فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم September 10, 2019, 07:03 PM
 
نصائح عامة لتصغير الصدر

قد يسبب كبر الثدي ازعاج كبيرا و احراجا عند الكثير من السيدات فاذا كنت واحدة منهن مجلة رجيم تقدم لك حلا بطرق مختلفة و فعالة تصغير الصدر في المقال التالي .

نصائح عامة لتصغير الصدر:
قد لا تحتاجي للذهاب الى دكتور تجميل
1. إذا كنت تتناولين حبوب منع الحمل، عليك أن تتوقفي تماماً عن هذا الموضوع، إذ أنه يؤدي إلى تضاعف حجم الصدر. ننصحك باستشارة طبيبك لإيجاد البدائل المناسبة لك.
2.قللي السعرات الحرارية: السعرات الحرارية هي الوقود التي يستخدمها الجسم من أجل حرق الدهون، لذلك تحتاجين إلى منح جسمك وقوداً بكمية أقل من المعتاد. هذا لا يعني تجويع نفسك، بل تحقيق التوازن بين مستوى نشاطك مع كمية الوقود التي يحتاجها. يمكن خفض كمية الطعام بمقدار صغير مع زيادة الحركة ما سيساعدك على تخفيف وزنك وبالتالي تصغير صدرك.
3.اتبعي نظاماً غذائياً صحياً: حاولي الابتعاد عن المأكولات الغنية بالسعرات الحرارية واكتفي بالكمية التي يمكنه حرقها خلال نشاطك اليومي.
4.تناولي حصصاً متقطعة: معظم الناس يأكلون الكثير من الطعام في وقت واحد. الطريقة الصحيحة تكون من خلال تناول وجبات الطعام بشكل متقطع على الشكل الآتي: تناولي أول جزء من وجبتك المسائية، وبعد 15 دقيقة عودي لتناول الجزء الثاني، إذا كنت ما زلت تشعرين بالجوع. وبذلك تسهلين عملية الهضم وبالتالي عدم تراكم الدهون.
5.النشاط الجسدي في حياتك اليومية: هناك الكثير من الطرق التي يمكنك فعلها كي تزيدي من نشاطك اليومي. وذلك يكون عن طريق استعمال السلالم بدلاً من المصعد، أو ركن السيارة في مكان بعيد والتوجه إلى العمل أو البيت سيراً على الأقدام، وممارسة الرياضة بشكل منتظم. ننصحك باستشارة مدرب رياضي حول حركات خاصة تساعدك على تصغير الثدي بسرعة.

وصفات طبيعيت لتغير الصدر:
تصغير الثدي : طرق فعّالة لتصغير الصدر
وصفة ماء الورد ومكعبات الثلج:
اخلطي مقدارين متساويين من ماء الورد وخلّ التفاح وضعي الخليط في جوارير الثلج ليتجمّد تماماً. بعدها، إستعيني بالمكعبات لتمريرها بشكل دائري على الثدي قبل كلّ إستحمام لنتيجة مذهلة!

بذر الكتان
يحوي بذر الكتان على اوميغا 3 التي تساعد على تخفيض مستويات الاستروجين في الجسم الذي هو أحد أسباب كبر حجم الصدر.
اضيفي ملعقة كبيرة من بذر الكتان المطحون الى كاسة من الماء الحار واشربيها يوميا.

اختبري معلوماتك عن النشوة الجنسية لدى النساء - مجلة رجيم
اختبري معلوماتك عن النشوة الجنسية لدى النساء - مجلة رجيم
بياض البيض
اضربي بياض بيضة جيدا ثم ضعيه على أسفل الثديين لدة 30 د ثم اخلطي عصير بصلة في كوب ماء واستخدميه لغسل بياض البيض. كرري مرة يوميا لعدة أسابيع.

النيم والكركم
اغلي قبضة من أوراق النيم في 4 كاسات ماء لمدة 10 د وصفيه. اخلطي 2 معلقة صغيرة من الكركم وبعض العسل واضيفيه. اشربي يوميا لعدة أشهر.

زيت السمك
تناولي السلمون والتونا والجوز وحبوب الصويا الغنية بالاوميغا 3 او تناولي زيت السمك حسب استشارة الطبيب.

وصفة الزبادي:
قومي بمزج مقدار ملعقة كبيرة من اللبن، وذلك مع بيضة واحدة وملعقة صغيرة من زيت فيتامين E. طبّقي الخليط على الثديين وذلك بحركة تدليك دائريّة ثمّ إرتدي حمالة صدر قديمة فوقه لمدّة 20 دقيقة. بعد انتهاء الوقت، إستحمي بالماء الدافئ.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خلطات طبيعية لتصغير الصدر RiiFi مقالات طبية - الصحة العامة 0 January 14, 2014 08:47 PM
وصفات لتصغير الصدر,وصفات لتصغير الثدي,تمارين للصدر,تمارين شد وتصغير الصدر Ruh الطب البديل 13 October 11, 2012 11:40 AM
طرق متعددة ورائعة لتصغير الثدي وشد الصدر والتجميل ..هاااااااام !!!! قلب حائر الطب البديل 11 April 22, 2012 01:16 AM
خلطه لتصغير الصدر أبتسامات الطب البديل 0 May 31, 2010 03:48 PM


الساعة الآن 06:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر