستغلا كرة مرتدة من حارس الضيوف إليزيه تابي بعد تسديدة البديل أحمد ياسر ريان، ليقتنص الفوز الخامس لمنتخب مصر في البطولة، ويتوجه بطلا لها.
ورغم وقوعه في مجموعة صعبة تضم منتخبات غانا والكاميرون ومالي، نجح منتخب مصر في حصد العلامة الكاملة بثلاثة انتصارات، ثم تغلب بثلاثية نظيفة على جنوب إفريقيا في قبل النهائي.
وكان منتخبا مصر وكوت ديفوار حسما تأهلهما إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو الصيف المقبل، ولحق بهما في وقت سابق من الجمعة منتخب جنوب إفريقيا.
وحسم منتخب جنوب إفريقيا المركز الثالث في البطولة والبطاقة الثالثة الأخيرة عن القارة السمراء إلى أولمبياد طوكيو، بفوزه على نظيره الغاني 6-5 بركلات الترجيح بعد التعال 2-2 في الوقت الأصلي.
وتقدمت جنوب إفريقيا بالنيران الصديقة عندما سجل المدافع حبيب محمد بالخطأ في مرمى منتخب بلاده (15)، وردت غانا عبر إيفانز منساه (50)، ثم منح كاموهيلو ماهلاتسي التقدم لجنوب إفريقيا (62)، قبل أن يدرك صامويل أوبينغ التعادل (85).
واحتكم المنتخبان إلى ركلات الترجيح لحسم نتيجة المباراة، فابتسمت لجنوب إفريقيا التي سجلت 6 ركلات وأهدرت اثنتين، فيما اكتفت غانا بتسجيل 5 مع إهدار 3.




__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
منتخب مصر تحت 23, رمضان صبحي, كأس أمم إفريقيا, كريم العراقي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فازت شركة fbs بلقب "أفضل علامة تجارية للفوركس في اسيا"! عبود حمارشه اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 January 7, 2015 05:58 PM
فازت شركة fbs بلقب "أفضل علامة تجارية للفوركس في اسيا"! عبود حمارشه اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 December 28, 2014 02:07 AM
فازت شركة fbs بلقب "أفضل علامة تجارية للفوركس في اسيا"! عبود حمارشه اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 December 17, 2014 03:11 PM
فازت شركة fbs بلقب "أفضل علامة تجارية للفوركس في اسيا"! عبود حمارشه اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 December 10, 2014 02:38 PM
فازت شركة fbs بلقب "أفضل علامة تجارية للفوركس في اسيا"! عبود حمارشه اخبار الاسهم السعودية اليومية والاقتصاد العالمي 0 December 4, 2014 09:30 AM


الساعة الآن 02:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر