فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم May 23, 2019, 04:13 PM
 
Love بعض الاماكن السياحية في باندونغ إندونيسيا

تشتهر باندونغ إندونيسيا بمزارع الشاي والبراكين، وهي مدينة رائعة في إندونيسيا تستقطب الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم كل عام، وتتميز بتاريخ عريق وعدد لا يحصى من المواقع التاريخية التي تعرض النمط المعماري الفريد الذي تشتهر به، هناك عدد لا يحصى من المعالم السياحية، والآن سنعرض لكم افضل اماكن السهر في باندونق.

موقع ليمبانغ
يعد موقع ليمبانغ احد الاماكن الهادئة التي تقع قرب باندونق، وينعم الموقع بوفرة من الثروات الطبيعية ويمتاز بالطقس الجيد طوال العام.

جعل المناخ البارد والهواء النقي هذه المنطقة مثالية للمزارع الزراعية، يضم الموقع العديد من المقاهي الصغيرة العصرية حيث يمكنك التقاط صور رائعة لمشاركتها على الشبكات الاجتماعية.

من اشهر المقاهي هناك، مقهى “انستاجرام بحيث يمكنك الجلوس أثناء الليل في خيام في الهواء الطلق والاستمتاع بالمنظر الجبلي أثناء احتساء فنجان من القهوة اللذيذة

يعد باندونق تريتوب أدفنتشر بارك، احد الاماكن الرائعة التي يمكنك الذهاب اليها مع عائلتك والقيام ببعض التحديات مثل تحدي طيران الذئب وهي لعبة تتفاوت في الصعوبة بناءً على عمر الزائر، ويعتبر البارك واحد من أكثر الأماكن إثارة للزيارة في باندونق عندما تسافر مع عائلتك أو مجموعة من الأصدقاء.

حديقة باندونق التاريخية هي واحدة أخرى من أكثر الأماكن التي تستحق الزيارة في باندونق، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تاريخ المدينة فهذا هو المكان المثالي للذهاب، تعد الحديقة مكان رائع للذهاب اليه مع عائلتك واصدقائك، حيث يمكنك الاسترخاء والقيام بقراءة بعض الكتب المفضلة، ويمكنك التجول بها في السهرة واستكشافها.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاماكن السياحية في سريلانكا حلم الحياااه السياحة و السفر 0 February 24, 2016 03:21 PM
الاماكن السياحية فى سنغافورة حلم الحياااه السياحة و السفر 0 May 18, 2015 07:05 PM
الاماكن السياحية الرخيصه اولاز الكردي السياحة و السفر 1 October 9, 2012 12:58 PM


الساعة الآن 02:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر