فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم March 15, 2019, 11:19 AM
 
موقع وتطبيق مدينة السيارات كوم

موقع وتطبيق مدينة السيارات كوم



أسهل طريقة للبحث عن سيارة جديدة أو مستعملة
مدينة السيارات هي أحد المواقع الناشئة المتخصصة في التسويق الإلكتروني للسيارات وتعتبر من المواقع الأسرع نموا في السعودية.



إستطاع الموقع أن يكسب ثقة عدد كبير من المستخدمين الذين يبحثون عن طريقة تساعدهم في اختيار السيارة الأنسب لهم بحسب متطلباتهم الشخصية وبحسب ميزانيتهم.

يستطيع المستخدم المتصفح للموقع البحث عبر آلاف السيارات الجديدة والمستعملة المعروضة للبيع على الموقع وإجراء تنقيح للبحث بحسب المواصفات التي يرغب بها، وأيضا بإمكانه البحث بحسب عدة خيارات كالسعر مثلا أو الموديل أو شكل وحجم السيارة، أو المسافة المقطوعة، وغيرها من المواصفات.


كما يحتوي الموقع أيضا على قسم خاص بالعروض والتخفيضات للسيارات الجديدة والمستعملة المقدمة من الوكالات وشركات السيارات. حيث سيتمكن المستخدم من متابعة العروض والتخفيضات أولا بأول والحصول على تنبيهات فورية عند حدوث تخفيض على أحد السيارات التي يرغب بشرائها.


وأحد أهم مميزات الموقع هو إمكانيه مشاهدة الأسعار النقدية والأقساط الشهرية للعديد من السيارات وإمكانية الحصول على موافقة مبدئية لتمويل شراء السيارة.


مدينة السيارات ليست فقط عن البيع وشراء السيارات حيث يستطيع المستخدم أيضا الحصول على تمويل أو تأمين لسيارته والبحث عن أفضل عروض التمويل والتأمين المتوفرة، واختيار ما يناسبه من العديد من العروض المقدمة من عدة شركات.


كما أنه بإمكان الأفراد عرض سيارتهم للبيع مجانا وبدون أي رسوم، كل ما عليهم فعله هو تسجيل الدخول والضغط على زر بيع سيارة مجانا في الصفحة الرئيسية. وإن كنت مالك أو تمثل معرض سيارات وترغب بعرض سياراتك في مدينة السيارات.



فبإمكانك التواصل معنا على البريد الإلكتروني dealers@motorscity.com

لتحصل على مميزات الشركات والمعارض.

"نحن في مدينة السيارات نريد أن نجعل رحلة البحث عن سيارة للشراء متعه حقيقية"
لمعرفة المزيد عن مدينة السيارات https://www.motorscity.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 07:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر