فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 15, 2019, 01:38 PM
 
Present ملاعب أوروبا تنتفض ضد العدوان التركى على سوريا.. يويفا يحقق فى احتفال لاعبى تركيا بإشارات

ملاعب أوروبا تنتفض ضد العدوان التركى على سوريا.. يويفا يحقق فى احتفال لاعبى تركيا بإشارات عسكرية فى تصفيات اليورو.. وجماهير فرنسا تهاجم الحرب بلافتات مناهضة.. وفسخ عقد لاعب فى ألمانيا بسبب تأييد جيش أردوغان

ملاعب أوروبا تنتفض ضد العدوان التركي على سوريا.. يويفا يحقق في احتفال لاعبى تركيا بإشارات عسكرية في تصفيات اليورو.. وجماهير فرنسا تهاجم الحرب بلافتات مناهضة.. وفسخ عقد لاعب في ألمانيا بسبب تأييد جيش أردوغان



كتب : أحمد عصام


انتفضت ملاعب أوروبا ضد الحرب التركية على سوريا وجاءت البداية من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بعدما فتح تحقيقا بشأن احتفال لاعبى منتخب تركيا فى مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" بإشارات عسكرية.


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

التحية العسكرية تدين لاعبي تركيا

وأدى لاعبو منتخب تركيا التحية العسكرية لـ"جيش أردوغان" فى ظل العدوان الغاشم على الأراضى السورية، خلال الاحتفال بأهداف ضد ألبانيا وفرنسا، وقال فيليب تاونسند مسئول الشئون الصحفية بالاتحاد الأوروبى لكرة القدم، إن "اليويفا" سيفتح تحقيقاً فى هذا الاحتفال، لاسيما أن اللوائح والقوانين تحظر على اللاعبين عدم استخدام الإيماءات السياسية والدينية فى ملاعب كرة القدم.
جماهير فرنسا ترفض العدوان التركي

وفى مباراة منتخب فرنسا ضد تركيا فى تصفيات اليورو والتى انتهت بالتعادل 1/1، رُفعت لافتة مناهضة للعدوان التركى على سوريا، حيث رفع أحد المشجعين الذى ارتدى قميص منتخب فرنسا لافتة مكتوب عليها: "توقفوا عن ذبح الأكراد"، بالمكان الذى كان يجلس فيه غالبية المشجعين الأتراك والذين ردوا بصافرات استهجان وفقًا لما نشرته وكالة "فرانس برس".
وأوضحت الوكالة أن المباراة شهدت معركة مرة أخرى بعد رفعها بعدة دقائق حيث رفض الأتراك الهجوم الذى شنته عليهم الجماهير الفرنسية.


ونجحت قوات الأمن المتواجدة داخل الاستاد فى إنهاء الأزمات التى نشبت عقب صافرة النهاية واستمرت فى السيطرة على الوضع خارج الملعب.
وتصدر منتخب تركيا جدول ترتيب المجموعة الثامنة بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة، متساويا مع نظيره الفرنسى صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى منتخب أيسلندا ثالثا برصيد 15 نقطة، ثم ألبانيا رابعا برصيد 18 نقطة، فيما يتذيل منتخبى أندورا ومولدوفا الترتيب برصيد 3 نقاط لكل منهما.
ويتنافس منتخب فرنسا مع نظيره التركي بصورة مباشرة على المركز الأول والثانى المؤهل لليورو إلى جانب مزاحمة منتخب آيسلندا لهما من أجل نيل بطاقة الترشح.


تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
فسخ عقد لاعب تركي فى ألمانيا

وفى ألمانيا، فسخ نادى سانت بولى الألمانى، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية، عقد لاعبه التركى جينك شاهين، بعد أن نشر على صفحته الخاصة بـ"إنستجرام" منشورا مؤيدا للعدوان التركى على سوريا عبر جيش أردوغان حسبما نقلت "سبوتنيك".
اللاعب التركى كان قد نشر فى وقت سابق على صفحته الخاصة على "إنستجرام" منشورا أيد فيه العملية العسكرية التركية فى شمال سوريا، قائلا: "كلنا نقف خلف جيشنا البطل وقواتنا المسلحة، نصلى من أجلكم"، ليقوم اللاعب لاحقا بحذف المنشور.
إلا أن إدارة النادى الألمانى كان لها موقف آخر، حيث أصدرت بيانا تعلن فيه تبرؤ النادى من منشور لاعبها التركى، كونها لا تتفق مع قيم النادى، بالإضافة لفتح تحقيق داخلى مع اللاعب، لمعرفة دوافع ما نشر، لتقوم لاحقا إدارة النادى بفسخ عقد اللاعب.
يذكر أن اللاعب التركى جينك شاهين يبلغ من العمر 25 عاما، ولم يشارك مع فريقه منذ بداية الموسم.





__________________

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للاعب, لاعبي, أوروبا, العدوان التركي, تركيا, يويفا, سوريا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التعاون التركي الإيراني في سوريا عبد الحميد بن مختار ساحة الحوار السياسية والإعلام 1 November 11, 2013 07:41 PM
نداء عالم ربّاني من سوريا لنصرة اهل سوريا وردّا على علماء سوء سوريا وعلى راسهم المفتي eyouba قناة الاخبار اليومية 5 May 19, 2012 02:46 PM
أول عربي تطأ رجلاه دوريات أوروبا أول عربي يحرز لقب الليغا واول عربي تطا قدماه ملاعب اسبان yassirtazi شخصيات رياضيه 4 January 3, 2012 04:50 PM
البوريك التركي طريقة عمل البوريك التركي،خطوات تحضيرالبوريك التركي،وصفات رمضانية تركية ألاء ياقوت وصفات الطبخ 0 August 5, 2010 01:03 PM


الساعة الآن 02:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر