فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم May 2, 2019, 02:30 AM
 
أجمل معالم كوالالمبور



أجمل معالم كوالالمبور
كوالالمبور من أجمل مدن ماليزيا الساحرة المتنوعة بالثقافات والتقاليد، كما تضم الكثير من مناطق الجذب السياحي في العالم مثل شوارع التسوق التي تشعرك بالحيوية، والمتاحف والمنتزهات الشهيرة، بالإضافة إلى المعالم الرائعة والمستقطبة للسياح من جميع أنحاء العالم، وإليك في هذا المقال عزيزي القارئ أجمل معالم كوالالمبور.
أجمل معالم كوالالمبور
متحف الفن الإسلامي: من أفضل الأماكن السياحية في كوالالمبور، كما أن رحلات كوالالمبور تتجه إلى هذا المتحف الإسلامي، فهو متحف يضم مجموعة من الأعمال الفنية ذات الطابع الإسلامي في العالم، وتم تصميم أغلب الأعمال الفنية الموجودة به في الممالك الإسلامية القديمة، فيضم المتحف تشكيلة كبيرة من الأعمال الفنية الإسلامية مثل الدروع والفخار والمنسوجات وغيرها.
حديقة الطيور: ننصحك عند السفر إلى كوالالمبور أن تتجه إلى حديقة الطيور إذا كنت من محبي الطيور، فهي تحتوي على أكثر من 200 نوع من الطيور، كما أن الطيور في هذه الحديقة الكبيرة والمعروفة في العالم غير مقيدة بحواجز بل مقيدة بحواجز طبيعية، وتعد حديقة الطيور من المعالم المشهورة التي تستقبل حوالي 200 ألف سائح في العالم وهذا سبب يجعل السياحة في كوالالمبور تعتمد عليها.
المسجد الوطني: من أشهر المساجد في جنوب شرق آسيا، فالمسجد مصممة بطراز جميل ساحر، كما أنه يحتوي على مئذنة بارتفاع 73 متر، فالمسجد يلتف حوله مساحات كبيرة خضراء، والعديد من النفورات والأحواض في محيط المسجد، فالمسجد يتسع لخمسة عشر ألف مصلي.
مبني السلطان عبد الصمد: يعد المبني من أقدم الأماكن السياحية في كوالالمبور، وتم تسميته نسبة إلى أسم السلطان الذي كان يحكم ولاية سيلانجور حينها، فهو عبارة عن مقار حكومي للعاصمة الإدارية الجديدة، وكان وقت الاستعمار البريطاني مقر حكومي لإدارة الاستعمار، يقع المبني في شرق ميدان الاستقلال.
ميدان الاستقلال: يعد أشهر الميادين الموجودة في كوالالمبور، وهو يقع قبالة مبني السلطان عبد الصمد، فالميدان عبارة عن حقل كبير من العشب الاخضر الذي يشعرك بالراحة والهدوء، كما يتوسط الميدان أطول سارية علم في العالم بارتفاع 95 متر.
برج كوالالمبور: واحد من معالم ماليزيا المميزة، ارتفاع البرج 421 متر وهو يفوق البرجين التوأم في الارتفاع، فيعد البرج علامة مميزة تروج للعاصمة الماليزية، فالبرج يوفر لك رؤية مذهلة لمدينة كوالالمبور أثناء النهار وكذلك أثناء الليل، فهو واحد من أشهر الأماكن السياحية في كوالالمبور الرائعة.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فندق هيلتون كوالالمبور في وسط كوالالمبور نورا صلاح السياحة و السفر 0 January 20, 2019 11:10 AM
فندق الريتز كارتون كوالالمبور من افخم فنادق كوالالمبور محيط الساحل السياحة و السفر 0 January 6, 2019 10:14 PM
فندق رينيسانس كوالالمبور في كوالالمبور الهنوف تركي السياحة و السفر 0 January 2, 2019 10:25 PM


الساعة الآن 03:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر