فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم December 4, 2006, 12:18 AM
 
Soccer بدأ مثيرا وانتهت مؤسفا : ديربي الرياض ينتهي للهلال بكعب القحطاني وغمزة التائب


ديربي الرياض انتهى بهذه الصور المؤسفة

واصل الهلال صدارته لترتيب فريق دوري كأس خادم الحرمين الشريفين (الدوري السعودي الممتاز) اثر فوزه اليوم على منافسه التقليدي والتاريخي النصر في ديربي العاصمة السعودية الرياض بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في لقاء شهد أحداث شغب واسعة من قبل بعض الإداريين والمسؤولين والجماهير بعد أن ألغى حكم اللقاء هدفا نصراويا (صحيحا) في الثواني الأخيرة من المباراة بحجة التسلل مما حوّل المباراة إلى أحداث دراماتيكية كادت تلغي اللقاء بالكامل .

كانت مباراة اليوم قمة في الإثارة وأعادت إلى الأذهان تاريخ ديربي العاصمة في عصره الذهبي تكافأ الفريقان في السيطرة على مجرياته وحضرت الأهداف منذ دقائقها الأولى بل وبأهداف من أجمل أهداف الموسم حتى الآن .

افتتح ياسر القحطاني التسجيل أولا للهلال بهدف في الدقيقة 5 بكرة أرسلها القحطاني بخلفية القدم (بالكعب) في مرمى الحارس النصراوي الخوجلي .

وفي الدقيقة الخامسة عشر من الشوط ذاته أرسل النصراوي ضياء هارون صاروخا من منتصف ملعب الهلال لتستقر في شباك الدعيع مستغلة قوة الرياح التي كانت في صالح الهجوم النصراوي في الشوط الأول ولينتهي الشوط الأول بعد ذلك وبعد مناورات هنا وهناك بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف .

في الشوط الثاني دخل الهلال بشكل أقوى من منافسه النصر واستطاع بفضل تسديدة لاعب الوسط الناجح المحترف الليبي طارق التائب من إعادة الكفة لصالحه بعد كرة بدأها القحطاني وتفنن فيها حتى وصل منطقة الجزاء ليمرره للتائب الذي أرسلها للمرمى النصراوي هدفا ثانيا للهلال وحضورا قويا للتائب بتسجيله هدفه الأول مع الهلال بل وفي أول ديربي عاصمي يخوضه .

وبعد أن ضمن الهلاليون الفوز وفيما هي الثواني تتجه إلى نهايتها في ديربي العاصمة السعودية الرياض وإذ بالخبير طلال المشعل يسجل هدفا ثانيا للنصر غير أن مساعد الحكم ألغاه بحجة التسلل لتبدأ بعد ذلك أحداثا دراماتيكية أجبرت المباراة على التوقف لأكثر من ربع ساعة قبل أن تعود المباراة لإكمالها وتنتهي أخيرا بفوز هلالي صريح مستوى ونتيجة وخسارة نصراوية رغم هدف التعادل الذي أثار الجدل في هذا الديربي .



نزول مسؤولين وفوضى في استاد المباراة
مسؤولين ورياضيين ولاعبين دخلوا أثناء المباراة للتهجم على الحكام
اللقطة القضية والصورة واضحة للهدف النصراوي الملغى!!
__________________
  #2  
قديم December 4, 2006, 11:31 AM
 
رد: بدأ مثيرا وانتهت مؤسفا : ديربي الرياض ينتهي للهلال بكعب القحطاني وغمزة التائب

شكرأ لك على النقل
بس الصورة مو طالعه

وانا شفتها على الطبيعة في الملعب كان الوضع غير طبيعي من جد

والحمدالله كان الفوز حق الزعيم
  #3  
قديم December 4, 2006, 04:19 PM
 
رد: بدأ مثيرا وانتهت مؤسفا : ديربي الرياض ينتهي للهلال بكعب القحطاني وغمزة التائب

شكرا ناجم على ردك الصوورة اللحين طالعه
__________________
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للهلال, مثيرا, منصفا, التائب, الرياض, القحطاني, بدء, بكعب, حيرتي, ينتهي, وانتهت, وغمزة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 01:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر