فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 17, 2019, 03:43 PM
 
Soccer ظهر الفيديو فغاب ريال مدريد عن الفوز بالأبطال … عندما يختلط الحابل بالنابل

بالطبع مع الأحداث المثيرة يبدأ خلط الحابل بالنابل وهذه عادة إعتدناها خصوص مع إنتشار السوشيال ميديا.

بدأت موجة التقليل من كريستيانو رونالدو على الرغم من إنه قدم كل مالديه هذا الموسم وسجل كل اهداف يوفنتوس الخمسة في الإقصائيات والمنصف فقط هو من ينصف ماقدمه رونالدو الذي لولاه لما حصد يوفنتوس الدوري الإيطالي بهذه السهولة.

الخلط يصل للتشكيك بإنجازات ريال مدريد والحديث المعتاد عن إنه كان يربح بالتحكيم وإنه عندما جاءت تقنية الفيديو خرج الفريق مبكرا وكئن الفريق الذي كونه ريال مدريد المواسم الماضية لم يكن أقوى فريق في أوروبا وكئن كبر اللاعبين في العمر ورحيل رونالدو وزيدان وحدث التشبع للجميع ليس كافيا ليقتنع الكثيرين بأن دورة ريال مدريد إنتهت ومن أجل حصد الألقاب يجب بناء فريق آخر بشكل صحيح.

من ضمن المغالطات وهي إن قرب برشلونة بالفوز بالبطولة من أسبابه غياب ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان ولو كان هذا صحيحا فإن جمهور برشلونة كان محقا أيضا عندما كان يرى إن ريال مدريد كان محظوظا بغياب برشلونة عن طريقه في البطولات الماضية …من الطبيعي إن أي بطل يحتاج للحظ من أجل ربح البطولة ولكن الحظ وحدة لايكفي …صناعة فريق قوي مع مدرب قوي ولاعبين أكفاء هو من يصنع النجاح .

من المغالطات أيضا هي إن برشلونة كان محظوظا بإهدار راشفورد الفرصة في الدقيقة الأولى وكئن برشلونة لم يكن يستطيع العودة في النتيجة وكئن ريال مدريد في السنوات الفرص كان يكتسح الخصوم بدون حظ يسانده …الحظ دائما لايأتي إلا للعقل المتيقظ وبرشلونة قدم مباراة كبيرة ويستحق الفوز حتى مع فرصة راشفورد السهلة .


م/ هاي كورة

__________________


واختر لنفسك منزلآ .. .. تهفو النجوم على قِبابه
( مجــــــددون )






رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر