فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 27, 2019, 01:19 PM
 
Ip منتجع وسبا ذا ويستن لانكاوي


منتجعات لنكاوي

يحتوي منتجع وسبا ذا ويستن لانكاوي على 4 مسابح خارجية و6 خيارات لتناول الطعام ومركز ترفيهي، كما يوفر مكان الإقامة الشاطئي هذا إقامة مريحة مع خدمة الواي فاي المجانية في الغرف، فيما تتوفر مواقف مجانًا للسيارات للضيوف الواصلين بسياراتهم.

تتميز الغرف الأنيقة بتصميمات داخلية عصرية وألوان هادئة، كما تشتمل جميع الوحدات المجهزة جيدًا على تلفزيون بلازما وميني بار وخدمة ترتيب الأسرّة، ويحتوي الحمام الداخلي العصري على دش مطري زجاجي ولوازم استحمام فاخرة، فيما تضم بعض الوحدات شرفة ومسبح خاص.

يقدم مطعم Tide إمكانية تناول الطعام في أجواء غير رسمية ومجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة، بينما يتخصص مطعم Seasonal Tastes في المأكولات الصحية، ويمكن الاستمتاع بالوجبات الخفيفة والمشروبات المنعشة في صالة Breeze وبارSplash المتوفر بجانب المسبح، كما يمكن ترتيب تناول طعام وسط أجواء خاصة عند الطلب.

يمكن للضيوف التوجه إلى المركز الترفيهي للاستمتاع بلعبة البلياردو أو الاسكواش، كما يمكن للموظفين في مكتب الجولات السياحية مساعدة الضيوف في ترتيب رحلة بالدراجة أو رحلات التنقل بين الجزر، ويمكن للضيوف البالغين الانضمام إلى اليوغا في الصباح بينما يمكن للأطفال استكشاف الشاطئ من خلال برنامج الأطفال.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي نورا صلاح السياحة و السفر 0 January 22, 2019 11:10 AM
شاطئ منتجع وسبا ميريتوس بيلانغي لنكاوي نورا صلاح السياحة و السفر 0 January 19, 2019 11:25 AM


الساعة الآن 03:15 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر