فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 9, 2019, 07:37 AM
 
مدير أرسنال يكشف: كيف ضم 6 لاعبين في الصيف.. وطموحات النادي

ما الدافع الذي حرك أرسنال لعقد صفقاته الـ6 خلال السوق الصيفية، مع العلم أن كافة التقارير قالت إن النادي لديه 45 مليون جنيه إسترليني لصرفها خلال تلك النافذة، لكنه صرف ما يقرب من 140 مليون جنيه إسترليني.

ديفيد أورنسيتن صحفي "بي بي سي" أجرى حوارا مطولا مع جوش كرونكي مدير نادي أرسنال وابن ستان كرونكي مالك النادي حول سوق الانتقالات الصيفية التي أجراها الفريق وطموح النادي وانتقادات الجماهير.

كلمات قد ترغب جماهير أرسنال في معرفتها وأخرى لطمأنتها، مع رسالة من ملاك النادي لهم تطالبهم بأصعب شيء ممكن في عالم كرة القدم الحديثة.. "الصبر".

نص الحوار بالكامل الذي أجراه جوش كرونكي مع بي بي سي.

بداية التفكير في نمط سوق الانتقالات الجاري

"في الشوط الثاني من مباراة تشيلسي في باكو، فهمنا الوضع الذي كنا عليه وحتى أهدافنا في السوق، دخلنا الصيف بطريقة كنا مستعدين لها، اضطررنا للتفكير في إستراتيجيتنا من جديد بناء على تلك الـ45 دقيقة ضد تشيلسي".

"علمنا أننا لن نشارك في دوري الأبطال وما نوعية المواهب التي يجب أن نضمها، كنت مع فيناي فينكاتشام المدير الإداري وراؤول سانليهي رئيس قسم كرة القدم خلال رحلة العودة من باكو اجتمعنا على الطائرة ثم تواصل الاجتماع طيلة اليوم التالي، بوجود اوناي إيمري".

"رسالتي الرئيسية لهم كانت لنكن أقوياء ونجد ما هو متاح لنا".

"ثم اتجهوا إلى السوق وخلال مصادرهم وفريقنا الرائع في الكواليس كنا قادرين على إيجاد لاعبين موهوبين كانوا متشوقين للعب لنادي أرسنال".

أورنستن هنا قاطع الحوار، وقال إنه علم أن عدم تأهل أرسنال لدوري الأبطال جعل ميزانية سوق الانتقالات الصيفية تقدر بـ45 مليون جنيه إسترليني، بجانب أي أموال قد تأتي إضافية من العوائد أو بيع اللاعبين.

لكن النادي رغم ذلك ضم كل من جابرييل مارتينلي وداني سيبايوس وويليام صليبا ونيكولاس بيبي وكيران تيرني وديفيد لويز، معظمها صفقات ستدفع على أقساط مستقبلية.

في المقابل رحل عن أرسنال 10 لاعبين، منهم 6 باعهم بأموال و4 رحلوا مجانا، الذين دُفع فيهم أموالا كانوا أليكس إيوبي وكريستيان بيليك ولوران كوسيلني وديفيد أوسبينا وكارل جينكنسون وتاكوما أسانو.

ليتجه السؤال إلى كيف فعلها أرسنال هذا الصيف بهذا القدر من الأموال، وإجابة كرونكي الصغير لم تكن كافية أو أوضحت أي شيء..

"أعتقد أننا عقدنا صفقات قوية للغاية في الصيف، قمنا بدعم مراكز معينة في الملعب لهذا الموسم والمواسم المقبلة، كان لدينا إطار لأعمار اللاعبين الذين نسعى لضمهم، بدون دوري الأبطال لم نكن متأكدين، لكنني شجعت قسم عمليات كرة القدم لدينا أن يكونوا أقوياء، وحينما يطرق أرسنال باب اللاعب فهي طرقة مختلفة للغاية".

"هذا الصيف لم نكن في موقف قوة بعد ما حدث في باكو، أعتقد أننا كنا بعض الحراس المنشقين الذين آمنوا أن آرسنال ما زال لديه هالته الخاصة وهو ما حدث، نحن متشوقون للاستمرار في ذلك وفي المستقبل".

"إنه أمر خاص بالنسبة لنا في أرسنال، لكن آمل أن تتفهم جماهيرنا أن هذا ما نحن عليه".

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كتاب مدير المستقبل، مدير القرن الواحد والعشرون aday1985 كتب الادارة و تطوير الذات 31 September 1, 2018 11:39 AM
السودان اهوال الحرب وطموحات السلام المستشار@1985 أرشيف طلبات الكتب 2 May 3, 2013 07:58 PM


الساعة الآن 01:14 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر