فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الحياة الاجتماعية > وظائف شاغرة

وظائف شاغرة اريد وظيفة ,وظائف شاغرة, وظائف للرجال , وظائف نسائيه , اعلانات الوظائف و فرض وظيفيه يوميه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 6, 2019, 03:09 PM
 
Moon ما علاقة النجمة شمس النجامي مع بنك المتحد للاستثمار؟ (اليكم التفاصيل الحقيقيّة)

السلام عليكم أخواني وأخواتي،
البارحة نُشر خبر عن وجود النجمة محبوبة العرب شمس النجامي في السعوديّة ولقد تواجدت في بنك إستثماري وهو البنك المتحد ، وتداولت العديد من القصص والإشاعات عن تواجدها في مكاتب بنك المتحد للاستثمار ويذكر أن النجمة شمس تقدر ثروتها بالملاين.
وعلى أنها قبل أن تكون نجمة كانت تدرس التجارة واللغة الإنجليزي، واليوم هي تعود إلى عالم الإقتصاد والإستثمار في ثروتها الكبيرة مع بنك استثماري عالمي وهو بنك المتحد للاستثمار عبر الإنترنت والجميع تكلم على الأمر، هل النجمة شمس النجامي لها حصة كبيرة مع بنك المتحد ، أم هي مستثمر مثلها مثل باقي المستثمرين؟؟
لقد قام المقدم ساميح عبيدلله في مقابلها لها معه بسؤالها قالت أنها مستثمرة مثلها مثل باقي المستثمرين، وهي تحب الإستثمار وعلى أنها خريجة قسم التجارة سابقًا.
ووجدت بنك المتحد للاستثمار المكان المناسب لها لانه بنك معروف عنه على أنه بنك قوي جدًا في عالم الاستثمار والتداول وعالمي ويوجد به العديد من النجوم والاعلامين والمؤثرين إجتماعين يستثمرون في هذا البنك المميّز.
وفي حديث أخر مع مدير الهيئة الإدارية الدكتور يوسف الشايع، قال أنه سعيد جدًا لانها مستثمرة معاهم في البنك، وعلى أن النجمة شمس النجامي شخصية رائعة ومتواضعة جدًا وشكراً لها على أنها تثق في بنك المتحد وفي ما نقدمه وهي وأي شخص أخر يشرفنا دائمًا في مكاتبنا وفروعنا حول العالم.

ونحن نعامل المستثمرين كلهم في التساوي ولا نفرق بين مستثمر ومستثمر أخر. نحترم الجميع ونقدر جميع المستثمرين. لانهم زبائننا ووجودوا بنك المتحد المكان الأمن والمريح لهم في الإستثمار هذا شيء كبير بالنسبة لنا ونقدر هذا.

أما في حديث خاص مع مدير حسابات ناصر خالدي عن ماذا يميّز بنك المتحد للاستثمار عن باقي الشركات والبنوك الموجودة في السعودية ولماذا تعمل بها؟
قال أن بنك المتحد ما يميزه هو المصداقية العالية والشفافية التي يتعامل معها مع المستثمرين. وهذا كان شرطه الأساسي عندما بدأت في العمل معهم. أن أتعامل مع زبائنها في شفافية تامة وأكون تحت خدمتهم دائمًا.
وأنا أحب عملي كثيرًا وأحب بنك المتحد وأحب عملاءنا لذلك أعمل بكل جهد وحُب، وعندما أعمل في جهد وحُب.
والحمدلله مرتاح جدًا بهِ وسعيد على وجودي معهم في وأتعلم كثيرًا لان الطاقم الذي يعمل معنا لديه خبرة كثيرة وأنا أتعلم منهم العديد من الأمور...

وفي حديث أخر مع الاستاذ علي فرات وهو مستثمر في بنك المتحد قال:
أنه مستثمر معاهم منذ 4 سنوات وبالبنك هذا من أفضل بنوك الإستثمار على الإطلاق الخدمات التي يقدمها مميزة جدًا ويجني بها العديد من الأرباح. وأهم شيء أنها تتعامل مع عدة بنوك في السعودية وصاحبة مصداقية عالية.
والسحب يتم في سهولة تامة ولأن بنك المتحد وضعني في خانة مستثمر VIP (متميّز) ويقدم لي أفضل الخدمات لذلك سوف أبقى معاهم للأبد أنشاءلله.

هذا موقع بنك المتحد للاستثمار الرسميّ يمكنكم الإطلاع عليه :

www.almuthidbank.com,
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومة مهمة عن بنك المتحد للاستثمار عبر الانترنت عبدالمجيد عبد وظائف شاغرة 0 July 9, 2019 06:04 PM
ما علاقة دومنيك في بنك المال bankmal للاستثمار (حقائق) عبدالمجيد عبد مجلة المرأة والموضه 0 September 29, 2018 06:02 AM
هي مصيبة المسلمين الحقيقيّة dflp مقالات حادّه , مواضيع نقاش 2 January 23, 2009 03:27 PM
نجاح كاسر لتوصية الذهب -تحقيق 1800 نقطة -اليكم التفاصيل زهر الدين علم الاقتصاد 0 September 18, 2008 11:33 PM


الساعة الآن 01:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر