فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 29, 2019, 04:24 AM
 
Ip منارة كوالالمبور


من أشهر معالم السياحة في ماليزيا في مدينة كوالالمبور ماليزيا هو برج منارة كوالالمبور Kuala Lumpur Tower والذي يقف كرمز لمدينة كوالالمبور على ارتفاع 421 متر وهو رابع أعلى برج للاتصالات في العالم وهو أعلى بناء في المدينة.

يضم البرج إلى جانب أبراج الاتصالات التي تحسن من كفاءة الاتصالات والبث الإذاعي، يضم عوامل لجذب الزوّار والسياح مثل المحال التجارية والمطاعم وغيرها. تم افتتاح برج كوالالمبور رسمياً عام 1996.


أنشطة يمكنك القيام بها عند منارة كوالالمبور بماليزيا:
• يمكنك الاستمتاع بمشاهدة منظر بانورامي لمدينة كوالالمبور وأهم معالمها من خلال منصة المراقبة الخاصة بالزوّار والتي توجد في أعلى البرج.


• ولا تنس التقاط بعض الصور المميزة والتي تبدو وكأنك تطير في الهواء بسبب طول ارتفاع البرج وكون منصة المراقبة زجاجية ما يزيد صورك جمالاً.


• يمكنك زيارة حديقة الحيوان المصغرة الموجودة بالبرج والتي تضم عدد من الحيوانات المتعارف عليها بماليزيا مثل حيوان الراكون وحيوان المركاتس وبعضاً من الحيوانات الأخرى، مما سيزيد من معرفتك بالثقافة الماليزية.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منارة كولالمبور صدىالاحساس السياحة و السفر 0 April 13, 2012 06:51 AM
منارة الإسكندرية .... ورقه خريف معلومات ثقافيه عامه 12 August 25, 2010 04:33 PM


الساعة الآن 04:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر