فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم April 11, 2019, 10:48 AM
 
Moon يوسف بن عمر الشايع ونجاح بنك الوطني للاستثمار

السّلام عليكم جميعًا،
اليوم كانت مقابلة حصرية للدكتور يوسف بن عمر الشايع عبر قناة DCW في برنامج خاص عن الإقتصاد وتطويره في العالم العربي وحضور الدكتور يوسف كان مُهم جدًا لهذا البرنامج لأنه كما يعرف عن دكتور يوسف أنه مدرسة كبيرة في مجال الإقتصادة والتجارة ويذكر أن مدير البرنامج تواصل أكثر من مرة مع يوسف لكي يظهر معه في البرنامج لأن يوسف لديه العديد من المتابعين ويعتبر أحد المؤثرين الإيجابين عالميًا في مجال الإستثمار والإقتصاد. لذلك تكلّم في المقابلة عن الإستثمار وكيف تطور الإستثمار في العالم العربي وكيف بنك الوطني للاستثمار ساعده في بناء خطة عبقرية للإستثمار عبر الإنترنت. للصراحة يا أصدقائي كانت المقابلة جدًا رائعة ومميزة والحوارات كانت في منتهى الحرفية والإبداع وكلام د. يوسف بن عمر الشايع ونظرته للسوق وعن التحليلات التي يقوم فيها خاصة في هذا السّوق جدًا عبقرية ورائعة.
أنا متابع د. يوسف منذ أكثر من 5 سنوات حين حصل على جائزة الأدب العربي عندما نشر كتابة الأول الخاص والذي يحمل إسم " كيف تصبح رجل ناجح" ومنذ ذلك اليوم وكان حلمي أن ألتقي به يومًا ما، لأنني أعتبره من الأشخاص الناجحين في مهنتهم وأعتبره مثالي الأعلى في الحياة، لأنه رجل طموح ودارس وحاصل على عدة شهادات في مجال الإقتصاد والتجارة، ويتحدث عدة لغات بطلاقة تامة ولديهِ تاريخ كبير وعميق في سوق التجارة والإستثمار وهو من فتح مجال الإستثمار عبر الإنترنت في السعودية والبحرين والعديد من الدول العربيّة.
والشيء الجميل بهِ أنه شخص متواضع جدًا كما ذكرت أنه كان حلمي أن ألتقي بهِ يوما وألتقيت به في السعودية عندما كان يقدم دورة على كيفية الإستثمار عبر الإنترنت. أرشدني وساعدني كثيرًا وأجاب على جميع الأسئلة التي سألتها. ولديه طرق عبقرية تجعلك تصبح مستثمر محترف في المجال ويذكر أنه يعلم في جامعة البحرين الإقتصادية وجميع طلابه ناجحين.
والأن هو يعمل على كتاب جديد والثاني سوف يقوم بطباعتهِ في الشهر المقبل يحتوي على أسس وطرق ذكيّة للإستثمار وأكيد هذا الكتاب سوف يحقق نجاحات باهرة مثل كتابه الأول الذي حقق أكثر من ملونين ونصف مبيعات في الدول العربية.
من جدير الذكر أن د.يوسف يعمل حاليًا بشكل رسمي في بنك الوطني للاستثمار KSABANK للاستثمار عبر الإنترنت مدير الهيئة الإدارية ومسؤول عن عدة أقسام فيها، والبنك هذا حصل على عدة نجاحات منذ دخول د.يوسف بن عمر الشايع للعمل فيه وأصبح البنك ينمو بشكل سريع مما أدى إلى حصوله على مرتبة الأولى في سوق البحريني والسعودية الأستثماري.
أعشق شخصية الدكتور يوسف والجميع يشهد على النجاحات التي قدمها للجميع من خلال تواضعه وتعامله مع المستثمرين وثقافته العديدة في مجالهِ.

وذكر في المقابلة أنه سوف يعد دورة تدريبية مجانية تابعة ل بنك الوطني للاستثمار تحوم حول الإستثمار وطريقة المخاطرة لكن في طريقة ناجحه تجعلك تربح. يمكنكم زيارة موقع بنك الوطني الرسمي والتسجيل في الدورات

www.ksabank.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة تسجيل العنوان الوطني طباعة العنوان الوطني تعديل العنوان الوطني شرح بالصور RooT نماذج خطابات و اجراءات حكومية 0 May 5, 2018 08:50 PM
الذكاء الانفعالي ونجاح الشخصيه § àĺià § المواضيع العامه 3 July 9, 2009 10:03 PM
الذكاء الانفعالى ... ونجاح الشخصية سـمــوري علم البرمجة اللغوية والعصبية NLP وإدارة الذات 3 April 30, 2008 11:08 AM


الساعة الآن 12:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر