فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 18, 2019, 11:17 AM
 
Imle من احد فنادق بوكيت الجميلة

يُعتبر فندق غريسلاند بوكيت من افضل فنادق بوكيت التي تنال على اعجاب الزوار والقادمين الى بوكيت تايلاند حيث يقع فندق Phuket Graceland Resort and Spa على شاطئ Patong ويطل على بحر Andaman. وهو يتميز ببركتي سباحة في الهواء الطلق و4 خيارات من أماكن تناول الطعام. كما يضم سبا وممراً للبولينغ.

تتميز غرف فندق Phuket Graceland بأرضية خشبية وديكور تايلندي عصري. وتضم جميع الغرف تلفازاً وثلاجة مع ميني بار وأدوات صنع الشاي والقهوة. يحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام ودُش.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في بركة السبا الخارجية، أو ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية. يلبي مكتب الرحلات حاجات السفر. أما المكتبة فهي مكان رائع للقراءة وسط أجواء هادئة. تشمل الخدمات تأجير السيارات وغسيل الملابس ومخزناً للأمتعة.

يتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح يومياً. ويمكن تناول الطعام طوال اليوم في مقهى Parakang ومطعم Bua Luang الذي يقدم الأطباق العالمية والتايلندية. كما تتوفر المشروبات في البار المحاذي لبركة السباحة وصالة اللوبي.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فنادق دبي فنادق السعودية فنادق مصر صور فنادق الاردن فنادق تونس فنادق الشارقة Yana السياحة و السفر 5 April 5, 2010 03:11 PM
ارقام فنادق مكة ، تلفونات فنادق مكة المكرمة ، فاكسات فنادق مكة Yana السياحة و السفر 0 April 5, 2010 02:20 PM
اسعار فنادق بوكيت Yana السياحة و السفر 0 March 3, 2010 04:56 PM
فنادق تركيا الجميلة Yana السياحة و السفر 0 February 28, 2010 03:33 PM


الساعة الآن 05:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر