فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > معلومات ثقافيه عامه

معلومات ثقافيه عامه نافذتك لعالم من المعلومات الوفيره في مجالات الثقافة و التقنيات والصحة و المعلومات العامه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 31, 2019, 02:07 PM
 
المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء

المنسقة التدريبية | رانيا الجارحـــي

رقم الجوال - واتس اب || KSA: 00966547946392 || UAE: 00971588072409 || EGY: 00201028828988

Email: r.elsayed@traininggulf.com

يسر مركز الخليج للتدريب ان يعلن عن فتح باب التسجيل لدورة |
|
المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء

الاهداف العامه للبرنامج التدريبي

سيتمكن المشاركون في نهاية الدورة من:

التعرف على التحديات التي تواجهها المؤسسات في ظل المنافسة والتغيرات الاقتصادية الحالية
الإلمام بأهم وأبرز المواصفات الدولية والنماذج الإدارية الخاصة بمعايير تقديم خدمة التدرب على إعداد معايير تقديم الخدمة ووضع نظام مناسب للحوافز لتحفيز مقدمي الخدمة في المؤسسة على التميز والابتكار.
التدرب على الأدوات العملية لاستقصاء مدى رضا العملاء والتعامل مع شكواهم .


________________________________________

لمعرفه المحاور التفصيلية يرجى التواصل وسوف نقوم بالرد على حضراتكم خلال 24 ساعه

رقم الجوال – واتس اب
KSA: 00966547946392 || UAE: 00971588072409 || EGY: 00201028828988

Email:
r.elsayed@traininggulf.com

للاطلاع على باقى المجالات المتخصصة و الدورات التدريبية

https://traininggulfcourses.wixsite.c...inggulf-center






رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 10:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر