فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 16, 2019, 12:57 AM
 
Smile One Good Deed , David Baldacci , pdf

One Good Deed , David Baldacci , pdf

One Good Deed , David Baldacci , pdf

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

English | July 23, 2019 | ISBN: 1538750562 | pdf | 432 Pages | 2.24 MB

The #1 New York Times bestselling author David Baldacci introduces an unforgettable new character: Archer, a straight-talking former World War II soldier fresh out of prison for a crime he didn't commit.

It's 1949. When war veteran Aloysius Archer is released from Carderock Prison, he is sent to Poca City on parole with a short list of do's and a much longer list of don'ts: do report regularly to his parole officer, don't go to bars, certainly don't drink alcohol, do get a job-and don't ever associate with loose women.

The small town quickly proves more complicated and dangerous than Archer's years serving in the war or his time in jail. Within a single night, his search for gainful employment-and a stiff drink-leads him to a local bar, where he is hired for what seems like a simple job: to collect a debt owed to a powerful local businessman, Hank Pittleman.

Soon Archer discovers that recovering the debt won't be so easy. The indebted man has a furious grudge against Hank and refuses to pay; Hank's clever mistress has her own designs on Archer; and both Hank and Archer's stern parole officer, Miss Crabtree, are keeping a sharp eye on him.

When a murder takes place right under Archer's nose, police suspicions rise against the ex-convict, and Archer realizes that the crime could send him right back to prison . . . if he doesn't use every skill in his arsenal to track down the real killer
.


يقدم ديفيد بالداشي ، المؤلف الأفضل مبيعاً في صحيفة نيويورك تايمز ، شخصية جديدة لا تُنسى: آرتشر ، وهو جندي سابق يتحدث مباشرة عن الحرب العالمية الثانية خرج من السجن بسبب جريمة لم يرتكبها.

إنه عام 1949. عندما يتم إطلاق سراح المحارب المخضرم الويسيوس آرتشر من سجن كاردروك ، يتم إرساله إلى بوكا سيتي على الإفراج المشروط مع قائمة مختصرة من المهام وقوائم أطول بكثير من الأشياء: لا تقدم تقارير بانتظام إلى ضابط الإفراج المشروط عنه ، لا تذهب إلى الحانات ، بالتأكيد لا تشرب الخمر ، احصل على وظيفة ولا ترتبط أبدًا بالنساء الفضفاضات.

تثبت المدينة الصغيرة بسرعة أنها أضحت أكثر تعقيدًا وخطورة من سنوات عمل آرتشر في الحرب أو في السجن. خلال ليلة واحدة ، يؤدي بحثه عن عمل مربح - ومشروب قاسي - إلى نقابة المحامين ، حيث يتم تعيينه لما يبدو أنه عمل بسيط: لتحصيل دين مستحق لرجل أعمال محلي قوي ، هانك بليتمان.

وسرعان ما اكتشف آرتشر أن استرداد الديون لن يكون بهذه السهولة. الرجل المدين لديه ضغينة غاضبة ضد هانك ويرفض الدفع ؛ عشيقة هانك الذكية لها تصاميمها الخاصة على آرتشر. ويراقب كل من ضابط الإفراج المشروط عن هانك وآرتشر ، الآنسة كرابتري ، عن كثب.

عندما يتم ارتكاب جريمة قتل مباشرة تحت أنف آرتشر ، تثور شكوك الشرطة ضد المدانين السابقين ، ويدرك آرتشر أن الجريمة يمكن أن تعيده إلى السجن. . . إذا لم يستخدم كل مهارة في ترسانته لتعقب القاتل الحقيقي.


Download
__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
david baldacci, novels, one good deed, pdf

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
You Can Read Anyone by David J, Lieberman Audio CD in MP3 معرفتي كتب صوتية , كتب مسموعة 0 August 2, 2014 01:54 PM
My awakening by david duke سائر الظلام أرشيف طلبات الكتب 2 April 27, 2010 12:39 PM


الساعة الآن 02:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر